تقع مدينة زيلامسي على ضفاف بحيرة زيل الزرقاء، وهي واحدة من اجمل مدن السياحه في النمسا، بحيث تشتهر السياحة في زيلامسي بتنوع مجالاتها الترفيهية بين الشواطئ والمنتزهات الخضراء مروراً بأماكن الإقامة والأماكن التاريخية، وخيارات التسوق العديدة، وفي هذا التقرير سنذكر افضل اماكن التسوق في زيلامسي النمسا

افضل اماكن التسوق في زيلامسي النمسا

متجر ليبرو

 

 

يصنف هذا المتجر من ضمن افضل 5 اماكن التسوق النمسا للأجهزة الإلكترونية، كما أنه يضم العديد من المتاجر الخاصة ببيع الأفلام و الألعاب الإلكترونية، كما يتيح لك المتجر الاختيار من افضل الكومبيوتر المحمول او الأدوات المدرسية والمكتبية وأجهزة الطباعة والهواتف المحمولة والأقراص المدمجة وغيرها.

 

ميديا ماركت

 

ميديا ماركت

 

هو أشهر مولات التسوق في زيلامسي، حيث يوفر أكثر من 700 فرع في 14 دولة حول العالم، كما أنه يضم العديد من المتاجر العالمية لبيع الأجهزة الإلكترونية بأسعار اقتصادية.

 

موبليكس

 

موبليكس

 

يعتبر من افضل اماكن التسوق بسبب كبر مساحته، كما انه يضم كل ما تحتاجه من أثاث وديكورات لمنزلك بجودة عالمية فاخرة، بالإضافة إلى أفضل أنواع الأقمشة والملابس وغيرها، كما يتميز المتجر بعروضه الدائمة على كافة المنتجات.

 

كوفستين غاريرين

 

افضل اماكن التسوق في زيلامسي النمسا

 

من أشهر أسواق زيلامسي التي توفر للزائر رحلة تسوق ممتعة ومميزة، تؤمن له من خلالها العديد من المحلات والمتاجر التي تبيع الكثير من أنواع البضائع العالمية، وتعد محلات الأحذية التي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية كـ جيميس من أفضل متاجر المكان.

 

ديزاينر اوت ليت

 

افضل اماكن التسوق في زيلامسي النمسا

 

من أفضل اسواق زيلامسي التي تقدم للزوار العديد من المحلات والمراكز التجارية التي تبيع جميع احتياجات العائلة من متاجر الألبسة التي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية.