الأجواء الساحرة و الإطلالات الخلابة والشعور بالهدوء والاسترخاء التام كل هذه المواصفات وأكثر يوفرها فندق كراون بلازا شارع حمدان ابوظبي، والذي يُعد من أبرز فنادق أبوظبي الفاخرة، حيث يقدم باقة متنوعة وفريدة من الخدمات الفندقية، كما يقع الفندق بالقرب من معالم السياحة في ابوظبي وهي أيضًا المعالم الأكثر جذبًا لـ السياحة في الامارات مثل برج خليفة، وبرج العرب، ودبي مول، وجامع الشيخ زايد بن سلطان.

 

مميزات فندق كراون بلازا شارع حمدان ابوظبي

فندق كراون بلازا مُصنف ضمن فئة الـ 5 نجوم، يقع بالقرب من مول ابوظبي ومول مارينا، ويبعُد حوالي 5 كيلو من شاطئ الكورنيش العام أمامهم، كما يقع مطار البطين للطيران على مسافة حوالي 11 كيلومتر من الفندق، بينما يبعُد الفندق عن الحديقة الرسمية وحديقة العاصمة وقصر الحصن الرائع حوالي كيلو ونصف.

يضم الفندق غرفاً ذات ديكورات ناعمة جميعها مُكيفة وبأرضيات خشبية حديثة، كما يوفر خدمة الإنترنت المجانية، وجميع الغرف تشمل ركن خاص للجلوس، وتضم الغرف شاشات تلفاز مسطحة، وكل حمام خاص به كافة مستلزمات الاستحمام واستخدامها مجاناً.

يحتوي الفندق على أكثر من مطعم وكل منهم متخصص في صناعة أطعمة تختلف عن الآخرى، فيوجد مطعم شوو جادو المتخصص في طهي الأطعمة الآسيوية، ومطعم سباكنابولي يُقدم المأكولات الإيطالية، وهذا التنوع في الأطعمة يجذب النزلاء من كل بلاد العالم.

يوجد بالفندق فريق عمل يتحدث سبعة لغات، العربية، واللغة الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، واللغة الهندية، والإيطالية، والصربية، والفلبينية، والفيتنامية وأثنى الضيوف على ذلك.

 

أنواع الغرف داخل فندق كراون بلازا

متوفر بالفندق 6 أنواع من الغرف منها الغرف القياسية المزدوجة والتي تحتوي على سرير مزدوج كبير جداً وبها 2 سرير فردي، ومساحة الغرفة 29 متر ومتاح بها خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد غرفة ترفيه كينغ لغير المدخنين تحتوي على سرير مزدوج كبير.

وتوجد غرفة ليجر كينج لغير المدخنين وبها أيضاً سرير كبير مزدوج وخدمة الواي فاي المجانية، وغرفة تنفيذية كينغ ومتاح من خلالها الدخول للاستراحة وتحتوي الغرفة على سرير مزدوج وميني بار، ويوجد الغرفة التوأم وبها عدد 2 سرير فردي وتتمتع بإطلالة مباشرة على المدينة ومُزودة بتلفزيون.

وأخيراً يوفر جناح لغير المدخنين تصل مساحته إلى 45 متر، ويضم سرير مزدوج كبير وأدوات للمطبخ وشاشة تلفاز لمشاهدة المحطات الفضائية.

 

فندق كراون بلازا شارع حمدان ابوظبي

أسعار الغرف بفندق كراون بلازا

يصل متوسط سعر الغرفة القياسية المزدوجة في الليلة الواحدة إلى 131 دولار، ومتوسط سعر الغرفة الترفيهية كينج في الليلة 143 دولار، ويوجد غرفة ليجر كينج متوسط سعر الليلة بها 143 دولار، وسعر الغرفة التنفيذية كينغ يصل في الليلة إلى 151 دولار، وسعر غرفة توأم تصل إلى 158 دولار، وسعر الجناح في الليلة هو 164 دولار، وجميع الأسعار شاملة وجبة الفطور وخدمة الإنترنت.

يختلف السعر حسب نوع وحجم الغرفة، كما من الممكن أن تنخفض بعض الشئ في المواسم غير السياحية.

 

فنادق ابوظبي

خلاصة تقييمات الضيوف

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الراحة، والموقع الممتاز، النظافة، طاقم العمل، المرافق، كما أثنى النزلاء على تناسب تكاليف الإقامة مع الخدمات المقدمة.

 

ارخص فنادق ابوظبي

السياسات الخاصة بفندق كراون بلازا

تسجيل الوصول يتم من الساعة 3 مساءً وحتى 10 مساءً، أما تسجيل المغادرة فيتم من الساعة 12 مساءً وحتى 1 مساءً، كما مسموح بالفندق اصطحاب الأطفال مهما كان عمرهم، ولكن الشخص البالغ من العمر 18 سنة يُصنف ضمن الأشخاص البالغين عندما يُقيم بالفندق.

الأطفال حتى سن عامين يُمكنهم استخدام سرير خاص بهم بشكل مجاني، أما الأطفال من بعد سن 3 سنوات يمكن استخدام سرير إضافي لهم برسوم إضافية، لا يقبل الفندق أشخاص أقل من عمر 18 سنة يقوموا بتسجيل الوصول للفندق، يقبل الفندق الدفع عن طريق 5 بطاقات ومن ضمنهم أمريكان إكسبرس وفيزا.

قناة واتس اب عطلات