بحيرة زيل في زيلامسي النمسا، حيث لا يوجد مكان آخر في النمسا يمنحك مثل هذا التنوع البيئي الجميل، فهذه البحيرة المتلألئة محاطة بالمروج الخضراء الجميلة، والجبال المكسوة بالثلج، بالإضافة إلى الغابات والأنهار.

كذلك تمتاز مدينة زيلامسي الواقعة بجانب البحيرة بجمعها بين هدوء ونقاء المدن الصغيرة، بالإضافة إلى توفير أماكن فاخرة مجهزة على مستوى عالي لقضاء العطلات المريحة.

 

أفضل أنشطة يمكن القيام بها في بحيرة زيل في زيلامسي

الاسترخاء على ضفاف بحيرة زيل في زيلامسي

توفر هذه البحيرة الجميلة فرصة نادرة للراغبين بالاستمتاع بجمال السياحة في زيلامسي لما تمتلكه من موقع مثالي في مركز المنطقة المتميزة بالتنوع البيئي الفريد، حيث تمنحكم ضفاف البحيرة مكان مناسب للاسترخاء التام، وفرصة نادرة للتأمل في جمال الطبيعة الساحر للبحيرة والجبال المحيطة بها.

كذلك في أيام الأحد والثلاثاء والخميس بعد غروب الشمس، يقام عرض الأضواء الساحر على شواطئ البحيرة، حيث ترقص الأضواء والمياه بانسجام تام على أنغام الموسيقى الجميلة في أجواء رومانسية رائعة.

إلى جانب ذلك، باستطاعتكم الاستمتاع بهذه التجربة الجميلة الممتدة لفترة 20 دقيقة مجاناً، ولكن ينصح بحجز المقاعد مبكراً للحصول على مقاعد في الصفوف الأمامية التي تمنحكم إطلالة مثالية على هذا الحدث الجميل.

 

 

صيد السمك في بحيرة زيل في زيلامسي

في الأشهر بين ابريل ونوفمبر من كل عام، يمكنكم الحصول على بطاقة صيد من الأماكن المخصصة بجانب البحيرة حيث سيتم إبلاغكم بقواعد الصيد في البحيرة، بعد ذلك يمكنكم الذهاب على قارب صغير في رحلة صيد ممتعة عبر بحيرة زيل في زيلامسي التي تعتبر إحدى البحيرات الأكثر نقاءً في النمسا.

إذا كنتم من هواة الصيد في الصباح الباكر، مع بعض من الصبر والقليل من الحظ ستتمكنون من الاستمتاع بمزيج جميل بين تجربة مشاهدة أشعة الشمس الذهبية وهي تتلألأ على مياه البحيرة وقمم الثلج المحيطة، بينما تقيمون حفل شواء شهي لما تم صيده، على ضفاف بحيرة زيل في زيلامسي.

 

صيد السمك في بحيرة زيل في زيلامسي

 

المشي حول البحيرة

إذا كنتم من هواة المشي فإن هذه البحيرة الجميلة تمنحكم فرصة فريدة للاستمتاع بالمشي، فهي توفر الهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أن ممشى البحيرة معد بعناية بحيث لا يتطلب أحذية خاصة.

بوسعكم أيضاً التقاط مجموعة من الصور التي ستتزين خلفيتها بأجمل المناظر التي إن دلت على شيء، فهي تدل على جمال السياحة في النمسا، وتستغرق تجربة السير حول البحيرة بالكامل من 3 إلى 4 ساعات حسب الحالة الشخصية.

 

المشي حول البحيرة

 

ممارسة الرياضات المائية

بحيرة زيل مثالية لممارسة الرياضات المائية والجليدية، ففي فصل الشتاء يمكن الاستمتاع بالتزحلق على الجليد المتلألئ، بينما في الصيف، فإن المياه النقية التي تمتلكها البحيرة تجعلها لا تقاوم لمحبي السباحة.

كما يمكن القيام بالعديد من الأمور الأخرى في البحيرة مثل الإبحار وركوب الأمواج.

أما في فصل الصيف، وعندما تذوب الأنهار الجليدية في الجبال المحيطة، فإن ذلك يجعلها فرصة فريدة لمحبي الإثارة والمغامرة، للانطلاق في رحلة مليئة بالأدرينالين على قوارب الكاياك في الأنهار ذات المياه المتدفقة بسرعة.

 

الرياضات المائية في بحيرة زيل في زيلامسي

 

رحلة بالقارب في بحيرة زيل في زيلامسي

تعد تجربة الانطلاق في جولة لطيفة بالقارب من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في هذه البحيرة الرائعة، حيث يمكنكم الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة مع إطلالة بانورامية مميزة على سحر الطبيعة المحيط بالبحيرة.

كذلك يمكنكم حجز رحلات خاصة لإقامة المناسبات الاجتماعية المهمة، والاحتفالات على متن قارب فخم في وسط البحيرة.

 

رحلة بالقارب في بحيرة زيل في زيلامسي