نظراً لزيادة نسبة السياحة في بانكوك فقد أصبح فندق رويال بنجا أحد أشهر الفنادق فيها، ويصنف من فئة 4 نجوم وقد تم افتتاح الفندق سنة 1996 ليكون مثالاً عن الفن المعماري الحديث في مدينة بانكوك التي تعد واحدة من أهم وجهات السياحة في تايلاند، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم للنزلاء إقامة مريحة بفضل الغرف الفسيحة التي تم تزيينها بأناقة عصرية، كما يوفر الفندق أيضاً خدمة عملاء عالية الجودة ويضم الفندق جميع أنواع وسائل الراحة.

موقع فندق رويال بنجا بانكوك

يقع فندق Royal Benja في موقع مثالي في قلب مدينة بانكوك، ويتميز بقربه من العديد من معالم المدينة حيث يمكن لنزلائه الوصول إليها بسهولة، كمراكز الأعمال الرئيسية في Sukhumvit Rd، وطريق سيلوم، وكذلك العديد من مناطق التسوق الشهيرة في المدينة.

كما أن الفندق لا يبعد سوى 30 دقيقة عن مطار Suvarnabhumi باستخدام الطريق السريع الرئيسي و1.6 كم فقط من سوق براتونام و800 متر من محطة قطار BTS -Phloen Chit.

استمتع بالإقامة المميزة في رويال بنجا بانكوك على طريق سوخومفيت الحيوي (Soi 5) لتكون في قلب مدينة بانكوك.

 

الغرف المتاحة

يضم مبنى الفندق الشاسع المكون من 30 طابقاً 388 غرفة ديلوكس فسيحة بمساحة 46 متر، 2 أجنحة جونيور بمساحة 84 متر، و2 أجنحة ملكية بمساحة 138 متر، وتقع جميع الغرف على جانب واحد من الممر ونافذة واسعة مع إطلالة بانورامية على المدينة على الجانب الآخر.

عند الإقامة في واحدة من غرف الفندق المصممة بأناقة عصرية رائعة ستشعر بفخامة الإقامة فالغرف مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وخزنة شخصية ومكتب عمل وأريكة، وكل الغرف تضم حمام كبير مع غرفة دش زجاجية منفصلة وحوض استحمام مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

إن أهم ما يميز الفندق هو الأناقة في الغرف الفسيحة التي تعد حلماً بالنسبة للمسافرين سواءً كان ذلك لقضاء وقت الفراغ أو العمل.

 

 

خيارات تناول الطعام

يمكن الاستمتاع بالأطباق اللذيذة في جو مريح مع خيارات متنوعة من قائمة المأكولات الانتقائية أو بوفيه غداء يومي عالمي مع مجموعة مختارة من الأطباق التايلاندية والصينية واليابانية والغربية كما يمكنك تناول القهوة اللذيذة والشاي والمشروبات والكعك الطازج مع جو رائع لمقابلة الأصدقاء أو الاسترخاء طوال اليوم.

 

 

مرافق وخدمات الفندق

أهم ما يميز الفندق هو وفرة وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل صالة لياقة بدنية وحمام سباحة مكشوف وساونا وغرفة السنوكر وصالون للتدليك وصالون لتصفيف الشعر.

كما تضم الميزات الإضافية في الفندق إنترنت لاسلكي مجاناً في البهو ومكتب للجولات السياحية وخدمة سيارات ليموزين والاتصال الهاتفي الدولي المباشر وموقف سيارات بسعة 400 سيارة مع توفير غرف لغير المدخنين وخدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة وتحويل العملات كما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا مشاركة غرفة الوالدين (بحد أقصى طفلان لكل غرفة) بدون رسوم.

 

 

أسعار الفندق

الأسعار في فندق رويال بنجا بانكوك تبدأ من 101 دولار وتختلف الأسعار باختلاف نوع الغرفة ضمن فترة الموسم السياحي لشخصين، أما عن الأسعار خارج الموسم السياحي فإنها تبدأ من 94 دولار فقط.

للحجز في الفندق، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا

 

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات