بانكوك هي أهم المدن السياحية في تايلاند، حيث تضم مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والثقافية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، كما توجد بها مجموعة من أشهر الفنادق العالمية والتي تعد من أهم مقومات جذب السياحة في بانكوك حيث تتميز بالخدمات الراقية والمتميزة والتي تحرص من خلالها على توفير أكبر قدر من الرفاهية للنزلاء، وفيما يلي سوف نتعرف على فندق جراند 5 بانكوك من خلال تقرير مصور.

 

خيارات الإقامة في فندق جراند 5 بانكوك

 

تقرير مصور عن فندق جراند 5 بانكوك

موقع الفندق

يقع فندق جراند 5 بانكوك بمنطقة نانا في بانكوك، ويوجد على بعد 0.5 كم من مستشفى بامرنجراد الدولي، كما يقع بالقرب من محطة نانا بي تي إس.

 

فندق جراند 5 بانكوك

 

أهم الوجهات السياحية القريبة من الفندق

يتميز الفندق بموقعه الرائع، حيث يقع بالقرب من مجموعة من المعالم السياحية المميزة منها ما يلي:

1- منتزه لومبيني الذي يعتبر واحدًا من أشهر المعالم السياحية في بانكوك، حيث يتميز بالمساحات الخضراء، والبحيرات الجميلة، فيمكنك الاستمتاع بجوٍ هادئ يساعدك على الاسترخاء، بالإضافة إلى مشاهدة النباتات الاستوائية.

2- سي لايف بانكوك أوشن وورلد حيث يمكنك مشاهدة عالم بحري رائع على الأرض، فيتضمن المنتزه المائي أحواض كبيرة الحجم تحتوي على الأسماك والشعاب المرجانية.

3- معبد الفجر في الجزء الغربي من نهر تشاو فرايا، ويتميز المعبد بتصميمه الرائع من الخارج فتستطيع مشاهدة الألوان البراقة الجميلة، والهندسة المعمارية الفريدة التي جعلت منه مزاراً للسياح من كل مكان في العالم.

4- معبد الجبل الذهبي الذي يعود تاريخ تأسيسه إلى عصر أيوثايا، ويعد من أهم وأعرق وجهات السياحة في تايلاند، وهو عبارة عن تلة حادة تم صنعها بهدف التعبد، ويشهد المعبد مهرجان سنوي في شهر نوفمبر من كل عام.

5- مطار دون مويانغ الدولي الذي يقع على بعد 20.6 كم من فندق جراند 5 بانكوك.

6- مطار سوفارنابومي الذي يقع على بعد 21.9 كم من الفندق.

7- شارع العرب الذي يعتبر من أهم الأماكن السياحية في بانكوك، حيث يتضمن العديد من المحال التجارية، والأسواق، كما يوفر مجموعة متنوعة من السلع التي قد يبحث عنها السياح.

 

معبد الجبل الذهبي

 

الخدمات المتاحة في الفندق

يتسم الفندق بتصميم عصري مميز يعكس الحداثة في صورة أكثر من رائعة، وكل غرفة بالفندق تحتوي على شاشة LCD، ومكيف هواء، وماكينة قهوة، وحمام مجهز بجميع المستلزمات.

يقوم فندق جراند 5 بانكوك على توفير مجموعة من الخدمات منها واي فاي مجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وأماكن مخصصة للسيارات، ومركز للياقة البدنية، ومطعم يقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية، وبار للمشروبات الساخنة والباردة، وآلة صراف آلي.

 

خدمات فندق جراند 5 بانكوك

 

أسعار الفندق

يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في فندق جراند 5 بانكوك 63 دولار أمريكي، ويختلف السعر وفقاً لنوع الغرفة التي يقع الاختيار عليها.

 

أسعار فندق جراند 5 بانكوك