تعتبر جنتنج هايلاند من أهم أماكن السياحة في هايلاند، حيث يقوم بزيارتها الكثير من السياح، الذين يقصدونها من كافة مدن ماليزيا ومن مختلف دول العالم لما تحتويه من أماكن ترفيهية رائعة، ومن طبيعة خلابة، وأماكن تاريخية فريدة، جعلتها من اجمل معالم السياحة في ماليزيا.

تضم جنتنج هايلاند الكثير من الأماكن السياحية المميزة مثل (مزارع الفراولة – تلفريك جنتنج – ملاهي جنتنج هاي لاند)، وغيرها من الأماكن الجاذبة للسياح، مما أدى لتعدد الفنادق فيها، وفي هذا المقال سنتناول افضل فنادق موجودة فيها.

افضل فنادق جنتنج هايلاند

فندق غراند أيون ديليمن

يقع فندق غراند أيون ديليمن على بعد ساعة واحدة بالسيارة من كوالالمبور، وعلى ارتفاع 1829 متر فوق سطح البحر، وهو واحد من أكثر الوجهات السياحية المفضلة في جنتنج هايلاند، نظراً لما يوفره من تجربة إقامة فاخرة في واحد من أفضل المنتجعات في ماليزيا، حيث يمتلك إطلالة لا مثيل لها، كما يمتلك غرفاً مميزة بها تلفزيون إل سي دي قياس 42 بوصة مع قنوات فضائية، وغلاية كهربائية لتحضير الشاي والقهوة، ومكتب وميني بار.

 

 

تحتوي كل الغرف في الفندق على حمام خاص مع دش، وحوض استحمام ومزود بلوازم استحمام مجانية، مع مجفف شعر، كما أن بعضها تمتلك منطقة للجلوس مما يمكن الزوار من الراحة والاسترخاء.

يقدم الفندق أيضاً مجموعة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، تشتمل على مسبح، مسبح أطفال، صالة لياقة بدنية، كراسي استرخاء ومسبح بمياه دافئة، ساونا، ومنطقة ترفيه للأطفال، إضافة إلى أن الفندق يضم مرافق اجتماعات ممتازة، كل هذا يضمن أن الضيوف سوف يقضون حتماً إقامة ممتعة لا تنسى.

 

 

فندق مكسيمز

يقع فندق مكسيمز في مرتفعات جنتنج على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من تلفريك جنتينج، ويتميز بكازينو، سبا، مركز للياقة البدنية، غرف عصرية، كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة، ويوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

تتميز الغرف بأثاث أنيق، أرضيات مفروشة بالسجاد، مكتب عمل، خزنة في الغرفة، مروحة، ومنطقة جلوس، كما أن كل الغرف تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وهاتف وغلاية كهربائية.

جميع الغرف تشتمل على حمام خاص مع دش، وحوض استحمام، ولوازم استحمام مجانية، ومجفف شعر، ويمكن للضيوف الاسترخاء في مرافق الاستجمام الكثيرة التي يوفرها الفندق، كما يمكنهم ممارسة رياضة ركوب الخيل في الحديقة المرفقة بالفندق.

 

 

فندق جنتنغ جراند

يقع فندق جنتنغ جراند في مرتفعات جنتنج على بعد مسافة قصيرة جداً من منطقة التسوق، ويحتوي على العديد من المرافق، فإلى جانب سبا متكامل الخدمات، يحتوي هذا الفندق على كازينو، مطعم، مركز لرجال الأعمال، مساحة للمؤتمرات، والكثير من أماكن الإقامة الرائعة والبالغ عددها 745 غرفة تتميز بديكوراتها الأنيقة والعصرية، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

تتوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، كما أن الغرف مجهزة بأجهزة تلفزيون بلازما مع قنوات فضائية، ثلاجات صغيرة، مكتب، وماكينات صنع القهوة والشاي، كما تشتمل جميع الغرف في الفندق على حمام خاص مع أحواض استحمام منفصلة ودش مزود بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الاستجمام التي يوفرها الفندق، إذ يمكنهم ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، أو الاستمتاع بمساج مريح للجسم في السبا، كما يمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات اللذيذة من المطعم الموجود في الموقع، والذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الصينية التقليدية، كما تشمل خيارات الطعام الأخرى الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المنعشة في الصالة.