يقع فندق غزالة دهب على خليج مشربة بالقرب من وسط مدينة دهب، وهو أحد أجمل فنادق مصر والأكثر شهرةً، لذا سوف نستعرض في هذا التقرير كل ما يخص فندق غزالة دهب سواءً المزايا أو المرافق أو الغرف أو الخدمات التي يحرص الفندق على تقديمها كي يكون لديك فكرة كافية وشاملة حول الفندق.

 

مزايا الفندق

يمتلك الفندق طاقماً مدرباً وراقياً يقدم أجود الخدمات ويضمن حسن استقبال الضيوف بطريقة جاذبة، وقد استطاع الفندق بمزاياه الكثيرة وموقعه المتميز على الشاطئ استقطاب الكثير من السياح من محبي السياحة في مصر. وتعددت مميزاته فجعلته نقطة اهتمام وتركيز للكثير من الزوار المحليين والأجانب فهو مصمم على الطريقة النوبية كما أنه يوفر إقامة مثالية مع أسعار ملائمة للجميع وخدمات عالية المستوى لضمان راحة العملاء.

 

الغرف والخدمات

يمتلك الفندق الكثير من الغرف المنفردة أو المتصلة والتي تتميز بتصميمها البسيط مع مفروشات زاهية ومريحة وأثاث حديث وتشمل الغرف حمام خاص وصندوق خاص لحفظ الودائع وتكييف ومروحيات وغرف أيضا لغير المدخنين.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق كما تطل جميع غرف فندق غزالة ذهب على البحر أو على الحديقة الخلابة وبالتالي سوف تشعر وأنت بداخلها براحة واسترخاء غير عاديين، ذلك لأن الإطلالة التي ستراها سوف تبعث البهجة في نفسك.

يضم الفندق أيضا تراساً خاصاً للتشمس ويوفر الفندق مواقف عامة مجانية للسيارات ومرافق لغسيل وكي الملابس وخدمة تخزين الأمتعة واستئجار الدراجات، بالإضافة لخدمة توصيل من وإلى المطار بتكاليف إضافية.

 

 

يقدم فندق غزالة ذهب خدمة الغرف في الفندق على مدار الـ 24 ساعة، وخدمة صرف العملات حيث يوجد فيه صراف آلي. وأكثر ما يميز الفندق هي أسعاره الفريدة التي تلائم ذوي الدخل المحدود والمتوسط.

 

المطعم

لن تشعر بالحيرة حول ما ستتناوله من طعام فالفندق سيوفر لك كل ما تحتاج إليه من مأكولات لذيذة أو مشروبات طازجة. يمتلك الفندق مطعم وكافيه غزالة جاردن Ghazala Garden والذي يقدم إفطاراً يومياً شهياً ومتنوعاً وبالنسبة لوجبتي الغداء والعشاء فهو يوفر قائمة انتقائية من الأطباق الصحية الشرقية واللذيذة.

 

 

في المقهى التابع للفندق سوف تجد كل ما تريده من مشروبات ساخنة وباردة وعصائر وفواكه طازجة ومتعددة ومجموعة من الوجبات الخفيفة والشهية.

 

الأنشطة ووسائل الترفيه

ينفرد فندق غزالة دهب بشاطئ خاص به مليء بالشعب المرجانية والأسماك الملونة الجميلة لذا يمكنك زيارة الشاطئ في أي وقت شئت، كما يوفر الفندق مرافق ترفيهية لضمان إقامة مثالية للضيوف.

من جانب آخر، ينظم الفندق رحلات مميزة للغوص السطحي وركوب الأمواج بالشراع ولعبة الرشق بالسهام ورحلات سفاري في الصحراء مليئة بالمغامرات والترفيه والحماس، وبالتأكيد لن تفوت جلسات الشواء التي ينظمها الفندق والتي من خلالها سوف تحظى بعيش أجمل اللحظات. أما محبي المشي والرياضة، فالفندق يحتوي على مسارات طويلة مثالية للقيام بذلك.

 

 

مرافق المساج

بعد نهاية يوم طويل مليء بالمغامرات والنشاطات المتنوعة يمكنك التوجه على الفور إلى منطقة العافية في الفندق ومنح نفسك بعضاً من جلسات المساج التي ستوفر لك راحة كبيرة ولحظات من الهدوء والاسترخاء، فعلى الرغم من بساطة المكان، إلا أنك ستشعر وأنت بداخله ببهجة تملأ نفسك وكأنك انتقلت إلى عالم آخر.

إن كنت بصحبة أطفالك سيتسنى لهم التمتع بخدمات مجالسة الأطفال ليعيشوا هم أيضا لحظات جميلة لا تنسى.

 

 

الأماكن القريبة من فندق غزالة دهب

مطار شرم الشيخ الدولي حيث يبعد مسافة 58.5 كيلو متر من الفندق، مدينة نويبع والتي تبعد مسافة 75 دقيقة بالسيارة من الفندق، مطار جبل مرسي ويبعد 55 دقيقة بالسيارة من الفندق.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا