يعتبر فندق فرياس أحد أفضل فنادق مومباي ذو الـ 4 نجوم، إذ يميزه ديكوره الجميل والأنيق بالإضافة إلى خدماته الراقية ومرافقه الجميلة التي يحبها كل زواره، يضم الفندق العديد من المزايا ستتعرف عليها في مقالنا من أجل البقاء فيه عند السياحة في الهند.

 

الخدمات التي يقدمها فندق فرياس مومباي

تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، خزائن، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، خدمة تنظيف يومية، تلميع الأحذية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس، خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً.

 

 

المرافق التي يقدمها فندق فرياس مومباي

مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، غرفة بخار، مسبح خارجي (طوال العام)، مركز للياقة البدنية، ساونا برسوم إضافية، تراس التشمس، مرافق للشواء، مرحاض بمقابض ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة، محلات هدايا، صندوق الأمانات.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

ستجد في الفندق مطاعم مميزة تقدم وجبات غنية ولذيذة وكلها مأكولات انتقائية، كما تقوم بتقديم المشاوي والأطباق العالمية، بالإضافة إلى وجود مقهى وبار.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

غرفة ديلوكس مزدوجة مساحتها 20 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة بمساحة 20 متر مربع.

جناح مساحته 41 متر مربع.

غرفة تنفيذية مزدوجة ذات مساحة 20 متر مربع.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

تبدأ أسعار فندق فرياس مومباي من 265 دولار في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج فترة الموسم السياحي فتبدأ من 122 دولار.

 

 

موقع فندق فارياس مومباي

يقع فندق فارياس مومباي بالقرب من مطعم دومينوز بيتزا الشهير يفصلهن 200 متر فقط ، ويبعد 300متر عن كولابا كوزواي، ويفصله عن بوابة الهند مسافة 650 متر فقط.

 

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.