تقع نيودلهي في شمال البلاد على ضفاف نهر يامونا، وهي عاصمة الهند والمدينة الثانية فيها بعد مدينة مومباي، تنقسم نيودلهي إلى 6 مناطق رئيسية شمالية وجنوبية، شرقية وغربية، والوسطى وتتميز فنادق نيودلهي عن فنادق باقي مدن الهند، وعبر التاريخ تم تدميرها وإعادة بنائها عدة مرات، وتعتبر من أهم مدن السياحة في الهند كونها تعد من مدن العالم الأولى في المجال التجاري، الفني، التعليمي، الترفيهي، المالي، الإعلامي، والسياحي وغيرها.

نظراً لازدياد السياحة في نيودلهي، فقد تعددت وتنوعت فيها الفنادق السياحية الفاخرة، وفي هذا المقال سنذكر أهم 6 فنادق ننصحك بها في نيودلهي.

افضل فنادق نيودلهي

فندق ليلا بالاس نيودلهي

يقع ليلا بالاس نيودلهي في الحي الدبلوماسي في نيودلهي، على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من بوابة الهند و15 كم من مطار أنديرا غاندي الدولي و13 كم من المطار المحلي، يضم هذا الفندق غرفاً مكيفة ومزينة بطريقة عصرية، تشتمل على تلفاز بشاشة مسطحة، ومشغل دي في دي ونوافذ ممتدة من الأرضية وحتى السقف ومفروشات خشبية، كما يتوفر تلفزيون آخر بشاشة مسطحة في الحمام حيث يمكن تحويله إلى مرآة عند إيقاف تشغيله.

يمتلك الفندق 4 مطاعم The Qube، Le Cirque ، Jamavar وMEGU ، تقدم جميعها أطباقاً متنوعة ولذيذة، وسبا ومسبح على السطح يقدم إطلالة بانوراميه رائعة للمدينة.

أكثر ما يميز هذا الفندق تصميمه الهندسي الفريد والذي يعد مزيجاً بين هندسة لوتين المعمارية والثقافة الهندية الملكية.

 

 

فندق شانغريلا – إيروس نيو دلهي

يقع فندق إيروس- التابع لشانغريلا على بعد 2.5 كم من بوابة الهند، يعد أحد أفضل الخيارات في نيو دلهي فهو يمتلك غرفاً تطل على لوتيينس ديلهي، وجميعها مجهزة بحوض استحمام، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وبعض الغرف تمتك مشغل دي في دي.

بالنسبة لخيارات الطعام فتتوفر في الفندق 5 خيارات للطعام وهي مطعم Shang Palace الذي يقدم المأكولات اليونانية، مطعم  Sorrento الذي يقدم المأكولات الإيطالية، و Tamra، Mister Chai، Grappa.

كما يمتلك الفندق مسبحاً خارجياً وعدة خدمات أُخرى جعلته من أفضل خيارات الإقامة في نيودلهي.

 

 

فندق تاج محل نيودلهي

يقع فندق تاج محل نيودلهي في قلب منطقة لوتينز في نيودلهي، على بعد 18 كم من مطار انديرا غاندي الدولي و5 كم من محطة قطار نيودلهي، يضم غرفاً فاخرة ذات مساحات واسعة وديكور عصري مصمم على الطراز الهندي، تشتمل الغرف أجهزة فاكس وتلفزيونات بشاشات مسطحة، وخزنة وأريكة، وواي فاي مجاناً.

أما خيارات الطعام فيوفر الفندق 7 أماكن لتناول الطعام، كما يوفر مركزاً للياقة البدنية ومسبح خارجي وسبا وغرفة البخار، ومواقف مجانية للسيارات.

 

 

فندق راديسون بلو بلازا دلهي

يقع راديسون بلو بلازا دلهي على جانب الطريق السريع دلهي-جورجاون، حيث يبعد مطار أنديرا غاندي الدولي مسافة 3 كم عن مكان الإقامة، يمتلك الفندق غرفاً فاخرة وعصرية، تتوفر فيها شاشات مسطحة وميني بار وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية، تتميز هذه الغرف بمفروشاتها الحريرية والأنيقة.

بالنسبة لخيارات الطعام،  ففي هذا الموقع يوجد 5 خيارات متنوعة، حيث يمكنك تذوق الكباب والبرياني والخبز الهندي في مطعم ذا غريت كباب فاكتوري، كما يقدم مطعم أن واي سي بوفيه مفتوح على مدار اليوم.

كما يضم الفندق مسبح خارجي وسبا يشمل غرفاً للاسترخاء، ومركزاً رياضياً، أما المعالجات الصحية فيتم تقديم علاجات مائية وجلسات المساج وعلاجات الوجه.

 

 

فندق لو ميريديان نيودلهي

يقع فندق Le Méridien New Delhi على بُعد كيلومترين من القصر الرئاسي ومبنى البرلمان وكونوت بليس، يمتلك الفندق غرفاً مكيفة بأرضيات ومفروشات خشبية، تشتمل على شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية كهربائية، وحمام داخلي.

يضم الفندق 6 خيارات لتناول المأكولات ومركزًا للياقة البدنية، كما يوجد فيه Three Graces by Amatrra الموجود في Le Méridien والذي يقدم مجموعة من علاجات السبا والمساج.

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات