تقع محافظة بوكيت في جنوب تايلاند، هي من أشهر مدن السياحة في تايلاند، والتي تتميز بأنها نابضة بالحياة، حيث تمتلئ شوارعها بالملاهي الليلية، والمعابد المزخرفة بطريقة ملفتة للأنظار، والمقاهي التي تزخر بالحياة الصاخبة، إضافةً لوجود العديد من أماكن السياحة في بوكيت، التي جعلتها مقصداً مهماً للكثير من السياح، ونظراً لإزدهار السياحة بالمدينة فقد تعددت الفنادق الرائعة فيها كفندق نوفوتيل والذي سنتحدث عنه في هذا المقال.

فندق نوفوتيل بوكيت

يقع فندق نوفوتيل بوكيت المصنف من فئة 4 نجوم على شاطئ باتونج، ويتميز منتجع نوفوتيل بوكيت بأنه يتمتع بأفضل منظر على البحر، حيث يقع في موقع مثالي على التلال الخضراء، فوق خليج كاليم في شاطئ باتونغ، وهو المنتجع المفضل للنزلاء، حيث يوفر بيئة هادئة لا مثيل لها، ويطل هذا المنتجع على مناظر طبيعية خلابة للجزيرة والحدائق الرائعة، ويطل بشكل مثالي على أجمل غروب للشمس في بوكيت، كما يوفر ملاذًا لا مثيل له في قلب أكثر مناطق الجذب السياحية افتتانًا بالجزيرة.

 

 

خيارات الإقامة

يوفر فندق نوفوتيل بوكيت 217 غرفة من 8 أنواع مختلفة، وهذا الفندق المطل على البحر والذي يوفر الراحة الحقيقية لكل الزوار، وتحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة واسعة لتناول قهوة الصباح أو الشاي بعد الظهر أو مشروب مريح في المساء.

 

 

غرف سوبيريور

في هذا الفندق الجميل المطل على البحر تجمع غرفنا الممتازة بين الديكور التايلاندي التقليدي، ووسائل الراحة العصرية، يمكنك ترقية تجربة عطلتك عن طريق حجز غرفة سوبيريور مطلة على البحر، وتطل على خليج Patong البكر.

غرف ديلوكس

يوفر الفندق عدداً من غرف الديلوكس الفاخرة التي تبلغ مساحتها 37 مترًا مربعاً، وتمثل خياراً عائلياُ مثالياً مع سرير بطابقين، بحيث يمكن للآباء وأطفالهم الصغار الاستمتاع بإجازتهم معًا في راحة وخصوصية، وتوفر غرف الديلوكس إطلالة مثالية على بحر أندامان.

غرف / أجنحة عائلية

ويوفر كل جناح مساحة واسعة للاسترخاء 102 متر مربع، مما يتيح أقصى درجات الخصوصية والراحة، وتحتوي غرفة النوم على سرير بحجم كينغ، بالإضافة إلى غرفة المعيشة المنفصلة، وتعد الأجنحة العائلية مثالية حيث توفر الأجنحة العائلية كل ما هو مطلوب لإقامة عائلية فاخرة.

 

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق أكثر من 4 مطاعم وبارات، حيث يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار والمأكولات الآسيوية والغربية مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحر أندامان، وشاطئ باتونج، كما يمكنهم تناول ما يرغبون به من الأطباق التايلاندية والهندية والأوروبية التقليدية، التي تقدم مع الضيافة التقليدية على الطريقة التايلاندية في أحد المطاعم المتوفرة في الفندق.

كما سيكون بمتناول من يحبون تناول المأكولات العالمية اللذيذة أن يحصلوا على ما يرغبون به من الطعام الرائع، مع شعور فريد من الفخامة في مطعم تحيط به الحدائق الجميلة، وحوض السباحة في المنتجع، كما يوفر الفندق خدمة الغرف للذين يفضلون تناول الطعام في خصوصية كاملة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول القهوة والشاي إضافة إلى الكوكتيلات الرائعة والعصائر الطازجة في أحد مقاهي الفندق.

 

 

المنتجع الصحي

لإضافة اللمسة المثالية إلى اقامتك في هذا الفندق الفاخر، دلل نفسك بتجربة مريحة في السبا مع العلاجات والباقات المختلفة للإختيار من بينها، فإن السبا الذي يوفره الفندق هو المكان المثالي لتخفيف التعب وتهدئة عضلاتك بعد يوم طويل من السفر والاستكشاف.

 

 

الرياضة والأنشطة

يقدم فندق نوفوتيل بوكيت صالة رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً مما يساعد الضيوف على الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء زيارتهم، وللنزلاء المسافرين مع أسرهم يقدم الفندق أيضًا العديد من دروس اللياقة البدنية الموجهة للأطفال والمراهقين.

 

 

ركن الأطفال

يوفر فندق نوفوتيل بوكيت مركزًا ترفيهيًا ممتعًا ومناسبًا للأطفال، ويضم مجموعة من الألعاب والأنشطة المثيرة مع معايير عالية جداً للأمن والنظافة، إنه المكان المثالي لتدع أطفالك يمرحون أثناء الاستمتاع بتدليك هادئ، أو وجبة رائعة، أو الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة، كما يشجع الفندق الضيوف الصغار على تعلم وتجربة الملاكمة التايلاندية، وسيعلمهم أيضًا أن هذا الفن القديم ليس مجرد تدريب قتالي، ولكنه أيضًا وسيلة للعيش والاحترام.

 

 

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة مةقع الفندق في بوكينج إضغط هنا