فندق البين بارك هو عبارة عن منتجع خاص بالعطلات ويقع في النمسا، في زيلامسي بالتحديد، بيد أنه مختلف عن باقي الفنادق. فإذا قررتم زيارته في أشهر الصيف الدافئة فإن الجبال المغطاة باللون الأخضر وأشعة الشمس الدافئة المنعكسة عليها ستكون باستقبالكم. أما إن كانت زيارتكم في فصل الشتاء، سيكون بانتظاركم أكثر من 2000 كيلو متر من منحدرات التزلج المغطاة بالثلج.

يتمتع الفندق بموقعه المثالي على الجبال النمساوية إذ تعد منطقة ذات جمال طبيعي خلاب وهو مقصد للكثيرين الذين يرغبون بتجربة السياحة في النمسا، حيث يتدفق إليه الناس من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالتزلج، التنزه، وقيادة الدراجات الجبلية، في حين يقدم الفندق خدمة راقية وفريق عمل ودود ويلبي جميع احتياجات الفرد والعائلة ليخلد ذكرى للعمر لا يمكن نسيانها.

 

 

الإقامة في الفندق

تتجسد مثالية الفندق في توفيره لأماكن إقامة تتميز بتصميمات تقليدية على طراز جبال الألب، وفي الوقت نفسه، تحافظ الأماكن على حداثتها وأناقتها والأهم الراحة بداخلها، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة المتوفرة في معظم شقق وغرف وأجنحة الفندق وخدمة الاتصال بالواي الفاي المجانية.

للراحة والاسترخاء، خصص الفندق وسائل للراحة ستضفي على وقتكم متعة أكبر مثل: غرف للياقة البدنية، وحمام سباحة ساخن بمساحة 100 متر مربع، وساونا، ومناطق للتدليك، وغرفة ألعاب مع جميع أنواع خيارات الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

 

 

أنواع الغرف والشقق

شقق (studio B&B)

كنقطة استرخاء خيالية، تضم هذه الشقق مساحة جلوس واسعة مزودة بسرير وأريكة وشاشة تلفاز ومطبخ صغير وحمام كبير وشرف تطل على الجبال.

شقة بغرفة نوم واحدة

عند السفر كمجموعة، قد تحتاجون إلى مساحة أكبر، وهنا توفر لكم الشقق بغرفة نوم واحدة أماكن نوم منفصلة لمزيد من الخصوصية.

شقق عائلية

ينعكس مفهوم الراحة على شقق الفندق العائلية التي تحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة منفصلة، بالإضافة إلى أريكة يمكن تحويلها إلى سرير أيضاً، وهنا ستجدون ملاذاً هادئاً بعد قضاء يوم طويل من المشي على المنحدرات.

 

أجنحة فاخرة

بعيداً عن المعتاد، يمكنكم منح أنفسكم مزيداً من الدلال بتجربة الإقامة في أحد أجنحة الفندق الفاخرة التي تجسد سحر الجبال بأرضياتها الخشبية وشرفاتها الواسعة ومناظرها بعيدة المدى.

خيارات الطعام

بوفيه الفندق

يقدم البوفيه الخاص بالفندق سلطات طازجة وأنواع مختلفة من الحساء والخبز والمقبلات.

المطبخ الإيطالي

يوفر المطبخ الإيطالي أطباق مختلفة من المعكرونة كاللازانيا باللحم والسباغيتي وغيرها من أطباق المعكرونة الشهية، كما يقدم أنواع مختلفة من البيتزا.

 

الأطباق الرئيسية

يوفر المطعم مزيج دسم من أطباق مختلفة، بعضها مصنوع من اللحوم والبعض الآخر من الأسماك والبعض الآخر من الخضار.

المشاوي

يوفر المطعم تجربة طهو خاصة عن طريق تقديم شرائح لحوم مختلفة مع ثلاثة أنواع صلصات مختلفة.

الحلويات

للحلويات نصيب أيضاً في الفندق فهو يقدم كعك وفطائر مختلفة من الشوكولاتة والكريمة وأنواع أخرى من الحلويات بالإضافة إلى قائمة منفصلة من المثلجات.

أنشطة يمكن الاستمتاع بها في الفندق

أنشطة شتوية

في جبال الألب النمساوية ومع أكثر من 2000 كم من منحدرات التزلج، سوف تستمتعون بأجمل لحظات التزلج، إذ يقدم الفندق دروس خاصة بالتزلج يمكنكم التسجيل فيها عبر مكتب الاستقبال أو عبر الإنترنت قبل الوصول، ومن ضمن الجبال التي يمكنكم التزلج عليها، جبل Schmittenhöhe الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز الفندق والذي يمكنكم فيه المشي لمسافات طويلة والتسلق إلى قمته التي تطل على مناظر رائعة.

 

 

هناك أيضاً جبل Kitzsteinhorn الذي يحتوي على بحيرات جليدية رائعة، وجبل Hochkönig من أعلى الجبال هناك، وجبل Saalbach-Hinterglemm.

أنشطة صيفية

للصيف سحر آخر في جبال الألب وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وهنا يمنكم الاستمتاع بركوب الدراجات، ركوب الخيل، الطيران بالمظلات، الذهاب في رحلة عبر القوارب والاستمتاع بالتجديف، والتنزه وغيرها من الأنشطة الممتعة.