الرئيسية مدونة عطلات ديزني لاند باريس معلومات و نصيحه لا تخرج قبل حلول الليل !

ديزني لاند باريس معلومات و نصيحه لا تخرج قبل حلول الليل !

سواء كنت ترغب في قضاء عطلة العمر مع أطفالك أو كنت ترغب بتحقيق حلم طفولتك او القيام برحلة السياحة في باريس فرنسا، فإن الذهاب إلى ديزني لاند سيكون أفضل قرار يمكن أن تتخذه بشأن وجهتك السياحية.

تعد ديزني لاند باريس، موطنًا لقلعة الجميلة النائمة المذهلة، كما تقدم لك السفينة لتبدأ رحلتك في البحث عن نيمو، كما أنها تسمح لك بتجربة الدخول إلى عالم راتاتوي هذا الفأر المحبوب.

في حين أن عالم والت ديزني يتطلب عادةً رحلة خاصة، فإن حديقتي ديزني لاند باريس المتجاورين تعتبران خيارًا جيدًا لسهولة الوصول إليهما برحلة قصيرة. حيث يمكن استخدام القطار والوصول من باريس الى ديزني لاند بالقطار خلال ساعة واحدة، دون التأثير على خطة سفرك.

طريقة الوصول لها عن طريق السيارة مثلاً هنا عنوان قوقل ماب.

 

 

تجربة رائعة مع كلاسيكيات ديزني لاند

على الرغم من أنها قد تبدو كأنها نسخ كربونية من الخارج، إلا أنها مختلفة تمامًا بمجرد الاقتراب منها. فهناك قراصنة الكاريبي، الذين يفتقرون إلى شخصية جوني ديب، يشعرون بأنهم محاصرون. إنه عبارة عن عالم صغير يضم العديد من الشخصيات غير الموجودة في ديزني لاند سواء في كاليفورنيا أو نيويورك، فهناك نسخة من القصر المسكون، فانتوم مانور، مع الأرواح الشريرة لعيد القديسين للأشباح الكئيبة. ولا تنسَ أيضًا قطار سيرك كايسي فهو ليس مجرد قطار بطيء يمشي في الحديقة وإنما قطار مثير يمنحك تجربة رائعة.

 

قصر ديزني لاند

 

نصيحه لا تخرج قبل حلول الليل !

برنامج ديزني لاند باريس المسائي أي ديزني دريمز المذهل هو أحد أفضل العروض في العالم، حيث يمزج بين تأثيرات الماء والألعاب النارية والإسقاط الرقمي على قمة قلعة الجميلة النائمة في حدائق ليس لها مثيل. إن العرض مثير ومن المهم ألا تفوت ثانية واحدة منه، لذلك تأكد من عثورك على مكان مناسب قبل أربعين دقيقة من العرض، وأحضر معك وجبات خفيفة وبعض المشروبات قبل البدء أيضًا. وبالطبع، لا تفوت مشاهدة نسختهم من تومورو لاند، والمستوحاة من جولز فيرنيه والتي يطلق عليها اسم ديسكفر لاند، حيث تتم إضاءتها كلها لتراها متوهجة في السماء.

ماذا عن وجبات الطعام؟

يمكن أن تكون خيارات الطعام محدودة خاصةً في والت ديزني ستوديوز بارك، حيث يمكن أن تغلق المطاعم بسرعة أما الأكشاك ستقوم ببيع الكعك ورقائق الشيبس والآيس كريم فقط. لذلك يقوم الكثير من السكان المحليون بإحضار السندويشات والوجبات الخفيفة الخاصة بهم لقضاء هذا اليوم واحد في ديزني لاند.

تمتع بمزايا ديزني لاند الخاصة بالحدائق الفرنسية

مثل ديزني لاند الأصل، هناك حديقتين مستقلتين هنا: ديزني لاند الأساسي، وحديقة ثانية هي استوديوهات والت ديزني، التي تشبه إلى حدٍ ما استوديوهات هوليوود في ديزني في فلوريدا. هناك العديد من رحلات فاست باسس غير موجودة، ولكن أوقات الانتظار الفعلي تكون عادةً أقصر من الأوقات المتوقعة، وهو أمر رائع. هناك الكثير من جولات التشويق في ديزني لاند باريس أيضًا، يمكنك أيضًا أن تحصل على صورة مع شخصيتين من شخصيات ديزني في وقت واحد، وهو أمر نادر في بقية الحدائق.

 

سوق ديزني لاند

 

خطط لرحلتك إلى ديزني لاند بشكل مسبق

إذا كنت مسافرًا عبر مطار شارل ديغول، فقد ترغب في التوجه مباشرةً إلى ديزني لاند باريس وذلك قبل السفر إلى المدينة، أو ربما قد ترغب في القيام بذلك في طريق عودتك، وهو الخيار الملائم بشكل أكبر. إذا كانت رحلاتك طويلة فلا يفضل استخدام القطار، فهناك خدمات سيارات متاحة للتأجير والتي ستنقلك بسهولة من وإلى المطار أو وسط باريس أيضًا. يمكن الوصول إلى هناك أيضًا بواسطة القطار حيث يمكنك القيام برحلة بسيطة في النهار. ولا تقلق بشأن الأمتعة حيث توفر ديزني لاند باريس أيضًا خدمة الاحتفاظ الأمتعة في المكان، وذلك خارج مداخل الحديقة مباشرةً، بحيث تضمن لزوارها القيام برحلة سريعة في ديزني لاند قبل رحلتهم الجوية.

ماذا عن الفنادق القريبة من ديزني لاند؟

يمكن أن تكون فنادق ديزني لاند باريس مكلفة للغاية بالنسبة لبعض الزوار، وذلك بالمقارنة مع ديزني لاند في المدن الأخرى. فهناك مثلًا فندق ديزني لاند أوتل والمصنوع من اللون الوردي الجميل والذي يوفر لك إمكانية الوصول مباشرةً إلى الحديقة، ولكنه قد يستهلك منك ميزانية الرحلة بأكملها.

هناك الكثير من الفنادق المحيطة بديزني لاند باريس وبأسعار معقولة مثل:

حيث يتوفر العديد من وسائل النقل المناسبة للوصول إلى ديزني لاند ذهابًا وإيابًا، ولكن هناك خط واحد لوسائل النقل تلك، فهي لا تشمل ساعات ديزني الإضافية في الحديقة كل صباح، والتي يمكن استغلالها عادةً لتجنب الازدحام في بقية الوقت.

طريقة شراء تذاكر ديزني لاند باريس اونلاين

هنا شرح مصور لكيفية شراء تذاكر ديزني لاند اونلاين 

 

إقرأ آيضاً

مقتطفات من أهم المقالات والمواضيع في مدونة وموسوعة عطلات

فندق كاليفورنيا باريس فرنسا

تقرير مميز عن فندق كاليفورنيا باريس فرنسا

فندق كاليفورنيا باريس فرنسا أحد فنادق الشانزليزيه الرائعة من فئة 4 نجوم، فما يميزه موقعه الهام بالقرب من شارع شانزليزيه المشهور في باريس، كما يوفر مجموعة كبيرة ...
شارع الشانزليزيه باريس

افضل 6 انشطة في شارع الشانزليزيه باريس فرنسا

يعتبر شارع الشانزليزيه باريس من أهم الشوارع التجارية والسياحية في فرنسا، حيث يقع بالقرب من نهر السين خلف قصر الاليزية، ويضم عدد من المعالم السياحية المميزة كقوس...
باريس

افضل 3 انشطة عند زيارة ميدان الكونكورد في باريس فرنسا

تعتبر ساحة الكونكورد Place de la Concorde من اشهر وجهات السياحة في فرنسا حيث تبلغ مساحتها 8.64 هكتار وتقع الساحة في قلب مدينة باريس إلى الشرق من شارع الشانزليزي...
Jardin du Luxembourg.

الحدائق الطبيعية والملاهي في باريس

تعد باريس هي الأكثر رومانسية في العالم؛ حيث يطلق عليها السياح قبلة العاشقين وذلك لما تتميز به من طبيعة ساحرة وخلابة وجو هادئ مريح للأعصاب يصلح لقضاء عطلة متميزة...
مرحبًا! 👋
راسلنا عبر الواتساب لأي سؤال أو استفسار. فريقنا يسعد دائمًا بخدمتك!