إن كنت تنوي تجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في جنيف فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق بريستول فيها، إذ أنه من أفخر الفنادق وأفضلها حيث يقع في قلب العاصمة السويسرية جنيف ويحتوي على 110 غرفة جميعها مصممة بشكل عصري ومزودة بأسرة مريحة وبنوافذ عازلة للصوت وبمكيف فردي والعديد من تجهيزات الغرف الأساسية التي تلبي متطلبات جميع ضيوف الفندق.

يحتوي الفندق أيضاً على مطعم Coté Square وبار وكافيه ومنطقة خاصة بالساونا واللياقة البدنية.

 

مميزات فندق بريستول جنيف

يقدم الفندق العديد من الخدمات حيث يعمل الاستقبال كل يوم على مدار الساعة وكذلك خدمة الغرف أيضاً، في حين يقدم خدمة تأجير السيارات أو السيارات الأجرة أو الليموزين، ويقبل الدفع بجميع بطاقات الائتمان الرئيسية. ب

النسبة لرجال الأعمال، سوف يجدون العديد من التسهيلات في مركز مخصص للاجتماعات والندوات ومزود بأحدث التقنيات وباتصال واي فاي على أوسع النطاقات.

أما بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال، فإن غرف الفندق تستوعب 3 أشخاص ويمكن تزويد الغرف بسرير إضافي مجاني للأطفال دون سن السادسة.

خيارات الإقامة

غرف كلاسيكية

تم تجهيز أثاث وديكور هذه الغرف لتمنحكم أجواء هادئة وأنيقة في مساحة تبلغ 24 متر مربع. في حين أن أسرتها المريحة ستضمن لكم نوماً هادئاً عميقاً، لاسيما بعد عمل جولة طويلة على أرجاء المدينة، أما بالنسبة لحمام الغرفة المرصع بالرخام الأبيض، فهو كفيل بتوفير الرفاهية المثلى في مساحة مشرقة وأجواء استثنائية.

 

غرف السيدات أولاً (LADIES FIRST)

خصصت هذه الغرف للسيدات حيث تبلغ مساحتها 26 متر مربع وقد تم تصميمها من قبل سيدات بفضل ميولهن الحساس للأناقة والرقة، فيما تحظى هذه الغرف بخدمات ترحيبية ووسائل راحة مميزة تجعل من إقامتكن أيها السيدات تجربة لا تُنسى.

 

 

غرف سوبيريور

بمساحة 28 متر مربع، ستجدون حتماً ملاذاً للاسترخاء في هذه الغرف التي تعكس أجواء دافئة نقية، تحتوي الغرف أيضاً على مكتب مجهز بجميع اتصالات الانترنت.

 

غرف ديلوكس

تبلغ مساحة الغرف الديلوكس 36 متر مربع وقد تم تصميمها بعناية، لتلخص كل الأناقة والرقي في مكان إقامتكم. فسوف تمنحكم الأجواء الهادئة والمكتب والصالة المريحة والحمام الرخامي الأبيض شعوراً رائعاً بالاسترخاء.

 

أجنحة جونيور

لإقامة استثنائية يمكنكم اختيار أجنحة جونيور التي تبلغ مساحتها 40 متر مربع، وتحتوي على صالة وسرير فخم وحمام من الرخام الأبيض البراق، وتوفر إطلالة فريدة على المدينة أو على الساحة الداخلية للفندق.

 

أجنحة مزدوجة

تتميز بمساحة واسعة تبلغ 40 متر مربع مزينة بذوق تام، تضم مطبخ صغير، وغرفة معيشة تشمل مكتباً وظيفياً مجهزاً بالكامل. ولخصوصية تامة تم وضع السرير في الطابق العلوي ليكون هذا المكان هو ملاذكم الحقيقي للسلام.

 

أجنحة بريستول

تتميز بمساحة واسعة لراحة مطلقة، تمتد مساحة أجنحة بريستول من 60 إلى 100 متر مربع، وتعد مكاناً مثالياً للإقامة واكتشاف جنيف والمنطقة المحيطة بها. تتألف بعض الأجنحة من غرفة نوم واحدة والبعض الآخر من غرفتين وغرفة معيشة منفصلة وحمامين إلى ثلاثة حمامات من الرخام الأبيض. تم تجهيز هذه الأجنحة بأثاث من عصر لويس الخامس عشر، كما أنها تحتوي على شرفات صغيرة تطل على ساحة هادئة.

 

 

خيارات الطعام

مطعم CÔTÉ SQUARE

في مثل هذا المطعم العالمي سوف تقضون لحظات مميزة وستتذوقون أطباقاً تقليدية إيطالية يتم تقديمها على شكل لوحات فنية رائعة.

 

كافيه CÔTÉ CAFÉ

يقدم الكافيه مجموعة متنوعة من المشروبات إلى جانب بعض المأكولات البسيطة الطازجة والوجبات الخفيفة وأطباق الحلوى المميزة.

 

الشرفة

يمكنكم اللجوء لشرفة الفندق المظللة بعيداً عن الضوضاء لتناول وجبة لذيذة وخيارات متعددة، وقضاء وقتاً مريحاً تحت ظلال الأشجار العتيقة العملاقة.

البار

صالة البار في فندق بريستول هي المكان المناسب لاحتساء القهوة أو الشاي في الصباح، وللاستراحة في فترة ما بعد الظهيرة، كما أنها المكان الأنسب لبدء مساء ممتع والاستماع لعزف البيانو الرائع، وشرب أروع المشروبات التي ترغبون بها.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات