يصنف فندق تاج محل أنه أفضل فنادق مومباي ذو الـ 5 نجوم، وهو من الفنادق الهادئة جداً والراقية والذي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والمهمة للزبون، كما أن غرف الفندق كبيرة وواسعة ومصممة بشكل رائع، إلى جانب ذلك يتميز الفندق بطاقم عمل متعاون وحسن المعاملة، يقوم بتلبية كل ما يريد الزبون، لقضاء إجازة جميلة عند السياحة في الهند.

 

المرافق التي يقدمها الفندق

يتوفر موقف عام للسيارات في مكان قريب من الفندق (لا يُطلب الحجز المسبق) لقاء رسوم إضافية، مسبح، غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا، مدرب شخصي، مظلات شمسية، كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء، مسبح غير عميق، بار المسبح، مركز أعمال برسوم إضافية، قاعات اجتماعات / ولائم، مكان مخصص للتدخين، مكيفات، جناح العرسان، مرافق غرف كبار الشخصيات، غرف عائلية، صالون حلاقة / تجميل، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

تسجيل وصول / مغادرة خاص، خدمة كونسيرج، صراف آلي في الموقع، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر، مكتب الجولات السياحية، تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة، شبكات تلفزيون للأطفال، كتب ودي في دي وموسيقى للأطفال، مجالسة الرضع / خدمات خاصة بالأطفال برسوم إضافية، خدمة تنظيف يومية، ضاغط للسراويل برسوم إضافية، تلميع الأحذية برسوم إضافية، خدمة كي الملابس برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس برسوم إضافية، مرافق غسيل الملابس.

 

 

الطعام الذي يقدمه الفندق

يقدم مطعم فندق تاج محل مومباي أطباق يابانية مبتكرة ومجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى، كما يتوفر الطعام على شكل بوفيه مفتوح.

 

 

الغرف التي يقدمها الفندق

غرفة تاج كلوب كينغ مع إطلالة على المدينة بمساحة 37 متر مربع.

غرفة فاخرة – palace wing بمساحة 37 متر مربع.

جناح فاخر بمساحة 92 متر مربع.

غرفة غراندي فاخرة بمساحة 37 متر مربع.

جناح غراند فاخر بمساحة 121 متر مربع.

جناح تنفيذي بمساحة 70 متر مربع.

غرفة غراندي فاخرة كينغ بمساحة 37 متر مربع.

 

 

أسعار غرف الفندق

تبدأ أسعار فندق تاج مومباي من 347 دولار في فترة الموسم السياحي لشخصين.

تبدأ الأسعار خارج الموسم السياحي من 244 دولار.

 

 

موقع فندق تاج مومباي

للوصول إلى كولابا كوزواي تحتاج إلى قطع مسافة 800 متر من الفندق، ويبعد عن منطقة راجابي كلوك تاور 950 متر، وللوصول إلى محطة سكة حديد قطار تشاتراباتي شيفاجي ستحتاج لقطع 2.2 كيلو متر من الفندق.

 

لحجز غرفتك في الفندق من خلال بوكينغ اضغط هنا.