تتميز مدينة العين بمناخها المعتدل حيث يعتبرها الكثير ملاذاً من رطوبة مناخ المدن الواقعة على البحر، إضافة إلى معالمها الفريدة من نوعها من حدائق ومنتزهات كل هذا جعلها من أهم أماكن السياحة في الامارات، حيث يمكنك قضاء عطلة فريدة من نوعها مليئة بجو من الاسترخاء والراحة في أجمل مناطقها وهي واحة العين، الواقعة في وسطها والتي تعد من أهم مراكز السياحة في العين، والتي تعتبر المكان المفضل لمحبي الطبيعة والمساحات الواسعة المليئة بالأشجار وقنوات المياه، حث تصل أشجار النخيل فيها إلى 14700 نخلة، وأكثر من 100 نوع من النباتات المميزة.

لقد أدرجت الواحة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي عام 2011، فشكلت مساحة رائعة للعديد من الزوار من كافة أنحاء العالم.

ومن خلال مقالنا ستتعرف على أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة واحة العين التي ستمنحك فرصة لقضاء أجمل الأوقات بالقرب من الطبيعة الخلابة.

 

افضل 5 انشطة في واحة العين

• التقاط الصور التذكارية:

يمكنك أخذ لقطات مميزة في واحة العين حيث المناظر الطبيعية الساحرة بجانب أشجار النخيل وأجمل أنواع الأزهار، إلى جانب التنسيق المميز للمرات والمداخل في الواحة، إضافةً إلى قنوات المياه الساحرة التي تضيف على الصور سحراً وجمالاً.

 

 

• جولة في أرجاء الواحة:

واحة العين اللوحة الفنية الساحرة التي تسمح لك بأخذ كمية كبيرة من الهواء النقي عند الجولة في أرجائها، والتمتع بالمناظر الطبيعية والإطلاع على أجمل أنواع النباتات الموجودة فيها، فهي مكان رائع لعشاق الطبيعة لتجربة المشي في أحضانها.

 

 

• زيارة المعارض التفاعلية في واحة العين:

تم بناء المركز البيئي عند مدخل الواحة، لتعريف الزوار عن أهميتها من خلال سلسلة من المعارض التفاعلية المميزة، حيث يمكنك زيارة إحدى المعارض التي تتكلم عن أساليب الزراعة التقليدية ويوجد به مجموعة من الصور التي تشرح النظام البيئي المتخذ في الواحة.

 

 

• الجلوس في واحة العين:

تمتد واحة العين على مساحة شاسعة، حيث يمكنك الجلوس في أماكن مخصصة والاستمتاع مع عائلتك أو أصدقائك بجو رائع ومميز ينقلك من جو المدينة إلى الطبيعة الساحرة لتستمتع بحفيف شجر النخيل مع صوت زقزقة العصافير، إضافة إلى روعة المزارع المحيطة التي تجذب الزوار من كافة الأماكن.

 

 

• زيارة المطاعم القريبة من الواحة:

بعد الانتهاء من جولتك الرائعة يمكنك زيارة إحدى المطاعم القريبة من الواحة، ذات الديكورات المميزة والإطلالات الجميلة، حيث يتميز كادر العمل فيها بحسن المعاملة والدوام على مدار الساعة، ستجد هناك أشهى الوجبات المقدمة إضافة إلى كافة أنواع المشروبات التي يمكنك طلبها برفقة العائلة أو الأصدقاء.

 

 

الفنادق القريبة من واحة العين

فندق هيلي ريحان باي روتانا

يعد من فنادق الإمارات المميزة، من فئة 5 نجوم ذات التصميم الرائع والأجنحة المنظمة إضافة إلى الغرف المريحة، يبعد عن واحة العين مسافة 8 كيلومتر، حيث حاز على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الموقع، وطاقم العمل المميز.

 

قناة واتس اب عطلات