بانكوك واحدة من اهم مدن السياحة في تايلاند وتقع في الجنوب الغربي من مملكة التايلاند على الضفة الشرقية من نهر ‫تشاو فرايا الذي يصب في خليج تايلاند القريب من المدينة.

تتميز المدينة بجمال طبيعتها الخلابة ومناخها الممطر والكثير من مقومات السياحة في بانكوك التي جعلت من المدينة مقصداً سياحياً مهماً، مما زاد من عدد الفنادق الراقية فيها وفي هذا المقال سنذكر معلومات عن أحد أجمل فنادقها وهو فندق شانغريلا بانكوك.

فندق شانغريلا

يصنف فندق شانغريلا من فئة الـ 5 نجوم والذي يقدم عدداً كبيراً من الخدمات ووسائل الترفيه إضافة إلى الإطلالة الساحرة التي يوفرها للنزلاء. يقع فندق شانغريلا بانكوك على طول نهر تشاو فرايا تحديداً في حي سيلوم بجوار محطة قطار بي تي إس سابان تاكسين، وعلى بعد 14 دقيقة فقط بالسيارة من مركز تسوق إم بي كيه.

 

 

خيارات الإقامة في فندق شانغريلا

يضم ال-فندق مجموعة من الغرف المميزة والتي توفر إطلالات ساحرة ومتنوعة إحداها على النهر والأخرى على أفق مدينة بانكوك. تتميز بديكورها التايلاندي كما أنها مفروشة بمفروشات من الحرير والخشب. تضم الغرف شاشات مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وميني بار.

تتنوع الغرف في فندق شانغريلا، ففيها غرف غرفة ديلوكس توأم، غرفة ديلوكس ملكيّة، غرف ديلوكس كينغ، غرف بالكوني ديلوكس كينغ، هوريزون كلوب كينغ، كرونغثب ديلوكس بالكوني كينغ، جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير جدًا، جناح تنفيذي كينغ مع إطلالة على النهر، كرونغثب كينغ، غرف Krungthep توأم مع إطلالة على النهر، وغيرها الكثير.

 

 

خيارات الطعام

يضم مجموعة من المطاعم الراقية التي تقدم العديد من الأطباق الآسيوية، الإيطالية، والعالمية، والمحلية مثل مطعم   Salathip الذي يقدم مأكولات تايلاندية أصيلة. يوجد أيضاً مطعم Horizon II River Cruise الذي يحرص على تقديم أرقى الخدمات مثل البوفيه العالمي على قارب نهري خاص، مما يوفر لكم أجواء رومانسية ساحرة، ولن ننسى كذلك مطعم Chocolate Boutique الذي يقدم تشكيلة رائعة ومميزة من الحلويات والمشروبات الساخنة والطازجة. يتميز الفندق بتقديمه 6 منافذ متنوعة لتناول الطعام، فيمكنك زيارتها وتناول ألذ المأكولات المتنوعة.

 

 

اللياقة البدنية والمعالجات الصحية

يمتلك الفندق صالة جيدة جداً للياقة البدنية لممارسة رياضات مختلفة، حيث يمكنكم الاشتراك في التمارين الرياضية اليومية  للحفاظ على لياقتكم البدنية، كما يضم غرف خاصة بالمساج والسبا وساونا وغرفة بخار ودروس خاصة باليوجا والرقص مقابل رسوم إضافية. إضافة لذلك يوجد في الفندق مسبحين رائعين أحدهما خارجي يقدم إطلالة مميز والآخر داخلي لتكتمل راحتكم، يشتمل الفندق أيضاً على مرافق أخرى مثل مركز للتسوق وعيادة طبية.

 

 

الخدمات التي يقدمها فندق شانغريلا

يقدم الفندق الكثير من الخدمات الراقية والمميزة لضيوفه مثل خدمة توفير مرافق لتسهيل حركة ذوي الاحتياجات الخاصة وموقف مجاني للسيارات، قاعة اجتماعات وولائم، كما أنه يمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبعض المتاجر التي يمكنك شراء الهدايا التذكارية من هناك.

يوفر كذلك خمة الواي فاي المجانية، وخدمة نقل بالقارب إلى مركز آيكون سيام للتسوق، ولديه طاقم عمل مميز يتحدث 4 لغات.

 

 

موقع الفندق

يقع فندق شانغريلا على بعد 40 دقيقة تقريباً بالسيارة من مطار سوفارنابومي، كما يقع مطار دون مويانغ الدولي على بُعد نصف ساعة من الفندق.

أسعار الفندق

تختلف أسعار الفندق فخلال المواسم السياحية يصل سعر الغرفة إلى 378 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها كذلك، وفي المواسم غير السياحية يبدأ سعر الغرفة من 197 دولار أمريكي.

للحجز والاستفسار عن أسعار وغرف الفندق، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات