من المعروف أن مدينة جدة تعتبر بمثابة بوابة العبور إلى مكة المكرمة وبأنها تحظى بموقع رائع على البحر الأحمر الذي جعلها أحد المراكز الرئيسية عند السياحة في السعودية ووجهة مثالية لقضاء عطلة استثنائية، تحتوي المدينة على العديد من الأحياء والمناطق ذات الأجواء المذهلة والإطلالات الرائعة التي يتزاحم الكثير على الإقامة بها في حيث يسعى البعض إلى البحث عن فنادق قريبة من مطار جدة.

فنادق قريبة من مطار جدة

ليس من الغريب أن تضم هذه المدينة الساحلية مجموعة من اجمل الفنادق التي توفر العديد من خيارات الإقامة سواءً كانت غرفاً مجهزة بأحدث الوسائل أو شققاً مفروشة مزودة بكل التجهيزات التي يحتاجها المرء للسكن بأريحية تامة، وقد تم إعداد هذا التقرير ليسرد لكم قائمة بـ افضل 5 من فنادق قريبة من مطار جدة نوصيك بها 2019 وهي كالتالي:

فنادق قريبة من مطار جدة 5 نجوم

فندق الدار البيضاء جراند

تُقدر المسافة الفاصلة بين فندق الدار البيضاء جراند وبين مطار الملك عبد العزيز الدولي بـ 19 دقيقة بالسيارة (16.9 كيلو متر).

يتميز الفندق بمرافق متنوعة بين مركز السبا والساونا وحوض الاستحمام الساخن كما ينفرد بتوفير خدمة نقل مجانية من وإلى مطار إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية.

 

 

يحظى ضيوف الفندق بإقامة مريحة في غرف الفندق المكيفة التي تحتوي على منطقة جلوس ومرافق صنع الشاي والقهوة وكافة التجهيزات والمستلزمات الأساسية للحمام.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

فندق راديسون بلو، جدة كورنيش

يجمع موقع هذا الفندق بين قربه من مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد عنه مسافة 27 دقيقة بالسيارة (25.9 كيلو متر)، وبين قربه من شاطئ البحر الأحمر لذا فهو بمثابة نقطة انطلاقة مثالية لمعظم الأماكن الرائعة عند السياحة في جدة.

يمكن للنزلاء الاستمتاع في المسبح الذي يقع في الهواء الطلق كما أن بإمكانهم استخدام الساونا ومركز اللياقة البدنية.

 

 

تتغير إطلالات الغرف، إذ يطل بعضها على البحر في حين يطل البعض الآخر على الحديقة كما توفر كافة الاحتياجات للنزلاء فضلاً عن مساحتها الفسيحة واحتوائها على مكتب عمل.

يحتوي مكان الإقامة على مطعم واحد ولكنه يفي بالغرض حيث يوفر إفطار كونتينتال أو بوفيه إفطار إلى جانب المأكولات العالمية والمحلية التي يقدمها في وجبتي الغداء والعشاء، إضافة إلى المقهى المتوفر على سطح الفندق.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

فنادق قريبة من مطار جدة 4 نجوم

هوليداي إن بوابة جدة

لأن المسافة الفاصلة بين هوليداي إن بوابة جدة وبين مطار الملك عبد العزيز الدولي 19 دقيقة بالسيارة (17.9 كيلو متر)، فإن هناك الكثير من الزوّار الذين يتوافدون إلى هذا الفندق لاسيما أنه يقدم خدمات راقية وعرف عصرية مزودة بكافة وسائل الراحة.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

فندق مينا المطار

11 دقيقة بالسيارة فقط (7.6 كيلو متر) هي المسافة الفاصلة بين فندق مينا المطار وبين مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل هذا الفندق على إعجاب الكثير من الزوَار بفضل المرافق المتنوعة والخدمات الراقية والغرف العصرية المريحة التي يوفرها لكافة النزلاء.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

فنادق قريبة من مطار جدة 3 نجوم

فندق جاردن بالاس

عبر الكثير من زوّار هذا الفندق عن إعجابهم بهذا الفندق الذي يتميز بنظافته وبغرفه المناسبة وأسعار المعقولة فضلاً عن موقعه الذي كان عنصراً أساسياً في جذب كل من يرغب بالإقامة بالقرب من المطار حيث يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 19 دقيقة بالسيارة (21.0 كيلو متر).

رابط حجز الفندق على بوكينج