Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السياحة في النمسا تجربة مثيرة لا تنسى لاسيما وإذا كانت وجهتك السياحية المقبلة إلى مدينة زيلامسي، إذ أن السياحة في زيلامسي لاتقل جمالاً وروعة بسبب المناظر الخلابة والمناطق الساحرة والأنشطة التي لا تنتهي وعليك إذاً اختيار مكان مريح لإقامتك يتناسب مع روعة الرحلة لذلك اخترنا لك فندق نيو بوست 4 نجوم الذي يقع في زيلامسي النمسا، فهو من أفضل الفنادق إذ يقدم مزيجاً متوازناً من الراحة العصرية والتقاليد النمساوية والأجواء الكلاسيكية والخدمة المثالية. كما يوفر صالة سبا مجددة بشكل حديث ومسبح وحديقة رائعة، بالإضافة إلى ملذات الطهي في مطعم الفندق، مع وجود قاعة مؤتمرات واسعة لعمل الاحتفالات ولقاءات العمل. إذ أنكم  سوف تجدون في مكان واحد كل ما تحلمون به محاطاً بترحيب حار من فريق العمل الودود، وإليكم تقرير مفصل عن الفندق:

 

 

 

الإقامة

الغرف والأجنحة

غرفة نوم مزدوجة (Ketting DZE)

يتمتع هذا النوع من الغرف بالدفء وتبلغ مساحتها 22 متر مربع، وتحتوي على أسرة منفصلة مريحة لشخصين بالإضافة إلى وجود حوض استحمام.

 

 

غرفة نوم مزدوجة (Sonberg DZA)

تبلغ مساحتها 25 متر مربع، ويوجد بها شرفة وحمام مع حوض استحمام ودش.

 

 

غرفة نوم مزدوجة (Anti-allergy DZG)

تتسم هذه الغرفة بوجود مساحة معيشة إضافية وأريكة جلدية وأثاث خشبي وأرضيات خشبية أيضاً وتبلغ مساحتها 30 متر مربع وتتسع لثلاثة أشخاص.

غرفة مزدوجة (Breiteck DZG)

تبلغ مساحتها 35 متر مربع وتتسع من شخصين إلى 4 أشخاص وتحتوي على مساحة معيشة وشرفة ومطبخ (اختياري).

 

 

غرفة مزدوجة (Panorama DZP)

غرفة مع إطلالة رائعة تبلغ مساحتها 45 متر مربع، مع وجود شرفة بمساحة 20 متر مربع، تطل على مناظر رائعة وتتسع من شخصين إلى 4 أشخاص.

 

جناح (Sonnkogel-Suite SC)

عبارة عن غرفتين، غرفة معيشة مع غرفة نوم بسرير مزدوج، مع شرفة اختيارية، تبلغ مساحته 40 متر مربع.

جناح العائلة (SCF)

جناح مرتب يحتوي على غرفتين، غرفة معيشة مع سرير مزدوج وغرفة نوم أخرى بسرير مزدوج مع صالة ومطبخ وشرفة وتبلغ مساحته 50 متر مربع.

 

 

الشقق

شقة B

تتكون من غرفتين، غرفة معيشة مع سرير، وغرفة نوم مع سرير مزدوج، ومطبخ وحمام مع حوض استحمام ومرحاض منفصل، تبلغ مساحتها 50 متر مربع وتتسع لأربعة أشخاص كحد أقصى.

 

 

شقة C

تتسم بنفس مميزات الشقة B إلا أن مساحتها تبلغ 55 متر مربع، مع إتاحة خيارات وجود الشرفة والمقصورة.

 

 

شقة D

تبلغ مساحتها 70 متر مربع وتحتوي على ثلاث غرف عبارة عن غرفة معيشة مع سرير وغرفة نوم بسرير مزدوج بالإضافة إلى غرفة نوم أخرى بسرير منفصل ومطبخ وحمام مع حوض استحمام ودش وتتسع الشقة ل6 أشخاص كحد أقصى.

 

 

خيارات الطعام

المطعم

يوفر المطعم الخاص بالفندق مأكولات تقليدية راقية، بدءاً بوجبة إفطار صحية، مروراً بوجبات الغداء المتنوعة لتناسب جميع الأذواق ووصولاً للعشاء الذي يحتوي على 4 أطباق مختلفة وبوفيه سلطة متنوع، كما يتيح الفندق خدمة تقديم الشاي والقهوة والكعك لفترة ما بعد الظهيرة مع بعض الوجبات الخفيفة اللذيذة.

 

البار

يقدم البار الخاص بالفندق مشروبات ترحيبية فاتحة للشهية وأخرى تساعد على الهضم، وكوكتيلات متنوعة في ظل أجواء مريحة ومثالية لقضاء أمسية خيالية.

 

خيارات الاسترخاء

لانسجام مثالي بين الماء والدفء والطبيعة، هناك منطقة خاصة بالسبا تبلغ مساحتها 700 متر مربع وتشتمل على الجاكوزي والساونا وغرفة البخار وكابينة الأشعة تحت الحمراء والعلاج بالضوء والاستلقاء تحت أشعة الشمس ودش المطر، ومنطقة الصمت مع الشلال، والصالة الرياضية، والتدليك وعلاجات التجميل. فضلاً عن ذلك، هناك حمام سباحة خارجي على الهواء الطلق ومحاط بالأشجار ويعد مثالي لحمامات الشمس.

 

 

أنشطة يمكن القيام بها بالقرب من الفندق

يوفر الفندق لزائريه بعض الأنشطة الممتعة، على سبيل المثال في الصيف يمكنكم المشيء أو القيام بجولة بالدراجة حول بحيرة زيل الرائعة أو التنزه في جبال الألب النمساوية المثيرة للإعجاب. أما في فصل الشتاء فالتزلج هو النشاط المسيطر على الأجواء ومن الفندق سيكون أمامكم ثلاثة مناطق مختلفة للتزلج، واحدة منها تقع على بعد خطوات قليلة منه.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.