صغر مساحة مملكة البحرين لم يكن عائقاً أمام تقدمها في مجالات مختلفة، حيث استطاعت السياحة في البحرين خلال العقود الماضية من أن تكون أحد الدعائم الأساسية لاقتصاد البلاد، فجعلت من البحرين محط أنظار الكثيرين من السياح والمستثمرين ورجال الأعمال، وذلك بفضل موقع البلد المميز على الخليج العربي؛ الذي جعل من شواطئها مناطق جذب للسياحة من مختلف أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك الجمال الطبيعي فتضم البحرين مناطق أثرية ومراكز تجارية مهمة تستقطب ملايين الزوار يومياً، بالإضافة إلى شبكة كبيرة من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تلبي احتياجات السياحة المتزايدة.

 

 

افضل فنادق البحرين

تتعدد الفنادق والمنتجعات في هذا البلد وتنتشر لتغطي مساحات واسعة من أراضيه لتسهل على زائريها متعة السياحة في البحرين والتمتع بأهم المعالم نظراً لقربها من أفضل الأماكن السياحية بها.

وفي التقرير التالي سوف نطلعك على أفضل 9 من فنادق البحرين التي نوصيك بها خلال رحلة السياحة في البحرين:

فور سيزون الخليج

بتصميمه الفريد، وموقعه القريب من أهم معالم السياحة في البحرين، يقدم الفندق بتصنيفه الخمس نجوم إطلالة بانورامية ساحرة على مدينة المنامة وأفق الخليج العربي، ويتميز بشاطئه الرملي الأبيض كما يوفر 5 مسابح داخلية وخارجية تعمل على مدار العام، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية والصحية، وأيضاً يتوفر مطعمين في موقع الفندق تلبي رغبات الضيوف بأشهى المأكولات المحلية والعالمية المميزة.

موقعه القريب من مركز التجارة العالمي في البحرين يجعل منه مكاناً مثالياً للإقامة بغرض السياحة في البحرين، حيث تتوزع حوله معالم الجذب المختلفة في المدينة من مراكز تسوق ومنتزهات وحدائق.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

روتانا داون تاون البحرين

يتميز Downtown Rotana بموقعه المثالي المناسب لكل الضيوف القادمين للعمل أو الترفيه، حيث يقع في قلب المركز المالي للمنامة، وعلى بعد مسافة قصيرة من الشركات المحلية، والمواقع التاريخية، ومرفأ البحرين المالي.

يتألف من 26 طابقاً ويتميز بإطلالته الساحرة على أفق المدينة الخلابة، وقد تم تجهيز جميع الغرف وفق أعلى مستويات الفخامة والرقي.

ندعوكم لخوض تجربة طعام ممتعة من خلال أربعة مطاعم تقدم أطباق ومشروبات مميزة في موقعه، كما أن المسبح الموجود أعلى السطح يُتيح للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء السباحة.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

دبلومات راديسون بلو ريزيدنس آند سبا

في المنطقة الدبلوماسية أرقى مناطق السياحة في المنامة يقدم الفندق خيارات إقامة راقية بتصنيف 5 نجوم، ويضم مسبح على شكل بحيرة مساحته 280 متر مربع، بالإضافة إلى سبا بطراز تايلاندي مميز.

ويقدم الفندق أماكن خدمية وترفيهية كالأسواق والمحال التجارية الفاخرة، والعديد من المرافق الخاصة برجال الأعمال، بالإضافة إلى 4 أماكن لتناول الطعام تشتمل على مطعم إيطالي وآخر آسيوي ومطعم يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق على شكل بوفيه مفتوح. ويحيط بالفندق العديد من المناطق السياحية في البحرين كالمتحف الوطني ومطار البحرين الدولي.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

ريتز كارلتون البحرين

يعد فندق ريتز كارلتون الوجهة الفندقية الرائدة في البحرين، فعلى شاطئ المنامة يقدم الفندق خدمات إقامة وترفيه من تصنيف 5 نجوم، وبالإضافة إلى الغرف الفاخرة الأنيقة يضم الفندق ملعباً مكيفاً للاسكواش وملاعب للتنس على الشاطئ، ويحتوي على قسم للتسوق في الموقع مع 6 بوتيكات لأصحاب الذوق الرفيع، كما يضم أيضاً سبا مع مجموعة متنوعة من علاجات التجميل التي تشمل المساج الفاخر، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية.

توجد 9 مطاعم في الفندق كفيلة بأن ترضي أذواق الضيوف من شتى أنحاء العالم بما تقدمه من أطباق اختيارية مميزة، مع إطلالات رائعة على الحدائق الواسعة.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

آرت روتانا جزر الأمواج

من افضل فنادق البحرين الفاخرة، فيقع فندق آرت روتانا الموجود في جزر أمواج الصناعية التي أُنشأت على المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي في الشمال الشرقي لمملكة البحرين، ويضم الفندق 311 غرفة وجناح تمتاز بالفخامة وإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي.

ملحق بالفندق نادي شاطئ يقدم مجموعة من مستحضرات العناية الشخصية عالية التي تتناسب مع متعة المياه الدافئة لبحر الخليج، مع عدد من الأنشطة والرياضات المائية المميزة.

يتيح الفندق خيارات للطعام يقدمها من خلال 8 مطاعم مميزة تختص بإعداد الأطباق الشهية من ايطاليا، اليابان، الهند وغيرهم، ولذا يعد فندق آرت روتانا جزر الأمواج الملاذ الأول للعائلات والأفراد الذين يُقدرون الإقامة الفاخرة والخدمات الراقية.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

سويس-بل هوتيل سيف البحرين

يقع فندق سويس-بل هوتيل سيف البحرين المصنف بـ 4 نجوم في حي الأعمال المركزي والتجاري في البحرين، ويوفر إقامة مثالية للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة في مملكة البحرين، مع إطلالات بانورامية خلابة على المحيط والمدينة كونه يتكون من 28 طابقاً.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من المزايا والمرافق الفاخرة والمصممة بشكلها الفريد، بما في ذلك الغرف والأجنحة الكبيرة ونادي رياضي المجهز بالكامل، ومنطقة للسباحة بالإضافة إلى أماكن واسعة لتناول الطعام ومتخصصة لإقامة الحفلات.

ويوفر مطعم Swiss-cafe أشهى المأكولات العالمية، وبإمكان الضيوف محبي التسوق التمتع بسحر الإقامة في الفندق فهو خيار رائع لهم لوقوعه في منطقة حيوية بها الكثير من مراكز التسوق والأماكن المناسبة للعائلة.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

رمادا المنامة سيتي سنتر

من افضل فنادق البحرين يقع في العاصمة المنامة، ويبعد عن قلعة البحرين مسافة 3.6 كم، يتميز بخدمات إقامة من فئة 5 نجوم، ويضم مسبحاً على السطح للتمتع بأجمل الإطلالات البحرية أثناء ممارسة رياضة السباحة، بالإضافة إلى سبا ومركزا اللياقة البدنية والصحية، ويوجد في موقع الفندق مطعم Patio يكمل السحر الخاص للإقامة ليقدم أشهى المأكولات والأطباق العالمية بقوائم طعام اختيارية.

كما يوفر الفندق لضيوفه إمكانية الوصول إلى أفضل المناطق في المنامة بسهولة، حيث يقع عدداً من مراكز التسوق ضمن مسافة دقائق من الأبواب الأمامية للفندق، بما في ذلك البحرين سيتي سنتر مول وسيف مول البحرين ودانا مول.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

جميرا رويال سراي البحرين

يقع جميرا رويال سراي على شاطئ خاص في منطقة السيف الجديدة بالمنامة، وهو من  افضل فنادق البحرين على الإطلاق، فهو محاط بشكل جميل ببحر العرب، والذي يضفي على المكان أجواءً هادئة تخلق موجة من الفخامة اللامتناهية، ويعد جميرا رويال سراي عملاً فنياً في حد ذاته كونه مجهز بديكورات من مجموعة من أفضل المواد والقطع الفنية الفريدة التي تم انتقائها من جميع أنحاء العالم، حيث يشبه بيتا صيفياً ملكياً بحرينياً.

يقدم الفندق تشكيلة فاخرة من خيارات الطعام لضيوفه من خلال 6 مطاعم أصبحت وجهة شهيرة لتناول الطعام في المدينة، وبالإضافة لذلك فهي تمنحك إمكانية التمتع بمناظر خلابة من خلال الردهات المميزة،ويضم الفندق حمام سباحة خارجي مع شاطئ خاص للمزيد من الخصوصية، كما يوجد به سبا مميز وصالة ألعاب رياضية ونادي للأطفال.

فالجميرا رويال سراي منتجعاً خاصاً مثالياً للترفيه للعائلات والأصدقاء وكبار الشخصيات.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.

 

 

‪Wyndham Grand Manama

بإطلالته على الخليج العربي يوفر ويندهام جراند المنامة ذو الـ 5 نجوم 263 غرفة إقامة مخصصة لغير المدخنين ذات إطلالات خاطفة للأنفاس على أفق المدينة تمتع نظر الضيوف.

ويوفر الفندق للضيوف إمكانية الاسترخاء في 3 مسابح وساونا، والاستمتاع بمأكولات شهية على شاطئه الخاص ليكون أكثر خصوصية وحميمية، حيث يقدم المطعمان الموجودان فيه أشهى الأطباق التقليدية مع أجمل المناظر الطبيعية والإطلالات الساحرة.

ويندهام جراند هو مكان الإقامة الأنسب لمحبي التسوق، حيث يقع على بعد 2.9 كم من مركز البحرين سيتي سنتر للتسوق، ويمكن الوصول إليه بسهولة لبعده 6 كيلومتر عن مطار البحرين الدولي.

لتتعرف على موقعه بشكل تفصيلي اضغط هنا.