تعد إمارة رأس الخيمة من أشهر وأهم الإمارات الجاذبة لنشاط السياحة في الامارات، وذلك لامتلاكها العديد من المعالم السياحية الهامة، فيوجد بها أماكن أثرية وتاريخية وأماكن طبيعية كالشواطئ والمنتزهات، كما يوجد فيها العديد من الحدائق الرائعة وأهمها حديقة دريم لاند المائية والتي تتيح الفرصة لزائريها قضاء أمتع الأوقات وأجملها.

لمحة عن السياحة في الامارات

الامارات العربية المتحدة إحدى دول الخليج العربي وأكثرها ازدهاراً وخاصة في مجال السياحة، وهي وجهة سياحية للكثير من الأشخاص الراغبين بالتعرف على حضارة المنطقة والاستمتاع بمشاهدة عمرانها الرائع ومبانيها العالية، كما أنها المكان الأمثل لقضاء أفضل الرحلات البرية والبيئية، مما يجعل السياحة في الامارات من أفضل الخيارات لقضاء عطلتك وخاصة في فصل الشتاء بين شهر تشرين الثاني وآذار حيث تكون درجات الحرارة فيها معتدلة ومناسبة للاستمتاع بإجازتك.

 

أهم مميزات حديقة دريم لاند راس الخيمة

حديقة دريم لاند راس الخيمة من أجمل الأماكن السياحية التي عليك ألا تفوت زيارتها أثناء رحلتك السياحية في الامارات، حيث تتميز الحديقة بموقعها المطل على شاطئ بحر الخليج العربي، وأيضًا مقوماتها الجمالية الساحرة من أماكن الجلوس إلى الألعاب المائية الرائعة، وسنعرض لك في هذا المقال أفضل الأنشطة التي بإمكانك القيام بها في حديقة دريم لاند المائية.

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

الجلوس برفقة العائلة والأصدقاء

توفر لك حديقة الدريم لاند أماكن للجلوس والاسترخاء للاستمتاع بمشاهدة المناظر الجميلة والخلابة المطلة على الشاطئ برفقة عائلتك أو أصدقائك، ولا تنسى اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط العديد من الصور.

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

ممارسة رياضة السباحة

يوجد العديد من أحواض السباحة في دريم لاند والتي صممت حتى تناسب جميع الفئات العمرية، حيث أن بعضها مخصص للأطفال مما يتيح الفرصة لك ولأطفالك بممارسة رياضة السباحة وقضاء أمتع الأوقات.

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

تجربة الألعاب المائية

عليك ألا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة الألعاب المائية الموجودة في دريم لاند، حيث ستشاهد فيها مجموعة من الألعاب المائية المتنوعة بأحجامها وأشكالها والمناسبة لجميع الفئات العمرية.

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

تناول وجبة الطعام

بإمكانك التوجه لأحد المطاعم الموجودة في دريم لاند عند شعورك بالجوع، والاستمتاع بتجربة أفضل الأطباق المتنوعة التي تقدمها المطاعم.

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

أفضل الفنادق القريبة من دريم لاند راس الخيمة

فندق منتجع وسبا جزيرة المرجان

يتميز الفندق بموقعه الرائع والهادئ على أول جزيرة من صنع الإنسان في امارة رأس الخيمة، وتطل غرفه على الشاطئ وهي مجهزة بأثاث جميل موفر لكافة وسائل الراحة، كما يوجد في الفندق العديد من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطباق لضمان مناسبتها لجميع الأذواق، بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة المتاحة للأطفال مثل نادي القراصنة وحدائق الألعاب وممرات ركوب الدراجات وغيرها، مما يضمن لزائريه قضاء أفضل الأوقات.

وقد قيمه النزلاء بمستوى جيد جداً من حيث المرافق والنظافة والراحة وحسن التعامل من قبل الموظفين، ويبعد الفندق عن حديقة دريم لاند مسافة 13.5 كيلومتر.

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

فندق دابل تري باي هيلتون

يطل الفندق على خليج رأس الخيمة ويتميز بوجود مسبح على السطح وأماكن للجلوس، ويحوي الفندق غرف مجهزة بطريقة عصرية وجميلة، وبها تلفاز وأماكن للجلوس وأخرى لتناول الطعام، كما يوجد فيه مركز يوفر علاج المساج ونادي رياضي.

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث المرافق والنظافة والراحة، ويبعد عن دريم لاند راس الخيمة مسافة 41.4 كيلومتر حيث تحتاج للوصول اليها 30 دقيقة.

 

افضل 4 انشطة في دريم لاند راس الخيمة

 

أفضل المطاعم القريبة من دريم لاند رأس الخيمة

Thunder Road Pizza & Grill, Barracuda

يقدم مطعم Thunder Road Pizza & Grill, Barracuda أفضل الأطباق الأوروبية والإيطالية من خلال وجبات الغداء والعشاء، ويتميز بخدمة رائعة للطاولات وأماكن جلوس خارجية وداخلية، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الرائعة ويبعد الفندق عن دريم لاند مسافة 4 دقائق فقط.

مطعم واستراحة Atlantis

يقدم مطعم Atlantis أشهى المأكولات اليونانية والشرقية والعديد من المأكولات البحريةـ بالإضافة إلى المشروبات الكحولية، ويوفر المطعم لضيوفه أماكن جلوس مميزة وخدمة جيدة، ويبعد عن دريم لاند مسافة دقيقة واحدة فقط.

 

أوقات زيارة دريم لاند راس الخيمة

بإمكانكم زيارة دريم لاند يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

أسعار الدخول إلى دريم لاند راس الخيمة

سعر التذكرة العادية للفرد 160 درهم إماراتي، وللأطفال أكبر من سنتين 100 درهم، وتذاكر العائلة المُكونة من 4 أشخاص 450 درهم فقط، والأطفال تحت سن عامين ولذوي الإحتياجات الخاصة الدخول مجاني.

قناة واتس اب عطلات