تٌعتبر فنادق جدة على الكورنيش أفضل فنادق السعودية بجميع فئاتها لما تتميز به من موقع رائع بالقرب من المطاعم ومراكز التسوق وأهم معالم السياحة في جدة، فضلاً عن إطلالتها الساحرة على معالم السياحة في السعودية والمساحات الخضراء الخلابة، كما تتميز سلسلة الفنادق بالخدمات الفندقية الفاخرة وهذا ما جعلها مكان إقامة لا غنى عنه من قِبل زوّار المدينة.

تُعتبر مدينة جدة من أهم وأجمل مدن المملكة، فهي مدينة على درجة كبيرة من الرقي والجمال، وهي تجمع بين المعالم التاريخية والحضارية وفيها العديد من الفنادق الفخمة التي يبحث عنها الكثيرين عند زيارتهم لمدينة جدة وفيما يلي قائمة بأسماء تلك الفنادق:

 

افضل 6 من فنادق جده على الكورنيش

توجد عِدة فنادق في جدة تطل على الشاطئ والكورنيش وتتميز بالفخامة والجمال، كما تشمل العديد من المطاعم والمسابح والنوادي والمراكز الصحية ومراكز التجميل وأماكن مُخصصة لممارسة الرياضة لمن يهتمون بالرشاقة واللياقة البدنية ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق ميركيور جدة

يتميز الفندق بموقعه الرائع حيث يطل على الكورنيش، ويضم غرف واسعة وخدمات عديدة نالت استحسان الضيوف، كما يُمكن لنزلاء الفندق الدفع عند الإقامة في الفندق، حيث لا يُشترط الدفع مُقدمًا، ويصل سعر الليلة بالفندق إلى 80 دولار.

اضغط هنا للحجز في فندق ميركيور جدة

 

فندق اسهام

وهو على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يوفر هذا الفندق مركز صحة وسبا، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية. ويبعد أقل من 15 دقية بالسيارة عن مول البحر الأحمر وأقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام عن الشاطئ.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للضيوف التمتع فيه بترتيب خدمات غسيل الملابس أو المساج. كما يحتوي الفندق أيضًا على مواقف سيارات مجانية ومصعد.

يقع فندق اسهام على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي وحوالي ساعة و15 دقيقة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة.

اضغط هنا للحجز في فندق ميركيور جدة

 

Images

فندق روز وود جدة

يٌعد أفضل فنادق جده ذات الـ 5 نجوم، وهو يقع على الكورنيش حيث يتميز بموقع فريد وإطلالة رائعة، كما يقدم لنزلائه خدمات عديدة منها الواي فاي، والغرف الواسعة والمريحة وخزانات الملابس المُصممة على أفضل طراز، فضلًا عن الأجهزة مثل: الغسالات الأوتوماتيكية والثلاجات والشاشات ومطبخ على مساحة واسعة.

ويحيط بالفندق وسائل خدمية عديدة منها مستشفى ومركز للخدمات المصرفية، ولا يبعد عن مطار جدة سوى بضع دقائق بالسيارة ويصل سعر الليلة بالفندق إلى 66 دولار.

نال الفندق على تقييم رائع بسبب خدماته المميزة.

اضغط هنا للحجز في فندق روز وود جدة

 

فندق ميرا

يوفر الفندق غرف ذات إطلالة على المدينة مجهزة بالكامل بكافة الكماليات، تحتوي على مجفف شعر وتلفزيون بشاشة مسطحة، يمكن للنُزلاء استخدام مركز الأعمال المتاح في الفندق، كما يُمكنكم تناول الإفطار في مطعم الفندق أو في الغرفة.

يتميز الفندق بواجهة بحرية تجذب الأعين وغرف واسعة وخدمات عديدة يُقدمها لنزلائه، ويصل سعر الليلة به إلى 75 دولار.

اضغط هنا للحجز في فندق ميرا

 

فندق البلاد جدة

مباشرة على روعة البحر الأحمر. يقع في مكان مثالي في منتصف الطريق بين المطار ووسط المدينة ، استمتع بالمرافق الحديثة الجذابة التي تنسجم مع جو هادئ ومريح.

يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد حوالي 15 دقيقة من الفندق. يتيح موقع الفندق للضيوف الاستفادة من قربه من وسط مدينة جدة الصاخب

يوفر الفندق المطل على البحر الأحمر الرائع للمسافرين بعض الإطلالات البانورامية على البحر. علاوة على ذلك ، نظرًا للموقع الجغرافي الاستراتيجي للفندق ، فإنه يتيح أيضًا للضيوف الاستمتاع بالصفاء الاستوائي والجمال الغريب للمكان الذي يتميز بسحره الفريد

اضغط هنا للحجز في فندق البلاد جدة

Images

 

فندق أكيلا

يقع على بُعد 1 كم من الكورنيش ويتميز بواجهته البحرية الرائعة وخدماته المميزة، ويصل سعر الليلة به إلى 70 دولار شامل وجبة الإفطار، كما يُمكن للنزلاء الدفع عند الإقامة وليس الدفع مُقدمًا.

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات