تعتبر حديقة حيوانات بوكيت Phuket Zoo من اجمل الأماكن السياحية والترفيهية في بوكيت ومن أشهر حدائق الحيوانات في تايلاند، حيث تتميز الحديقة بطبيعتها الساحرة نظراً لاحتوائها على نباتات وأشجار استوائية بالإضافة إلى ذلك تضم أعداد كبيرة من الحيوانات البرية والبحرية والطيور المتنوعة، إذ تقدم هذه الحيوانات المدربة على أيدي أمهر المدربين عروض بهلوانية ممتعة كعروض التماسيح والفيلة والقرود التي تجذب الكثير من السياح وخصوصاً محبين الحيوانات، فهم يقصدونها لمشاهدة العروض المقامة فيها وللتمتع بطبيعتها الخلابة وجوها اللطيف، ولممارسة الانشطة التي توفرها الحديقة والتي سنذكرها لكم في هذا المقال لكي تتمتعوا برحلة سعيدة يملؤها المرح والتسلية.

 

حديقة حيوانات بوكيت

 

افضل الانشطة التي يمكن القيام بها في حديقة حيوانات بوكيت

• في البداية يمكنكم التمتع بأجواء الحديقة الرائعة بين الأشجار الاستوائية الجميلة والنباتات المختلفة وهواء الحديقة النقي والمنعش.

 

الطبيعة في حديقة حيوانات بوكيت

 

• ويمكنكم بعدها زيارة حديقة الأوركيد الموجودة داخل حديقة الحيوانات والتي تضم أنواع مختلفة ومميزة من الأزهار والنباتات والأشجار المهجنة وراثياً.

 

• ولابد من مشاهدة العروض الحية التي تقدمها الحيوانات المدربة كعروض الفيلة والقرود والتماسيح، فهناك عروض يومية متتالية من اجمل ما يمكن أن تشاهده عند السياحة في تايلاند.

 

عروض الفيلة في حديقة حيوانات بوكيت

 

• وتضم الحديقة صالة مغلقة للمعروضات المحنطة والأحواض الزجاجية للأسماك يمكنكم الدخول لمشاهدتها.

•ومن التجارب الممتعة في الحديقة أيضاً إطعام الحيوانات فهذه التجربة ممتعة للأطفال، وبالطبع يمكنكم التقاط الصور التذكارية لكم بين الحيوانات وفي أحضان الطبيعة.

 

حديقة حيوانات بوكيت

 

ساعات العمل

جميع أيام الأسبوع من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 18:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

700 بات تايلاندي للبالغين.

500 بات تايلاندي للأطفال.

 

الفنادق القريبة من حديقة حيوانات بوكيت

ذا ايريس بول فيلا

يعد من افضل فلل بوكيت ذات التقييم الجيد من فئة الـ 4 نجوم، تبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من حديقة الحيوان، ويمكنك الإقامة به كلما قررت السياحة في بوكيت.

خلاصة تقييمات الزوّار

حصل مكان الإقامة على تقييمات جيدة بصفة عامة.

 

فيلا ذا ايت بول

يعد من افضل الفلل في بوكيت ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم، وهو يبعد عن حديقة حيوانات بوكيت 10 دقائق سيراً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار

حصلت الفيلات على تقييمات رائعة من كافة النواحي.