مدينة جدة أو عروس البحر الأحمر كما يحلو للكثيرين تسميتها هي الواجهة السياحية الأبرز والأكثر جمالاً للمملكة العربية السعودية، وهي كذلك ثاني أكبر المدن السعودية، حيث تقع في غرب السعودية وتتميز بأجوائها الرائعة والتنوع الكبير في معالمها السياحية والترفيهية. وتعد مدينة جدة الوجهة المثالية للحصول على عطلة شاطئية ترفيهية لا مثيل لها، نظراً لكون المدينة تمتلك عددًا من أفضل شواطئ المملكة وأنقاها، إضافةً إلى وجود عدد من المنتجعات الشاطئية التي توفر لنزلائها إقامة راقية مثل فندق اسكوت التحلية والذي سنتحدث عنه من خلال الأسطر التالية.

 

فندق اسكوت التحلية جدة

بمجرد وصولك إلى مدينة جدة الساحرة، إعلم أنك ستعيش أجمل الأوقات خلال تجربة السياحة في السعودية، وهنا ننصحك باختيار فندق أسكوت التحلية جدة الرائع المصنف من فئة 4 نجوم والذي يمتلك موقع متميز في مدينة جدة بالقرب من مركز جدة مول للتسوق، ويبعد كذلك مسافة تقدر بـ 17.2 كيلو متر من نافورة الملك فهد، ومسافة 12.7 كيلو متر من متحف بيت نصيف، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 25.4 كيلو متر، كما توجد مجموعة من المتاجر والمحلات التجارية الشهيرة على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الفندق.

 

 

أبرز الخدمات التي يقدمها فندق اسكوت التحلية جدة

يوفر الفندق شققاً فندقية فاخرة تتميز بإطلالات واسعة على المدينة، وتحتوي كل شقة على مطبخ فيه ثلاجة وأفران ميكروويف ومستلزمات طهي وأطباق. بالإضافة إلى غسالة ومجفف، وعندما يتعلق الأمر بالاستحمام، فيمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام الخاص المجهز بدش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وأرواب حمام.

وتأتي جميع الغرف في هذا الفندق الرائع مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة LED 40 بوصة مع قنوات فضائية، ومشغلات DVD، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة التي يوفرها فندق اسكوت التحلية مثل: منطقة لتناول الطعام، ومنطقة جلوس منفصلة، وتشمل المرافق الأخرى على خدمة الواي فاي المجانية ومحطة للآيبود. هذا وقد حاز فندق اسكوت التحلية جدة تقييمات رائعة، حيث أعجب به الكثير من النزلاء والضيوف.

 

غرفة مميزة من الفندق

 

خيارات الإقامة في الفندق

يوفر الفندق العديد من خيارات الإقامة الرائعة وهنا سنقدم لك عزيزي القارئ نبذة عنها:

استوديو تنفيذي بسرير مزدوج، يتسع لشخصين بالغين.

شقة تنفيذية من غرفة نوم واحدة تتسع لفردين بالغين.

شقة تنفيذية من غرفتي نوم تتسع لإقامة 4 أفراد بالغين.

شقة تنفيذية من 3 غرف نوم تتسع لإقامة 6 أفراد بالغين.

 

غرفة متكاملة ومميزة

 

خيارات تناول الطعام

يمكن لضيوف فندق أسكوت التحلية جدة الاستمتاع بتناول وجبة إفطار مجانية في البوفيه المفتوح الذي يوفره الفندق كل صباح، كما توفر الشقق الفندقية مطعم يقدم الكثير من الأطباق العالمية الشهية، ويمكن للضيوف الاستراحة والاجتماع بالأصدقاء في المقهى الأنيق وتناول ما يشتهون من المشروبات الساخنة أو العصائر الطازجة، أو زيارة استراحة Kenza التي تقدم أجمل الإطلالات الساحرة على مدينة جدة السياحية.

 

خيارات الطعام في الفندق

 

مرافق الاستجمام والخدمات الترفيهية

السياحة في جدة تعني الرفاهية والمتعة اللامتناهية والأنشطة الترفيهية المميزة، ومن خلال فندق اسكوت التحلية جدة تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة والراقية جداً مثل حمام سباحة مكشوف يمنحك لحظات من الراحة والاسترخاء بعد يوم مليء بالأنشطة الترفيهية الكثيرة.

 

مسبح مميز في فندق اسكوت التحلية جدة

 

كما يضم صالة لياقة بدنية لمحبي الرياضة،

وتضم المزايا الإضافية في الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة مجالسة، رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) والمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، لذا يعد هذا الفندق من افضل الفنادق التي يمكنك اختيارها كمكان إقامة مميز.

 

أحد مرافق الاستجمام في الفندق

 

 

 

لمزيد من المعلومات حول الفندق، تفضلوا بزيارة صفحته على بوكينج من هنا

قناة واتس اب عطلات