قرية لافالي واحدة من وجهات التسوق العالمية المهمة التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم من محبي الموضة والأزياء الفخمة والراقية للاستمتاع بجولة شرائية لأفخم الماركات العالمية، تبعد قرية لافالي عن قلب باريس مسافة 45 دقيقة بالسيارة، كما أنها قريبة جدًا من منطقة ديزني لاند الشهيرة، وهي بذلك تشغل موقع ممتاز لمحبي السياحة في باريس.

 

السياحة في قرية لافالي باريس

حال وصولك للقرية ستجد أمامك بوابتها الضخمة كتب عليها (لافاليه فيلاج)، جاء دورك الآن في تخطي تلك البوابة لعالم المتعة والترفيه، فستجد القرية جميلة في كل شيء بداية من شوارعها الأنيقة التي تزدان بالأشجار على جانبيها والتصميمات الرائعة لواجهات متاجرها الفخمة، مرورًا بمنازلها منخفضة البناء التي تزيد القرية جمالًا.

 

 

أفضل 5  أنشطة فى قرية لافالي في باريس

1- جولة شرائية ممتعة

لافالي هي قبلة عاشقي التسوق في باريس، فهي تضم كم هائل من العلامات التجارية الشهيرة مثل (فيرساتشي، زارا، كارولينا هيريرا، أريك بومبارد، وغوتشي، وغيرها الكثير مما قد تحلم به).

ليس هذا فقط ما يعطي للقرية أهمية تسويقية، بل الأهم من ذلك هو انخفاض أسعار المنتجات، حيث تصل نسبة الخصم إلى 33% وهذا بمثابة عامل جذب هام جدًا للمتسوقين، وبما أنك في باريس فمن المؤكد أنك تطمح في اقتناء الملابس والاكسسوار والمنتجات الجلدية والعطور الفرنسية الرائعة، كل هذا وأكثر سيكون بين يديك في قرية لافالي، ومن المحلات الهامة فى القرية (Guess accessories, Paul&Joe, Paul Smith and Alain Figaret).

 

جولة شرائية في قرية لافالي

 

2- زيارة منطقة الموضة

في لافالي تجد التميز في كل شيء، حيث ستنعم بخدمات لم تكن تتوقعها، فستجد خدمة منسق الأزياء الذى يقوم بمساعدتك في اختيار الأنسب لك لتكون الأكثر أناقة وجاذبية، وهنا ستجد أفضل خطوط الموضة التي تشتهر بها باريس ويتم تقديمها لزائريها بأسعار لا تقارن.

 

3- ارتياد المطاعم الفاخرة

تريد الآن أخذ قسطًا من الراحة مع تناول أشهى المأكولات الباريسية، اطمئن لن ترهق نفسك فى البحث فستجد أمامك الكثير من المطاعم التي ستتناول فيها طعامًا استثنائيًا، فقرية لافالي تشتهر بمطاعمها الفاخرة التي تبرع في تلبية جميع رغبات بل إبهار جميع الزائرين بتنوع وجباتها الشهية.

 

جولة شرائية في قرية لافالي

 

4- اقتناء الهدايا

من الطبيعي أن تواجدك في باريس سيجعل شراء الهدايا للأهل والأصدقاء أمرًا هامًا بالنسبة لك، هل أنت قلق بشأن حمل تلك الهدايا من متجر لآخر؟ لا تقلق أبدًا فلقد أكدنا سابقًا أن لافالي تعنى التميز، فما عليك سوى الاختيار فقط وسيتم تجهيزه لك دون أدنى جهد منك، وقبل مغادرتك الفندق الخاص بك ستجده في الاستقبال، حقًا إنها خدمات متميزة وأنت كسائح جدير أن تحصل عليها.

 

الموضة في لافالي باريس

 

5- الاستراحة في المقاهي

في لافالي ستجد المقاهي الاستثنائية التي تهتم بمزاج وراحة زائريها قبل الاهتمام بتقديم المشروبات الرائعة، حيث ستمتع ناظريك بتلك الزهور الأنيقة على جانبي المقهى، فمن حقك أن تستمتع بمشروبك المفضل في جو مريح  نفسيًا.

وتعتبر كل تلك الأنشطة المتواجدة في لافالي هي السبب الرئيس، والهام الذي جعل أكثر من 15 مليون زائر سنويًا يتوجهون إليها.

 

الفنادق الموجودة هناك

الفنادق المتواجدة في الجوار:

1- فندق نوفوتيل مارن لافاليه فندق 4 نجوم  يقع على بعد 8.6 كيلومترًا من القرية.

2- فندق ميركيور مارن لافاليه فندق 4 نجوم  يبعد مسافة 6.2 كيلومترًا عن القرية.

3- Appartement Disneyland paris  فندق 4 نجوم يقع على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من مركز تسوق قرية فاليه.

 

Appartement Disneyland paris

 

قناة واتس اب عطلات