تعد نوراليا واحدة من أشهر مدن السياحة في سريلانكا بسبب موقعها على تلة بالمنطقة الوسطى من سريلانكا، كما أنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الجذابة والمناخ المعتدل، وذلك أهلها لتكون مزاراً هاماً لعدد كبير من السُيّاح العرب كل عام قاصدين مشاهدة الأماكن التاريخية فيها والاستمتاع بطبيعتها الخلابة.

ومع زيادة الإقبال بتزايد البحث عن أماكن إقامة مُريحة توفر كافة الخدمات الفندقية، ولهذا قمنا بإعداد تقرير شامل عن فندق جراند نوراليا من فئة الـ 4 نجوم، وهو من أبرز فنادق سريلانكا على وجه العموم بسبب موقعه القريب من أماكن السياحة في نوراليا.

 

مميزات فندق جراند نوراليا سريلانكا

يضم الفندق غرفاً ذات ديكورات مُبهجة وجميع الغرف تحتوي على تلفزيون ومرافق لصنع القهوة والشاي، كما يضم حمام خاص، ويوفر غرف عائلية واسعة، وأخرى لغير المدخنين حفاظاً على سلامة النُزلاء.

يحتوي الفندق على غرف تغير ملابس في مركز اللياقة البدنية، وصالة سبا وغرفة بخار، كما يُمكنك الاستجمام بالجلوس على المسابح الداخلية في منطقة مُخصصة للاسترخاء، يوفر الفندق مسبح دافئ بدون أي رسوم مع إمكانية الجلوس على بار المسبح، ويمكن للنزيل أن يمارس الرياضات المختلفة داخل الفندق مع متابعة دروس اللياقة البدنية المتوفرة بداخله، كما يحتوي على موقف آمن لسيارات الضيوف، وموقف سيارات خاص لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق خدمات ترفيهية مُمتعة خاصة للأطفال مثل شبكات التليفزيون بها قنوات مُخصصة لطفلك والألعاب اللوحية مع توفير بوابات حماية للأطفال، نادي للأطفال، صالة بلياردو، وملعب جولف برسوم إضافية.

ويتيح الفندق خدمة تناول الفطور داخل الغرف بشكل مجاني مع احتساء القهوة المميزة، كما يمكن للنُزلاء اختيار وجبة مناسبة لأطفالهم من خلال خدمة بوفيه الأطفال المميزة.

 

 

أماكن تناول الطعام

يتم تقديم المأكولات العالمية داخل قاعة بارنز حيث يوفر المطعم الطعام الهندي وكافة أنواع الأطباق التي تشتهر بها مناطق شمال وجنوب الهند، كما توجد قوائم النظام الغذائي الخاص مثل قوائم المأكولات النباتية، وبار لتقديم الوجبات الخفيفة توفير خدمة تناول الإفطار بالغرف.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق

يضم الفندق غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم بإطلالة على الحديقة والجبل، بها كافة الخدمات بمساحة متعددة تصل إلى 22 متر مربع.

أسعار الغرف

يبدأ سعر الغرفة في فندق جراند نوراليا من 215 دولار خلال فترة الموسم السياحي لشخصين شاملة الإفطار، كما يُمكن الحصول على سعر أقل خارج المواسم السياحية وموسم الزواج.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بسبب طاقم العمل المُتعاون والمضياف، والنظافة العامة للفندق والغرف، والموقع القريب من أماكن الجذب السياحي، وأيضًا مستوى الخدمات التي توفر أكبر قدر من الراحة، المرافق الجيدة، القيمة مقابل المال حيث يحصل النزيل على خدمات مقابل ما يدفعه، كما أثنى النزلاء على الواي فاي المجاني الذي يصل لجميع أنحاء الغرف.

 

فندق جراند نوراليا في سريلانكا

 

السياسات الخاصة بالفندق

يمكنك تسجيل الدخول بداية من الساعة 2 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12 مساءً.

فندق جراند نوراليا سريلانكا يرحب باستقبال الأطفال مهما كان عمرهم مع مراعاة أن الطفل البالغ من العمر 6 سنوات تكون معاملته كالشخص البالغ في الإقامة بالفندق.

متاح للنزلاء طلب سرير للرضع مجاناً إذا كان عمر الطفل من عام وحتى 3 سنوات، وإذا كان عمر الطفل من 5 إلى 12 سنة يمكن لأسرته أن تطلب سرير إضافي وسعره 35 دولار في اليوم الواحد.

يقبل الفندق طريقة الدفع من خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد وأمريكان إكسبرس.

لو أردت أن تطلع على المزيد من المعلومات الخاصة بالفندق وخدماته الكثيرة فعليك أن تتصفح الصفحة الخاصة بفندق جراند نوراليا سريلانكا لمعرفة الرسوم الخاصة بالخدمات الإضافية، وسياسة الفندق وتعاملاته من حيث الحجز والدفع والأيام المناسبة لرحلتك السياحية القادمة.

 

فنادق سيريلانكا

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات