تعتبر حديقة حيوان برلين Berlin Zoo واحدة من اشهر وجهات السياحة في المانيا فهي أول حديقة حيوان أنشأت في المانيا والتاسعة على مستوى العالم، وقد افتتحت في أغسطس عام 1844م في حي شارلوتنبورغ بمدينة برلين، وفي عام 1913 تم إنشاء حوض في الحديقة يحوي عدد من الأسماك المميزة وبعض المخلوقات البحرية والشعب المرجانية، وتضم الحديقة حوالي 17 ألف من الأنواع المختلفة للحيوانات بعضها من الحيوانات النادرة والمفترسة وأنواع كثيرة من الحيوانات المحببة لدى الكثير من السياح ممن يأتوا إلى الحديقة بهدف الاستمتاع وممارسة مجموعة من الانشطة سنتحدث عنها في هذا المقال.

 

 

افضل الانشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوان برلين

• يمكنك التجول في الحديقة والتعرف على أنواع الحيوانات الموجودة فيها، فبعضها من الحيوانات النادرة وبعضها مفترس وغيرها الكثير مثل: الزرافة، والنمر الأسود، والدببة القطبية والقرود والطيور النادرة.

 

حديقة حيوان برلين

 

• يمكنك مشاهدة عروض الدلافين الرائعة والتعرف على كيفية تدريبها وتدريب غيرها من الحيوانات لتقديم العروض المميزة كأسود البحر والفيلة.

• وتستطيع الجلوس مع الأهل والأصدقاء تحت ظلال الأشجار الكبيرة والاستمتاع بجمال الطبيعة من حولك حيث الهواء المنعش والشمس الدافئة والمساحات الخضراء التي تمكنك من ممارسة ألعاب الكرة والجري والمشي وركوب الدارجات الهوائية أيضاً.

• ولمحبي الحياة البحرية واستكشاف أسرارها يمكنكم زيارة الحوض المائي والتعرف على عالم البحار الذي يضم أنواع من الأسماك الصغيرة وأسماك القرش بالإضافة إلى الشعب المرجانية الملونة وتعتبر هذه التجربة أجمل ما يمكنكم القيام به خلال تجربة السياحة في برلين.

 

حديقة حيوان برلين

 

• لا تفوتوا فرصة التقاط اجمل الصور التذكارية للحوض الرائع ولحديقة الحيوان، فروعة هذا المكان تسمح لكم بتوثيق لقطات لجمال الطبيعة الخضراء ولأجمل الحيوانات النادرة.

 

حديقة حيوان برلين

 

أوقات العمل في حديقة حيوان برلين

يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى 18:30 مساءً.

 

سعر تذركرة الدخول إلى حديقة حيوان برلين

الدخول لحديقة الحيوان فقط

للكبار 13.00 يورو.

للأطفال من 5 – 15 عام وذوي الإعاقة: 6.50 يورو.

 

الدخول لحديقة الحيوانات والإكواريوم

للكبار: 20.00 يورو.

للأطفال من 5 – 15 عام وذوي الإعاقة: 10.00 يورو.

 

للإطلاع على المزيد من المعلومات حول تغير الأسعار يمكنك زيارة الموقع الرسمي للحديقة ..من هنا

 

افضل الفنادق القريبة من حديقة حيوان برلين

فندق والدورف أستوريا

يعد من افضل فنادق المانيا برلين ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 5 نجوم.

حيث يبعد 200 متر عن حديقة حيوان برلين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مرتفعة وممتازة من كافة النواحي.

 

فندق 25 هورس هوتل بيكيني

يعد من افضل فنادق برلين ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد خطوات قليلة عن حديقة حيوانات برلين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، الراحة، الإطلالة، الخدمات.

 

وفي ضوء ما سبق فإن حديقة حيوان برلين تعتبر من اهم الحدائق في المانيا، حيث توفر لزائريها المتعة والتسلية من خلال التعرف على الحيوانات التي تضمها والاستمتاع بجمال طبيعتها الخلابة لذا ننصحكم بزيارتها.

قناة واتس اب عطلات