مدينة بانكوك عاصمة تايلاند وهي إحدى أجمل المدن في العالم ومن أهم وجهات السياحة في تايلاند لما تمتلكه من مزيج إبداعي بين التراث القديم والأماكن السياحية الخلابة والمناظر الطبيعية الجاذبة لجميع السياح. ونظراً لكل تلك المزايا فقد وفرت المدينة كل سبل الراحة لزائريها ليكتمل بذلك جمالها حيث يوجد في بانكوك العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية المذهلة وسنذكر هنا أفضل سبعة منتجعات نالت على إعجاب الزوار وحققت شهرة كبيرة تعدت حدود البلاد.

 

منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

كل شخص يبحث عن الهدوء والراحة خلال زيارته لمدينة بانكوك عليه التوجه لمنتجع أنانتارا ريفر سايد بانكوك الذي يمتلك أراضٍ واسعة ذات طبيعة خلابة، حيث يتميز المنتجع بهدوئه وبعده عن صخب وضجيج المدينة. وهو يوفر إطلالة ساحرة على نهر تشاو فرايا، كما أنه يحتوي على مسبح خارجي كبير إضافة إلى غرف واسعة مصممة على الطراز التايلاندي، وهي توفر وسائل راحة مميزة وعصرية وتحتوي على أثاث جميل من الطراز التايلاندي وتشمل حمامات واسعة ومريحة كذلك.

 

 

يقع المنتجع على بعد خمس دقائق من محطة كرون غثون بوري للقطار المعلق، ويبعد أيضا عن مطار سوفارنابومي مسافة 45 دقيقة بالسيارة، ويوفر للضيوف فرص للاستمتاع بجلسات مساج ممتعة باعثة للاسترخاء والهدوء ولحظات ترفيهية في مركز خاص للياقة البدنية كما يوجد فيه نادي تشانغ نوي لقضاء أوقات لا تنسى وقد صُنف هذا المنتجع على أنه الأفضل في بانكوك.

 

منتجع يو ساثورن بانكوك ريزورت

يقع فندق يو ساثورن يانكوك ريزورت على بعد800متر من محطة لومبيني لمترو الأنفاق وعلى بعد 900 متر من محطة مترو كلونج، وفي هذا المكان الرائع يحصل الضيوف على مزايا كثيرة مقابل ما يدفعونه هنا مقارنة بالأماكن الأخرى في بانكوك.

 

 

يوجد في المنتجع مطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية كما تتوفر فيه شاشات تلفزيونية مسطحة ومكيفات هواء وحمامات مريحة. يستمتع الضيوف فيه بخدمة استئجار مجانية للدراجات وخدمة التوصيل مجاناً إلى محطة لومبيني مترو الأنفاق، وقد صُنف هذا المنتجع على أنه الأفضل قيمة في بانكوك.

 

 

منتجع ذا سيام بانكوك (the siam)

يقع ذا سيام بانكوك (the siam) إلى جوار المدينة من ناحية نهر جاوفرايا ويعتبر من أهم المنتجعات في بانكوك لتوفيره مرافق عصرية مميزة كمركز اللياقة البدنية والسبا والمكتبة، وقد قام بتصميمه المهندس المعماري الشهير (بيل بنسلي).

 

 

يقع هذا المنتجع على بعد 3 كم من قصر فيمانمك تيك وعلى بعد 35 كم من غراند بالاس، ويحتوي على مسبح خارجي مميز ومواقف خاصة بالسيارات وقارب للنقل مجاناً من الفندق إلى مرسى ساتورن من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 6 مساءً. يتميز بمركز اللياقة البدنية المعد بشكل رائع لممارسة التمارين الرياضية كما أن وجود السبا كان كفيلاً بتوفير الراحة للزائرين وأيضاً توجد مكتبة مميزة لمحبي القراءة.

 

 

منتجع وسبا أجنحة بانكوك (Bangkok Natural Spa Resort and suit)

يقع على بعد 25 كم من مطار سوفارنابومي ويوفر خدمة نقل للمطار مقابل تكلفة إضافية. يشمل المنتجع مركز للياقة البدنية وخدمات المساج كما يشمل السبا على حوض استحمام ساخن وساونا.

 

 

يوجد فيه حديقة مميزة ومطعم ومسبح في الهواء الطلق وحمام تقليدي ونادي خاص للأطفال. يستمتع الضيوف بالرحلات التي ينظمها مكتب الجولات السياحية التابع للمنتجع كما يوفر خدمة استئجار السيارات لاستكشاف المناطق المحيطة.

 

 

منتجع نافالي ريفر

يقع هذا المنتجع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي ويبعد عن باحة سانام لوانغ مسافة 1,1 كم ويبعد 1,6 كم عن حديقة حيوان باتا. يتميز بوجود مسبح مفتوح على سطحه ومطعم يطل على ضفاف نهر نافالي، ويقدم هذا المنتجع خدمات فاخرة كالغرف ذات الطابع الأنيق والمصممة بأثاث خشبي كلاسيكي وجلسات مساج مريحة.

 

 

يقدم المنتجع مجموعة من الأكلات التايلاندية والأوروبية اللذيذة في مطعم (وبار أكواتيني ريفيرسايد) الموجود فيه، ويميزه أيضاً إطلالته الساحرة الممزوجة بنسمات الهواء النقية التي تضيف جمالاً يتمتع به الضيوف عند تناولهم الطعام في الهواء الطلق.

 

منتجع وسبا دوبكوين

يبعد هذا المنتجع مسافة ساعة واحدة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، كما يبعد مسافة 30 دقيقة بالقارب من كوه كريد، ويتميز بتصميمه على الطراز المعماري التايلاندي، كما تحاذيه بركة مياه كبيرة بالإضافة إلى الحدائق الاستوائية المحيطة به.

 

 

أنشأت الفيلات المصممة على الطراز التايلاندي من خشب الساج القادم من شمال تايلاند وتوجد فيها شرفة للجلوس تشمل وسائل راحة كثيرة ومريحة للسياح، كما يوجد فيه مطعم يقدم الأكلات التايلاندية اللذيذة.

 

 

منتجع ذا سيلفر بالم راما (The Silver Palm Rama)

يقع هذا المنتجع على بعد 17,7 كم من حديقة حيوان دوسيت و2,4 كم من ملعب كرنجثيب كريثا للجولف، ويعد من أجمل المنتجعات في بانكوك لما يوفره من خدمات مميزة وإقامة مريحة للضيوف والعديد من المرافق المتنوعة. يوجد فيه مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومركز خاص باللياقة البدنية.

 

 

يحتوي المنتجع على مطعم ومكان إقامة مخصص لغير المدخنين على بعد 12 كم من شارع العرب، كما يوجد بالقرب منه مركز إمبوريوم للتسوق لذا فهو يعتبر من أفضل المنتجعات السياحية في بانكوك.