تٌعتبر فنادق جدة على الكورنيش أفضل فنادق السعودية بجميع فئاتها لما تتميز به من موقع رائع بالقرب من المطاعم ومراكز التسوق وأهم معالم السياحة في جدة، فضلاً عن إطلالتها الساحرة على معالم السياحة في السعودية والمساحات الخضراء الخلابة، كما تتميز سلسلة الفنادق بالخدمات الفندقية الفاخرة وهذا ما جعلها مكان إقامة لا غنى عنه من قِبل زوّار المدينة.

تُعتبر مدينة جدة من أهم وأجمل مدن المملكة، فهي مدينة على درجة كبيرة من الرقي والجمال، وهي تجمع بين المعالم التاريخية والحضارية وفيها العديد من الفنادق الفخمة التي يبحث عنها الكثيرين عند زيارتهم لمدينة جدة وفيما يلي قائمة بأسماء تلك الفنادق:

 

افضل 6 من فنادق جده على الكورنيش 2019

توجد عِدة فنادق في جدة تطل على الشاطئ والكورنيش وتتميز بالفخامة والجمال، كما تشمل العديد من المطاعم والمسابح والنوادي والمراكز الصحية ومراكز التجميل وأماكن مُخصصة لممارسة الرياضة لمن يهتمون بالرشاقة واللياقة البدنية ومن هذه الفنادق ما يلي:

فندق ميركيور جدة

يتميز الفندق بموقعه الرائع حيث يطل على الكورنيش، ويضم غرف واسعة وخدمات عديدة نالت استحسان الضيوف، كما يُمكن لنزلاء الفندق الدفع عند الإقامة في الفندق، حيث لا يُشترط الدفع مُقدمًا، ويصل سعر الليلة بالفندق إلى 80 دولار.

 

 

فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

يطل الفندق على الشاطئ مباشرة حيث يقع على كورنيش مدينة جدة، ويُعتبر من أجمل فنادقها إذ تتوفر فيه مواقف مجانية للسيارات، وخدمات مجانية للإنترنت، وفيه أيضًا مسارات مُخصصة للمشي والرياضة، وتحيط به المناظر الجميلة والخلابة التي تمتد بطول الشاطئ.

ويتميز الفندق بغرف أنيقة تحتوي على تلفزيونات وتكييفات وحمامات واسعة ومستلزمات مجانية للاستحمام من أحدث الماركات العالمية، كما تشمل الغرف على آلة تحضير وصنع القهوة (اسبريسو)، ويطل الفندق على البحر والكورنيش مباشرة مما يجعله الأفضل لمحبي المأكولات البحرية.

يبعد الفندق عن مطار جدة مسافة لا تتجاوز الخمس دقائق بالسيارة وتصل سعر الليلة به إلى 82 دولار.

 

فندق روز وود جدة

يٌعد أفضل فنادق جده ذات الـ 5 نجوم، وهو يقع على الكورنيش 2019 حيث يتميز بموقع فريد وإطلالة رائعة، كما يقدم لنزلائه خدمات عديدة منها الواي فاي، والغرف الواسعة والمريحة وخزانات الملابس المُصممة على أفضل طراز، فضلًا عن الأجهزة مثل: الغسالات الأوتوماتيكية والثلاجات والشاشات ومطبخ على مساحة واسعة.

ويحيط بالفندق وسائل خدمية عديدة منها مستشفى ومركز للخدمات المصرفية، ولا يبعد عن مطار جدة سوى بضع دقائق بالسيارة ويصل سعر الليلة بالفندق إلى 66 دولار.

نال الفندق على تقييم رائع بسبب خدماته المميزة.

 

 

فندق ميرا

يوفر الفندق غرف ذات إطلالة على المدينة مجهزة بالكامل بكافة الكماليات، تحتوي على مجفف شعر وتلفزيون بشاشة مسطحة، يمكن للنُزلاء استخدام مركز الأعمال المتاح في الفندق، كما يُمكنكم تناول الإفطار في مطعم الفندق أو في الغرفة.

يتميز الفندق بواجهة بحرية تجذب الأعين وغرف واسعة وخدمات عديدة يُقدمها لنزلائه، ويصل سعر الليلة به إلى 75 دولار.

 

 

فندق برايم بجدة

يتميز بموقعه الرائع فالمسافة بينه وبين الكورنيش لا تتجاوز 4 كم، ويشمل غرف واسعة وخدمة انترنت وجناح جونيور ووجبة مجانية للإفطار، ويصل سعر الليلة بهذا الفندق إلى 146 دولار.

 

 

فندق أكيلا

يقع على بُعد 1 كم من الكورنيش ويتميز بواجهته البحرية الرائعة وخدماته المميزة، ويصل سعر الليلة به إلى 70 دولار شامل وجبة الإفطار، كما يُمكن للنزلاء الدفع عند الإقامة وليس الدفع مُقدمًا.