مدينة بانكوك عاصمة تايلاند وواحدة من أهم وأجمل الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا، حيث تضم العديد من الأماكن السياحية الهامة مثل معبد وات أرون، والقصر الكبير، والمتحف الذهبي، وغيرها من الوجهات السياحية التي تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة السياحية والترفيهية مثل سفاري وورلد بانكوك، وسيام بارك سيتي بانكوك، لذا تعد السياحة في بانكوك من أفضل خيارات السياحة في تايلاند.

وتضم بانكوك مجموعة متميزة من أفخم الفنادق العالمية والتي تحرص على تقديم خدمات فندقية راقية، بجانب قدرتها على استيعاب أعداد كبيرة من الزوار، وتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للنزلاء لمساعدتهم على قضاء وقت ممتع في فترة الإقامة.

فندق برستيج بانكوك

موقعه

يتميز فندق برستيج بانكوك بموقعه المميز  وسط مدينة بانكوك، حيث يقع في حي نانا من شارع العرب وبالقرب من مستشفى بومرونجراد الدولي، كما يوجد على بعد 3 دقائق من محطة نانا بي تي إس، وعلى بعد 5 دقائق من محطة بي تي إس- بلوين شيت.

فندق برستيج بانكوك

 

أهم الوجهات السياحية القريبة من الفندق

يوجد فندق برستيج بانكوك في موقع أكثر من رائع حيث يحيط به عدد من المعالم السياحية الهامة في بانكوك منها ما يلي:

1- القطار المعلق الذي يوفر لك مشاهدة ممتعة للمدينة في إطلالة ساحرة، وذلك بسبب ارتفاعه عن غيره من وسائل النقل، ويتميز بسرعته الكبيرة الأمر الذي يوفر لك الوصول إلى وجهتك في وقت قصير.

2- مركز MBK الذي يعتبر أكبر المراكز التجارية في بانكوك، فيضم عدد كبير من المحال التجارية التي يصل عددها إلى 2000 محل، ويحتوي على كل ما يحتاج إليه السائح.

3- مول Siam Paragon الذي يعتبر أحد الوجهات السياحية الهامة في بانكوك، حيث يضم أشهر الماركات العالمية، فيمكن الحصول على الكثير من الملابس المصممة على أحدث صيحات الأزياء.

4- مول Central World الذي يعرض مجموعة من السلع التجارية بأسعار منخفضة، فقد تم انشاءه في عام 1990م لتلبية احتياجات الطبقة المتوسطة من المجتمع على العكس من المولات التجارية التي تعمل على جذب طبقة الأغنياء.

5- مطار سوفارنابومي الدولي الذي يقع على بعد 22 كم من فندق برستيج بانكوك.

 

مول Siam Paragon

 

الخدمات المتاحة في الفندق

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات من أجل توفير أكبر قدر من الرفاهية للنزلاء حيث تضم جميع الغرف شاشات LCD، وماكينة القهوة، وثلاجة صغيرة، وحمام يحتوي على جميع المستلزمات اللازمة، كما يوجد غرفة للضيوف مصممة على أحدث طراز، هذا بجانب مجموعة من الخدمات الأخرى التي يحرص الفندق على توفيرها مثل خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة تنظيف الغرف، وواي فاي مجاني يغطي كامل الفندق، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 

خدمات فندق برستيج بانكوك

 

أسعار الفندق

يبلغ متوسط رسوم الإقامة في الفندق 47 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.