إن كنت تنوي تجربة السياحة في سويسرا وتحديداً السياحة في جنيف فإليك معلومات قد تفيدك عن فندق فور سيزونز في جنيف والذي يتميز بإطلالات ساحرة على بحيرة جنيف وجبال الألب المغطاة بالثلوج وكذلك على المدينة القديمة، يبقى فندق فور سيزونز (Four Seasons Hotel des Bergues Geneva) في جنيف هو الخيار الأول والأمثل لزائري العاصمة السويسرية جنيف، لاسيما وأنه يقع في قلب المدينة.

ويمكن القول أنكم سوف تحظون بإقامة مريحة في غرف الفندق المميزة، وبأوقات مليئة بالاسترخاء والحيوية في المنتجع الخاص المتواجد على سطحه، وسوف تستمتعون مع الزملاء أو الأهل والأقارب والأصدقاء في مطعم Il Lago الذي يتميز بفنون الطهي الإيطالية الأصيلة.

 

 

خيارات الإقامة

الغرف

غرف استوديو لوفت (LOFT STUDIO)

تقع هذه الفئة من الغرف في الطابق السادس للفندق وتتميز باحتوائها على سرير ملكي وأريكة سرير وتبلغ مساحتها 39 متر مربع ومن الممكن أن تتسع لشخصين أو لشخصين مع طفل صغير.

 

غرف ديلوكس (DELUXE ROOM)

تتنوع أسرة هذه الغرف بين الأسرة الملكية التي من الممكن أن تستوعب 3 أشخاص بالغين، أو الأسرة المزدوجة أو الأسرة القابلة للطي التي من الممكن أن تستوعب شخصين بالغين وطفل صغير. تبلغ مساحتها من 32 إلى 36 متر مربع وتتوزع في طوابق الفندق الخمسة.

 

غرف سوبيريور (SUPERIOR ROOM)

يتوزع هذا النوع من الغرف أيضاً في طوابق الفندق الخمسة الأولى وتحتوي على سرير واحد، وتبلغ مساحتها من 25 إلى 29 متر مربع، وبالإمكان أن تتسع لشخصين بالغين وطفل صغير.

 

غرف عادية (STANDARD ROOM)

تقع الغرف العادية أيضاً في طوابق الفندق الخمسة الأولى، وتحتوي على سرير واحد ولا يمكنها استيعاب أكثر من شخصين بالغين، حيث تبلغ مساحتها 26 متر مربع.

 

أجنحة جونيور

أجنحة جونيور لوفت (LOFT JUNIOR SUITE)

تبلغ مساحة هذه الفئة من الأجنجة 50 متر مربع، وتقع في الطابق الثالث والرابع والخامس في الفندق. تحتوي أجنحة جونيور لوفت على سرير واحد وأريكة سرير، لذا فهي من الممكن أن تتسع لثلاثة أشخاص بالغين، أو شخصين بالغين وطفل صغير.

 

 

أجنحة جونيور فور سيزونز (FOUR SEASONS JUNIOR SUITE)

تبلغ مساحة هذه الفئة من الأجنجة من 32 إلى 49 متر مربع، وتقع في الطابق الثاني والثالث والرابع والخامس في الفندق. تحتوي الأجنحة على سرير واحد وسرير قابل للطي عند الطلب، وبهذا فهي من الممكن أن تتسع لثلاثة أشخاص بالغين، أو شخصين بالغين وطفل صغير.

 

الأجنحة

جناح ليمان (SUITE LÉMAN)

بمساحة تبلغ 71 متر مربع، يتميز الجناح باحتوائه على سرير وسرير قابل للطي عند الطلب ويتسع لثلاثة أشخاص أو شخصين بالغين في حين يقع هذا النوع من الأجنحة في الطابق الثاني والثالث والرابع من الفندق.

 

جناح مون بلان (SUITE MONT BLANC)

تبلغ مساحة الجناح من 61 إلى 64 متر مربع، ويتميز الجناح باحتوائه على سرير وسرير قابل للطي عند الطلب ويتسع لثلاثة أشخاص أو شخصين بالغين في حين يقع هذا النوع من الأجنحة في الطابق الثاني والثالث والرابع من الفندق.

 

 

هناك أيضاً أجنحة أخرى مثل جناح فور سيزونز لوفت التنفيذي (FOUR SEASONS EXECUTIVE LOFT SUITE) التي تبلغ مساحتها 56 متر مربع ويقع في الطابق السادس للفندق، وجناح فور سيزونز التنفيذي (FOUR SEASONS EXECUTIVE SUITE) الذي تتراوح مساحته من 50 إلى 36 متر مربع، ويقع في الطابق الثالث والرابع والخامس للفندق.

 

أجنحة خاصة

يحتوي الفندق أيضاً على أجنحة خاصة تتنوع بين الأجنحة الملكية والأجنحة الرئاسية والتي بدورها تتنوع في إطلالتها سواءً على بحيرة جنيف أم على منطقة بيرج.

 

 

خيارات الطعام والشراب

تتنوع خيارات الطعام والشراب في الفندق بين مطعم IL LAGO الإيطالي ومطعم IZUMI الذي يقع على سطح الفندق ويقدم مأكولات يابانية مع مناظر جميلة مطلة على المدينة وعلى بحيرة جنيف الرائعة.

هناك أيضاً بار دي برجو (DES BERGUES) الذي يقدم كوكتيلات مبتكرة وأجواء مميزة.

كما يمكنكم تناول الطعام في الغرفة والاختيار من بين قائمة واسعة من المأكولات المتنوعة ليلاً ونهاراً.

 

لحجز غرفتك في فندق فور سيزونز جنيفمن خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات