تعتبر زيلامسي من  الوجهات السياحية الأكثر زيارةً خلال السياحة في النمسا نظراً لروعة طبيعتها التي تحوي على ينابيع وأنهار متلألئة وجبال شامخة، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية من حدائق وملاهي ومنتزهات عائلية والتي تعتبر من اكثر الأماكن شعبية لدى السياح، حيث يقدر عدد الزوار الذين يقصدونها بنحو مليون زائر سنوياً، فإذا كنت تبحث عن وجهة توفر لك المرح والمتعة ننصحك بزيارة منتزه فاميلي لاند زيلامسي familienland، إذ يعتبر من اكثر الأماكن شعبية والتي ننصحك بزيارتها عند السياحة في زيلامسي لما يقدمه من ألعاب إثارة وتشويق مناسبة وآمنة للأطفال مثل: الإلعاب الكهربائية والمائية المميزة، إضافة إلى أنه يحوي حديقة حيوانات صغيرة.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في منتزه فاميلي لاند زيلامسي النمسا

• يمكنكم بدايةً ركوب القطار برفقة أطفالكم والذهاب به في رحلة داخل المنتزه للتعرف على ما يحويه من أماكن ترفيهية ورائعة حيث سيفرح الأطفال بهذه التجربة المميزة.

 

 

• يضم المنتزه العديد من الألعاب المائية المثيرة والتي تناسب مختلف الأعمار حيث يمكنكم قضاء اجمل الأوقات مع أطفالكم هنا، ولعل من اجمل هذه الألعاب صعود المركب المطاطي الذي ينجرف من الأعلى ضمن مسارات مائية.

 

 

• لمن يبحث عن المغامرة والتشويق تتوفر لعبة BIG BANG للكبار حيث ستأخذكم بجولة مليئة بالإثارة فتصعد بكم تارةً وتنحدر بقوة تارةً أخرى.

 

 

• وبعدها يمكنكم زيارة حديقة الحيوانات التي تحوي مجموعة مختلفة من الحيوانات كالخيول والقردة والأرانب والدجاج وغيرها، سيستمتع الأطفال بهذه التجربة، حيث سيقومون برؤية تلك الحيوانات عن قرب وإطعامها بإيديهم.

• من اجمل الأنشطة في منتزه فاميلي لاند زيلامسي هو التسلق على المرتفعات حيث يوجد صالة مخصصة في المنتزه تضم مسارات متنوعة المراحل، سيعطونك المعدات اللازمة لكي تشق طريقك إلى الأعلى.

 

يوجد أيضاً أماكن خاصة بالأطفال ويتواجد مدربين مختصين يتابعونهم للحفاظ على سلامتهم.

 

 

أوقات الزيارة في المنتزه

الثلاثاء إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

السبت إلى الأحد من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

 

أسعار التذاكر

البالغين والأطفال الذين يزيد طولهم عن 1.30 متر (15 €)

الأطفال من دون 3 سنوات والذين يقل طولهم عن 1.30 متر (13 €)

 

افضل الفنادق القريبة من المنتزه

لا توجد فنادق جيدة بالقرب من فاميلي لاند زيلامسي وإنما ننصحكم بالإقامة في فنادق زيلامسي التي تبعد حوالي 45 دقيقة عن المنطقة ومن افضل هذه الفنادق:

فندق غراند زيل أم سي

من افضل فنادق زيلامسي ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

 

فندق رومانتيكهوتيل زيل آم سي

من افضل فنادق النمسا ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات، الراحة.