تعد السياحة في بانكوك من اهم وجهات السياحة في تايلاند، لما تتمتع به من جمال جعلها تصنف من أروع المدن العالمية، حيث تمتلك مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية من شواطئ ساحرة و معالم تاريخية، بالإضافة إلى أماكن الترفيه من منتزهات وحدائق قديمة وحديثة مصممة بطريقة رائعة، فمن ابرزها حديقة الملك راما التاسع King Rama IX Park التي تقع على بعد 15 كيلو متر من وسط مدينة بانكوك وتمتد على مساحة 200 فدان، حيث تعد من اهم أماكن السياحة في بانكوك ومن أجمل الحدائق الموجودة فيها، ويرجع ذلك لإحتوائها على العديد من النباتات ذات الألوان الرائعة أشهرها زهور الأوركيد إلى جانب الأشجار الخضراء المنتشرة على طول الحديقة والبحيرة الكبيرة التي تتوسطها،

 

انشطة يمكنك القيام بها في حديقة الملك راما التاسع

• يمكنك الاسترخاء بين أحضان الطبيعة في حديقة الملك راما التاسع، حيث جمال الأشجار والزهور الملونة، بالإضافة إلى روعة النهر الموجود فيها إذ تستطيعون الاستلقاء بجانبه واستنشاق الهواء النقي، أو عبور الجسور الخشبية فهي فكرة ممتعة جداً.

 

 

• لا تنسى في هذا المكان الرائع التقاط الصور في الطبيعة الساحرة او خلال جولتك بالبحيرة، حيث ستبقى هذه الصور ذكرى جميلة لرحلتك الرائعة والمميزة.

• وإذا كنت من محبي ممارسة رياضة المشي أو الركض تستطيع التجول في الحديقة، أو ركوب الدراجات فيها، وتستطيع أيضاً ممارسة اليوجا داخل الحديقة.

 

 

• ولابد لك عند زيارة الحديقة أن تقوم بجولة في البحيرة الجميلة عن طريق ركوب أحد القوارب المتوفرة التي تأخذ شكل بطة أو بجعة، حيث تعد تجربة ممتعة.

• وإذا زرت حديقة الملك راما خلال شهر ديسمبر فسوف تحظى بفرصة المشاركة في فعاليات مهرجان الزهور، حيث يمكنك مشاهدة عدد هائل من أنواع مختلفة من الزهور.

 

أوقات الزيارة:

يفتح يومياً من الساعة 5 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً.

 

أسعار الدخول:

10 بات تايلاندي.

 

الفنادق القريبة من حديقة الملك راما التاسع

فندق ذا بارك ناين

من افضل فنادق تايلاند ذو التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، يبعد عن حديقة الملك راما التاسع مسافة 1.8 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم ممتاز بالنسبة للهدوء والخدمات.

 

دوست برنسيس سريناكارين

من افضل فنادق بانكوك ذو التقييم جيد جداً من فئة الـ 4 نجوم، يبعد عن حديقة الملك راما التاسع مسافة 1.9 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق:

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للنظافة والطعام.