تقع مدينة كابرون في منطقة بينزغاو، تحديداً في منطقة سالتزبورغ في النمسا، وتتميز بموقعها بقرب جبال الألب، مما جعلها من أجمل وأهم أماكن السياحة في النمسا حيث يصلها ملايين السياح لقضاء أجمل الأوقات بين المناظر الطبيعية الخلابة والأماكن الترفيهية الكثيرة.

نظراً لزيادة أعداد الأشخاص الذين يقصدون السياحة في كابرون فقد تعددت فيها الفنادق وتنوعت لتلائم جميع الأذواق.

وسنذكر هنا في هذا المقال أهم الشقق فيها والتي ننصحك بزيارتها.

افضل الشقق الفندقية في كابرون النمسا

شقق أفينيدا مونتينلوديجز كابرون

يضم فندق Avenida Mountain Lodges Kaprun by Alpin Rentals  مجموعة من الأستديوهات والشقق الأنيقة ذات الشرفات التي تقدم إطلالات رائعة على المدينة والمجهزة بمطبخ حديث وغسالة أطباق وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس إضافة الى حمام مع حوض استحمام ومجفف شعر، من أكثر ما يميز الفندق، كثرة الخدمات التي يقدمها مثل مواقف السيارات المجانية وموقف خاص لحافلة التزلج المتجهة إلى تلفريك جبال مايسكوجيل وكيتستاينهورن وأريتبان كما تتوفر فيه خدمة واي فاي مجانية وكذلك غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

 

 

بالنسبة لوجبة الإفطار فالفندق يوفرها عند الطلب كما يضم بار الصالة الأنيق الذي يقدم المشروبات المنعشة، كما يوجد بالقرب من الشقق مجموعة مختلفة من المطاعم وسوبر ماركت لا يبعدون عنها كثيراً.

تقدم شقق أفينيدا البطاقة الصيفية التي تتوفر من 15 مايو – 15 أكتوبر وتقدم الكثير من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها في المنطقة حيث أنها تقدم خصومات على أماكن الجذب السياحي.

 

 

منتجع افينيدا ماوتن

يقع منتجع افينيدا ماوتن باي ألبين رينتالز في وسط مدينة كابرون، ويتميز بشققه العصرية الموجودة في وسط منطقة كابرون للتزلج، كما أن جميعها تحتوي على مطبخ مجهز بطريقة كاملة كما تتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية ويشتمل المنتجع على منطقة السبا ومسبح داخلي بالإضافة إلى الساونا ومقصورة التشمس الاصطناعي وأيضاً تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

 

 

في فصل الشتاء يستطيع الزوار استئجار معدات التزلج من بيت الضيافة لممارسة رياضة التزلج، أما في فصل الصيف فيمكنهم استئجار الدراجات.

 

 

شقق إكسكلوزيف Exclusive Apartments

تقع شقق إكسكلوزيف الرائعة في قلب كابرون بجوار مسار الدراجات الجبلية ومسار التزلج الريفي، أكثر ما يميز موقعها أنه يوفر إطلالات مباشرة على جبل كيتزستاينهورن.

جميع الشقق تحتوي على مطبخ وشرفة أو فناء أو حديقة حيث يمكن للضيوف التجول في الحديقة وعمل بعض الأنشطة من خلالها وجميعها توفر حدمة الواي المجانية.

 

 

من الخدمات المميزة التي يقدمها هذا الفندق هي بطاقة زيل ام سي – كابرون الصيفية التي تتوفر من 15 مايو وحتى 15 أكتوبر وتقدم لحاملها مزايا وخصومات مذهلة مثل الدخول المجاني إلى البحيرات المحلية والتلفريك.