Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

اجعل وجهتك السياحية المقبلة إلى سويسرا بلد السحر والجمال حيث أن السياحة في سويسرا تجربة تضل عالقة في مخيلتك ويبقى سحرها يرافقك مدى الحياة ولن تكون السياحة في جنيف أقل سحراً وروعةً فهذه المدينة السويسرية المتربعة ما بين جبال الألب سوف تلهب مخيلتك بجمالها، ومما لاشك به أن هذه التجربة تتطلب مكان إقامة مريح يضاهي جمال وروعة الرحلة وإليك نقدم معلومات عن فندق بريزيدنت ويلسون الراقي ذو الخمس نجوم الذي يقع في جنيف سويسرا، ويطل على بحيرة جنيف ويبعد دقائق من أجمل المنتزهات والمحلات على طول شارع الرون الشهير، وهو واحد من أجمل وأفخم الفنادق التي جمعت الحداثة مع الأصالة في مكان يحبس الأنفاس من شدة جماله. يحتوي الفندق على 204 غرفة و22 جناح تم تجهيزيها بأثاث أنيق وتزويدها بوسائل الراحة والترفيه عالية الجودة. يتميز الفندق أيضاً بنوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تطل على مناظر مميزة على المدينة وعلى بحيرة جنيف الرائعة.

 

 

 

سوف نقدم لكم هنا تقرير مفصل عن جميع مميزات الفندق وخدماته وأجمل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها هناك.

مميزات الإقامة في الفندق

الأجنحة الملكية

تقع الأجنحة الملكية في الطابق الثامن والطابق العلوي الكامل للفندق وتحتوي على ما لا يقل عن 12 غرفة نوم فاخرة بما في ذلك حمامات رخامية وشرفة بانورامية مع إطلالة خلابة على بحيرة جنيف.

توفر الأجنحة جميع الاحتياجات المطلوبة والاستثنائية مثل أكبر شاشة تلفاز في العالم، بيانو (Steinway grand )، بلياردو، مجموعة من الكتب القديمة، قطع فنية، بالإضافة إلى غرفة لياقة بدنية خاصة، لتجعل منها أجنحة من الأحلام والخيال لن يتسنى لك نسيانها.

 

 

يبلغ إجمالي حجم الأجنحة 1680 متر مربع، ويحتوي على وسائل راحة عديدة من ضمنها: واي فاي، تكييف، بار صغير، جاكوزي وساونا بالإضافة إلى مستوى الأمان العالي المتمثل في (زر الذعر، نوافذ مقاومة للرصاص، كاميرات أمنية).

تتميز هذه الأجنحة بوجود مصعد خاص بها وغرفة خاصة بالملابس مع غرفة أخرى خاصة بالمعيشة وغرفة طعام منفصلة مع مخزن خاص بها.

خيارات الغرف الأخرى

تختلف مواصفات الغرف ال 204 الموجودة في الفندق بين غرف مزدوجة كلاسيكية مساحتها 30 متر مربع، وغرف سوبيريور مزدوجة مساحتها 30 متر مربع، وغرف سوبيريور كبيرة مساحتها 45 متر مربع وغرفة جراند ديلوكس مساحتها 45 متر مربع.

 

 

خيارات الطعام

في مطعم Bayview Michelin الحاصل على نجمة جنيف سوف تستمتعون بتجربة تذوق أشهى الأطعمة مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على بحيرة جنيف وجبال الألب وخلفية حديثة من الألوان الراقية والأضواء الهادئة الرومانسية المبهجة. أما بالنسبة لمأكولات المطعم فهي تشمل المأكولات الفرنسية الأصيلة.

 

 

يحتوي الفندق أيضاً على مطعم Umami الياباني والذي يوفر أجواء ريفية فرنسية جذابة، ومطعم أرابيسك اللبناني الذي ستقضون به ليلة من ألف ليلة وليلة.

صالة سبا (La mer) الفريدة

صالة سبا (La mer) هي عبارة عن منتجع صحي مليء بالأجواء الحميمية المريحة يوفر منتجات (لا مير) الحصرية مثل وجود كريم دي لا مير الأسطوري المشهور عالمياً، يحتوي على 5 غرف علاجية، وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام بدوامة مائية.

 

 

حمام سباحة

للاستمتاع بالسباحة أو للاستلقاء ببساطة على كراسي حمام السباحة الخارجي المدفأ في الفندق والذي يقع في الطابق الأول ويطل على بحيرة جنيف وجبال الألب، يمكنكم قضاء يوم ممتع كما يمكنكم طلب بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في Pool Par خلال فصل الصيف من (شهر مايو إلى شهر سبتمبر كل عام).

 

 

أنشطة بالقرب من الفندق

بما أن الفندق يقع في موقع مثالي بالقرب من المصانع السويسرية الشهيرة والمتاحف والعديد من الأماكن الجذابة، فعند إقامتكم هناك سيكون أمامكم فرصة زيارة الحديقة الإنجليزية وساعة الزهور الشهيرة التي تعكس شهرة جنيف في صناعة الساعات. على بعد خطوات من الفندق ستجدون نصب التذكار الوطني (National Monument)، ونصب Brunswick التذكاري، بالإضافة إلى العديد من المتاحف والمعارض الفنية مثل متحف الفن والتاريخ، ومتحف Patek Philippe، ومتحف الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدولي. أما المعالم السياحية فهي كثيرة مثل كاتدرائية Saint Peter ودار الأوبرا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.