يعتبر فندق ريجنت مومباي واحد من أفضل فنادق مومباي الاقتصادية، وهو من الفنادق الراقية والفخمة والأنيقة جداً، حيث يتميز بحجم غرفه الكبيرة وصالاته المميزة مما يجعله الخيار الأفضل عند السياحة في الهند.

يقدم الفندق رفاهية كبيرة لزواره فهو يضم مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الهامة، ويتميز بديكوره الراقي والجميل والعصري، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أهم المزايا الخاصة في الفندق لتكون عطلتك مميزة عند السياحة في مومباي.

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

خدمة فطور في الغرفة، تتوفر خدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) في جميع أنحاء الفندق مجاناً، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية خدمة نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً، استئجار سيارات، صندوق الأمانات.

 

المرافق التي يقدمها الفندق

يتوفر موقف مجاني وعام للسيارت في الموقع (لا يُطلب الحجز المسبق)، مرافق غسيل الملابس.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقوم المطعم الخاص بالفندق بتقديم أشهى وألذ المأكولات العالمية التي ترضي جميع الأذواق، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة المقدمة بطريقة لا مثيل لها.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مساحتها 23 متر مربع.

 

 

أسعار الغرف في الفندق

تبدأ أسعار فندق ريجنت مومباي من 126 دولار في فترة الموسم السياحي لشخصين وأقل من ذلك خارج المواسم سياحية.

 

 

موقع الفندق

من الفندق تحتاج إلى قطع 250 متر للوصول إلى حديقة بورت تروست، وقطع مسافة 500 متر للوصول إلى بورصة مومباي، وللوصول إلى ماهاراشترا ستيت لاون تينيس فيجب أن تقطع 1.2 كيلومتر من الفندق، ويبعد الفندق عن بوابة الهند إلا 1.5 كيلومتر.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.

قناة واتس اب عطلات