Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كانت زيارتي للبحرين بصحبة العائلة في إجازة اليوم الوطني لبلادي الحبيبة الإمارات والتي استمرت ثلاثة أيام استمتعنا فيها كثيرًا بأجواء البحرين الساحرة، وزرنا فيها كل من مجمع البحرين – سوق محرق الشعبي – مجمع السيف – مجمع العالي – شارع المطاعم فالجفير – سيتي سنتر – سوق باب البحرين الشعبي – منتزه عذاري.

خطوط طيران العربية

قمنا بحجز تذاكر الطيران على خطوط طيران العربية لعدد 8 أفراد وطفلين بسعر 435 درهم للفرد، انطلقت الرحلة في تمام الساعة 8 بتوقيت الإمارات ووصلت مطار البحرين الدولي في تمام الـ 8 بتوقيت البحرين.

مطار البحرين الدولي

مطار البحرين الدولي

قمنا باستئجار سيارة بالسائق وذلك حتى نستطيع التحرك بحرية ونصحنا السائق بعد الانتهاء من الإجراءات في المطار أن نتوجه إلى رحلة سريعة إلى مجمع البحرين لتناول الغداء بعدها نذهب مباشرة إلى السكن وبالفعل استحسنا الفكرة وذهبنا إلى مجمع البحرين.

مجمع البحرين

كانت الساعة 11.30 انطلقنا إلى المجمع وهو عبارة عن مجمع صغير يوجد به مجموعة من المحلات وقسم خاص لألعاب الأطفال وكذلك قسم food court أخذنا جولة قصيرة بين المحلات بعدها تناولنا الغداء في مطعم الأبراج، في البداية وقع اختيارنا على هذا المطعم بسبب تصميمه الخارجي الرائع، لكن الحقيقة لم يكن التصميم وحده هو الذي يميز المكان، فقد كان الطعام رائع وشهي وبعد تناولنا للطعام انطلقنا على الفور إلى الفيلا للراحة.

مطعم الأبراج

مطعم الأبراج

فيلا الجفير

توجهنا إلى مكتب شقق رورو بالجفير وذلك للقيام بحجز الفيلا وبعد إتمام الحجز أخذنا المفتاح وانطلقنا فورًا إلى هناك كانت الفيلا عبارة عن طابقين، الطابق الأول يتكون من صاله وغرفة طعام ومطبخ وفيه مسبح خاص للفيلا، والطابق الثاني يتكون من ثلاث غرف للنوم، أخذنا قسط من الراحة لمدة ساعتين تقريبًا حتى صلاة المغرب بعدها خرجنا لاستكمال جولتنا.

فيلا الجفير

فيلا الجفير

سوق المحرق ومرجان مول

كانت وجهتنا الأولى هي سوق المحرق أخذنا فيه جولة بعدها توجهنا إلى مول المرجان الذي يقع في منطقة الجفير وذلك لشراء جميع اللوازم من الطعام للعشاء، بعدها عدنا للفيلا للأكل ثم الراحة والاستعداد لليوم التالي.

محلات مرجان مول

محلات مرجان مول

جولة في أسواق ومولات البحرين

وفي صباح اليوم التالي بعد تناول الإفطار توجهنا إلى زيارة مجموعة من الأسواق والمولات الشهيرة بالبحرين كانت البداية مع مجمع السيف، قمنا فيه بجولة رائعة به قسم خاص للألعاب تناولنا الغداء هناك وبعدها توجهنا إلى مجمع العالي القريب جدًا منه دخلنا المجمع عن طريق ممر سوق الطويش الذي يتميز بالجو التراثي، بعد الانتهاء من جولتنا في مجمع العالي توجهنا إلى باب البحرين.

ممر سوق الطويش

ممر سوق الطويش

بعدها عدنا إلى الفيلا للاستراحة ثم ترجلنا إلى شارع المطاعم وهناك قمنا بجولة طويلة بين المقاهي والمطاعم المنتشرة في المكان حيث الأجواء الرائعة ونسمات الهواء الباردة، وأخيرًا تناولنا العشاء في مطعم The Pizza Company كان الطعام معقول بعد الانتهاء عدنا إلى الفيلا للنوم والراحة.

سيتي سنتر

في صباح اليوم الثالث والأخير لنا في هذه العطلة توجهنا إلى مول سيتي سنتر City centre وهو مول كبير أجواءه جميلة، يتسم بالحداثة والتنوع أخذنا فيه جولة طويلة.

سيتي سنتر البحرين

سيتي سنتر البحرين

بعدها ذهبنا لتناول الغداء في أحد المطاعم الموجودة بالمول وهو مطعم وافي جورمية، كان المطعم مزدحم جدًا لذا قررنا تناول الطعام في الجلسة الخارجية للمطعم كان الطعام شهي جدًا والأجواء مميزة وكانت هذه أخر جولة لنا بعدها عدنا للفيلا للنوم والاستعداد للسفر في السادسة صباح اليوم التالي.

مطعم وافي جورمية

مطعم وافي جورمية

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.