إن كنت من عشاق السياحة في سويسرا عليك بتجربة فندق ماريوت Zurich Marriott Hotel، حيث تستطيع بسهولة حجز غرفتك من خلال الإنترنت، وضف على ذلك أن أسعاره لا تقارن بالنسبة للخدمات المميزة التي يقدمها وللموقع الذي يحتله، إذ افتتح الفندق أبوابه عام 1972م، وجرى آخر تجديد للفندق ذو الطوابق الـ 19 سنة 2015، ليتماشى تصميمه الأنيق مع الحداثة المعاصرة والمميزة. وهو يعد خياراً رائعاً للمسافرين المهتمين باستكشاف المدينة القديمة، والتسوق والمشي.

سنستعرض في هذا المقال أهم التفاصيل التي قد تعنيك، وذلك من حيث موقع الفندق، والخدمات المميزة التي يقدمها، وذلك إذا قررت السياحة في زيورخ.

 

 

موقع الفندق

يقع هذا الفندق المذهل في قلب مدينة زيورخ، على بعد 1400 متر عن مركز زيورخ بالقرب من شارع بانهوف شتراسه الشهير، ويبعد 20 دقيقة فقط سيراً على الأقدام عن مركز زيورخ حيث المتاحف ودار الأوبرا، كما يطل على نهر ليميت الذي يبعد عنه مسافة 0.1 كم فقط وله إطلالة على بحيرة زيورخ الخلابة كذلك، بالإضافة إلى قربه من الغابة المطيرة، ويفتخر الفندق بموقعه الممتاز الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن مطار زيورخ، وهذا ما يجعله الخيار الأفضل لعشاق العراقة والمناظر الطبيعية والتسوق على حد سواء.

 

 

الغرف المتاحة والخدمات المتوفرة

يحتوي الفندق على 266 غرفة مريحة، وبعض الغرف تتضمن إطلالة بانورامية على مدينة زيورخ، وتجهز الغرف ذات التصميم الأنيق بحمام خصوصي ودوش، ومجفف شعر وحاجيات تجميل، كما ويتضمن انترنت لاسلكي (واي-فاي) مجاني وفائق السرعة، تدفئة، وإن كنت لا تستطيع الاستغناء عن حيوانك الأليف فمن المسموح لك بالحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى وجود مكاتب للعمل، منطقة جلوس، لوازم الكي، حمّالة لتجفيف الملابس، وإن كنت من عشاق الهدوء والاسترخاء فأيضاً يسرنا إبلاغك أن هذا الفندق مزود بنوافذ عازلة للصوت، كذلك يوفر الفندق أمن ومكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، مرافق مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

ومن خدمات الفندق المميزة ركن أعمال خاص للمسافرين التابعين للشركات، قاعة للمؤتمرات بالإضافة إلى وجود الماسحات الضوئية تصريف العملات، خزنة للأمتعة ومصعد.

 

 

يوفر الفندق أسرة خاصة للرضع تحت عمر السنة وأسرة خاصة من عمر السنة حتى السنتين. هذا ويمكنك استخدام سرير إضافي  لأطفالك عند الطلب، ويعتمد العدد الأقصى للأسرة المطلوبة حسب الغرفة التي تختارها، بالإضافة إلى وجود حضانة خاصة بالأطفال وبوفيه خاص لهم، وبهذا ستشعر بالراحة التامة أنت وأطفالك، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية.

 

 

بالإضافة إلى ذلك يتميز فندق ماريوت زيورخ بوجود نادي رياضي ومركز لياقة بدنية للضيوف للحفاظ على رشاقتهم، تحتوي على أجهزة تنشيط القلب والأوعية الدموية، أوزان حرة، أجهزة إضافية: ساونا، وحجرة التشمس، وغرفة الاسترخاء والتدليك عند الطلب، بالإضافة إلى أحدث أجهزة تكنوجيم (ARTIS).

 

 

الغرف المتاحة

  1. غرف مفردة
  2. غرفة ديلوكس فاخرة مع سريرين كوين
  3. غرفة سوبيرور توأم
  4. غرفة النادي (club) مع سريرين مفردين وإمكانية الدخول إلى صالة النادي (M)
  5. جناح بانورما مع سرير مزدوج كبير
  6. جناح جونيور (club) مع إمكانية الوصول إلى صالة النادي (M)
  7. غرفة ديلوكس كينغ

 

 

المطاعم والمأكولات المقدمة في الفندق

يضم هذا الفندق العصري، مطعمين راقيين و12 مكانًا أنيقًا للمناسبات، وتستطيع تنظيم مناسباتك الخاصة وحفلات الزفاف، إذ تبلغ سعة أكبر صالة حوالي 650 متراً مربعاً، يقدم الفندق ثلاث أنواع من الفطور:

  1. إفطار البوفيه.
  2. إفطار كونتيننتال.
  3. إفطار أمريكي كامل.

بالإضافة إلى وجود بار وخدمة الفطور في الغرف.

 

 

نشاطات مميزة بالقرب من الفندق

يتيح موقع الفندق الرائع لك، تجربة العديد من النشاطات لعشاق المغامرات، حيث يتوفر مسار لممارسة ركوب الدراجات على بعد (1 كم )، كذلك البولينغ على مسافة (5 كم)، التزلج على الجليد على مسافة (100 كم)، التزحلق على الماء (10 كم)، وأيضاً لعشاق الإبحار، يتوفر الإبحار بمركب شراعي على مسافة (10 كم).

 

 

أسعار الحجوزات في الفندق

تتراوح سعر الحجوزات بموسم السياحة بين ال 250 $ إلى 450$، علماً أن الأطفال حتى سن ال12، إقامتهم مجانية عند استخدام الأسرة الموجودة في الغرفة.

قناة واتس اب عطلات