تشتهر باريس بمتاحفها وأبراجها الرائعة ولكن مدينة الأنوار لها أسراراً أخرى فهي تُخفي سحر الطبيعة وكافة مقومات الجمال، ومن أبرز الأماكن الفخمة التي تتمتع بها باريس هي سلسلة فندق بولمان باريس الراقية المُكّون من أربعة فروع، تتميز جميعها بإطلالتها على أفضل معالم السياحة في باريس وأشهرها برج إيفل.

فنادق بلومان مُصممة بشكلٍ عصري وجذاب، وتضم أشهر المطاعم ومجهزة بكافة الخدمات الفندقية الراقية المتوفرة خصيصاً لراحة وإسعاد الضيوف، كما أن أغلب زوّار معالم السياحة في فرنسا يقع اختيارهم على تلك المجموعة بسبب موقعها القريب من أماكن الجذب التاريخية.

تقرير مصور عن سلسلة فندق بولمان باريس

سنقدم لكم تقرير مصور وشامل عن مميزات فنادق بولمان تابعوا الآتي حتى تجدون كل المعلومات الخاصة بخدمات الفنادق وطرق الحجز وأنواع الغرف وأسعارها.

فندق بولمان باريس برج إيفل

فندق بولمان باريس برج إيفل من الفنادق فئة الـ 4 نجوم، يطل الفندق على برج إيفل وتروكاديرو، ويقع بالقرب من مترو بير حكيم، ويستطيع الزائر الوصول إلى ستاد بارك دي برانس في غضون 10 دقائق بالسيارة من مكان إقامته، كما يُمكن للنزلاء استخدام مركز اللياقة البدنية المتواجد داخل الفندق.

تتمتع جميع الغرف بإطلالة ساحرة على المدينة، كما أنها مُجهزة بشاشات التليفزيون، الإنترنت المجاني، كما يضم أيضًا مطعم يقدم أكلات مُميّزة بالنكهات الفرنسية، ومتوفر غرفة خاصة داخل الفندق مُجهزة بأجهزة الكمبيوتر والطابعات لرجال الأعمال.

الفندق يحتوي على 14 نوع من الغرف مُقسمة إلى غرف الكلاسيكية، ومنها غرف الديلوكس، وغرف سوبير بور، وجناح جونيور كينغ، تبدأ الأسعار في الفندق من 300 دولار للفرد في الليلة الواحدة.

 

سلسلة فندق بولمان باريس

فندق بولمان باريس سنتر بيرسي

فندق بولمان باريس سنتر بيرسي أحد فنادق باريس من فئة الـ 4 نجوم، يقع بالقرب من محطة مترو كور سانت إميليو ومحطة مترو شاتليه لي هال ومتحف اللوفر، ويحتوي على 5 أنواع من الغرف تبدأ من 215 دولار للفرد في الليلة الواحدة، ومتوفر بالغرف جميع المرافق الهامة مثل شاشات ال سي دي جميعها تضم حمامات مُجهزة بكافة المرافق.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد جدًا بسبب الحجز الآمن المتوفر عبر الإنترنت، كما أن فريق العمل متعاون وودود هدفه الأول هو مساعدة النزيل، وقد أثنى الضيوف على النظافة بصفة عامة.

 

فنادق باريس

فندق بولمان باريس مطار رواسي شارل ديغول

فندق بولمان باريس من أفخم الفنادق فئة الـ 4 نجوم الذي يقع في قلب المدينة بالقرب من مطار باريس الدولي، يتميز بغرف إطلالتها بانورامية ومجهزة بكافة الكماليات منها التليفزيون والواي فاي المجاني، بينما يُقدم المطعم أكلات متنوعة وشهية مع توافر مسبح داخلي وسبا.

يحتوي الفندق على 9 أنواع من الغرف التي تبدأ أسعارها من 145 دولار للفرد في الليلة الواحدة، شاملة وجبة الإفطار والواي فاي واستخدام جميع المرافق الموجودة بداخل الفندق من لوازم مطبخ وحمام بجميع ما فيه من مستلزمات الاستحمام.

تقييمات الضيوف العرب

نال الفندق على اعجاب الضيوف بسبب حسن المعاملة من فريق العمل، والنظافة، والموقع المُمتاز بالقرب من معالم السياحة.

 

افضل فنادق باريس

فندق بولمان باريس لا ديفانس

فندق بولمان باريس لا ديفانس ضمن فئة الـ 5 نجوم، يقع في حي لا ديفانس بالقرب من مركز تسوق كواتر تيمبس، و جميع الغرف بالفندق مجهزة بالإنترنت المجاني الذي يعمل بتقنية الألياف الضوئية، وأيضًا شاشة التليفزيون.

ويحتوي الفندق على 16 نوع من الغرف المجهزة على أعلى مستوى، وتنقسم إلى غرف كوين الكلاسيكية وتتراوح أسعارها من 140 دولار وحتى 208 دولار، وغرف سوبيريور وتتراوح أسعارها من 162 دولار وحتى 225 دولار، وغرف ديلوكس كينغ، وغرف توأمية ديلوكس وتتراوح أسعارها من 195 دولار وحتى 258 دولار، بينما تختلف الأسعار حسب المواسم السياحية.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد جدًا من النزلاء العرب بسبب اقترابه من مراكز تسوق، وخدماته المميزة، ومرافقه التي تعمل بجودة عالية، وسرعة الأنترنت المجاني.

 

ارخص فنادق باريس