فندق سي فيلا زيلامسي النمسا ذو الـ 4 نجوم هو من أفضل فنادق زيلامسي الذي يمكنكم البقاء فيها في حال قررتم تجربة السياحة في النمسا وبالتحديد السياحة في زيلامسي، إذ يوفر إطلالة مباشرة على بحيرة زيل الشهيرة، ويتميز بموقعه الممتاز، حيث يقع على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من قلب مدينة زيلامسي ومصاعد التزلج، فعند اختياركم الإقامة في هذا الفندق المميز، سوف يكون بإمكانكم الاستمتاع بمشاهدة البحيرة والجبال المحيطة بها عن كثب.

توفر غرف الفندق وأجنحته إطلالة خلابة لا تقتصر على بحيرة زيل فحسب، وإنما على جبال Kitzsteinhorn، ومتنزه Hohe Tauern الوطني، وهضبة Steinernes Meer في جبال الألب الشمالية، وجبال الألب كيتزبوهيل.

 

مميزات الفندق

يحظى الفندق بمزايا كثيرة، فإلى جانب الإطلالات الخلابة التي يوفرها لضيوفه، يوجد مرافق أخرى مثل المقهى والمطعم الخاص بالفندق والذي يشمل تراس بجانب البحيرة لإضفاء مزيد من المتعة أثناء تناول النزلاء لطعامهم أو خلال احتساء مشروباتهم المفضلة لفترة ما بعد الظهيرة.

كما يوفر منطقة عافية وسبا ومنطقة ساونا ومركز للياقة البدنية وجميعها تطل على البحيرة وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة، لذا يعد الفندق مزيجاً مثالياً بين المتعة، الراحة، الاسترخاء والنشاط في آنِ واحد.

 

 

خيارات الإقامة

غرفة قياسية (SEA PARADISE)

تبلغ مساحة هذه الغرف 25 متر مربع وتتسع من شخص لثلاثة أشخاص، وتتميز بإشراقتها وتصاميمها المليئة بالدفء. تم تجهيز هذه الغرف بمنطقة جلوس صغيرة، حمام ودش ومجفف شعر، مرحاض منفصل، صندوق ودائع، هاتف وشرفة ذات إطلالة مباشرة على البحيرة.

 

 

غرفة سوبيريور (SEA PARADISE)

بمساحة تقريبية تبلغ 35 متر مربع، من الممكن أن تتسع هذه الغرفة إثنان إلى ثلاثة أشخاص. وهي تتمتع بمساحة كبيرة وبتصاميم ذات ألوان زاهية ونوافذ بانورامية كبيرة ومنطقة جلوس مريحة وإطلالة مميزة على البحيرة.

غرفة سوبيريور (SEA DREAM)

تبلغ مساحتها 25 متر مربع وتتسع لشخصين فقط، غُمرت هذه الفئة من الغرف بالضوء وبألوان دافئة، وتنفرد باحتوائها على تراس يوفر الوصول المباشر إلى البحيرة.

 

غرفة ديلوكس (SEA DREAM)

35 متر مربع هي مساحة غرف الديلوكس الإجمالية والتي تتسم بمساحتها الواسعة وتصاميمها التقليدية ونوافذها البانورامية الكبيرة، في حين توفر إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة.

غرفة عائلية قياسية

بتصاميم عصرية، تم تخصيص هذه الغرف للعائلات لضمان مزيد من الراحة والخصوصية حيث تبلغ مساحتها 50 متر مربع وتحتوي على غرفتي نوم منفصلتين ومنطقة جلوس مريحة وشرفة مطلة على البحيرة.

جناح بانوراما جراند ديلوكس

مساحة كبيرة، ألوان زاهية، نوافذ كبيرة، شرفة واسعة مطلة على البحر، تلك هي مميزات هذا الجناح الراقي الذي تبلغ مساحته 55 متر مربع، ويحتوي على غرفة نوم بسرير مزدوج، وغرفة معيشة مزودة بسرير إضافي وأريكة ومنطقة جلوس مريحة.

 

 

خيارات تناول الطعام

يحتوي الفندق على مطعم مع حديقة شتوية وتراس بجانب البحيرة، ويقوم بتقديم أطباق متنوعة بين المأكولات النمساوية وأخرى عالمية.

 

 

مرافق الفندق الأخرى

منطقة عافية وسبا

انسجاماً مع الطبيعة الساحرة، يمكنكم منح العقل والروح والجسد تجربة فريدة من الاسترخاء وذلك في منطقة السبا التي تقع مباشرةَ أمام البحيرة، حيث يمكنكم الاستمتاع بذلك أثناء مشاهدتكم للجبال المحيطة، ومنظر البحيرة الرائع، ومياهها الصافية وهواء المكان النقي.

 

 

منطقة الساونا

في هذه المنطقة سوف تنعمون بالدفء والاستجمام حيث توفر المنطقة خدمات متعددة مثل الساونا الفنلندية، وحمام بخار يقوي الجهاز المناعي ويطرد السموم من الجسم، وساونا عشبية وأخرى عطرية مثالية للجسم، ومجموعة من العلاجات التي تنشط الدورة الدموية.

من جانب آخر، تحتوي منطقة الساونا على غرفة استرخاء ذات إطلالة مباشرة على البحيرة، ومنطقة في الهواء الطلق توفر وصولاً مباشراً إلى البحيرة.

مركز اللياقة البدنية

يمكنكم ممارسة التمارين الرياضية في أجواء مختلفة وذلك في مركز اللياقة البدنية الخاص بالفندق والذي يوفر إطلالة بانورامية رائعة على البحيرة، ويحتوي العديد من الآلات ومعدات القلب والأوعية الدموية لتدريب العضلات.

 

 

إقامة الحفلات

يوفر الفندق لزائريه فرصة خيالية لإقامة احتفالاتهم على البحيرة مباشرةً وذلك بطريقة ساحرة وفي أجواء استثنائية لا تُنسى. في الوقت نفسه، يوفر الفندق فريق من الموظفين الذي يقومون بمساعدة النزلاء لإتمام حفلاتهم بالشكل المطلوب، حيث يعمل الفريق على تقديم الخدمات مثل توفير المشروبات وكعكة الزفاف وبوفيه الاستقبال الأنيق، إلى جانب تنسيقات الديكور الأنيقة واختيار الموسيقى المفضلة.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا