Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السياحة في النمسا تجربة لا تنسى فإينما توجهت في النمسا هذا البلد الساحر سوف تدهشك الأماكن السياحية المتنوعة فيه، وماذا لو كانت هذه المرة وجهتك لتجربة السياحة في زيلامسي فإنك حتماً سوف تعيد هذه الرحلة ولكي لا تتعب نفسك بالبحث عن الفنادق فيها، جهزنا لك تقرير عن فندق سيهوف 3 نجوم الذي يعد من أكثر الفنادق المناسبة للعوائل. يقع الفندق في زيلامسي النمسا ويطل على بحيرة زيل وجبل Schmittenhöhe ومركز مدينة زيلامسي التاريخي، كما يقع الفندق بالقرب من العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية ومنطقة التزلج وتلفريك City X-press.

 

 

تشمل مرافق الفندق وخدماته مكتب استقبال مع صالة ومصعد واتصال واي فاي بالإنترنت في صالة الاستقبال بالإضافة إلى مطعم وبار، أما في الملحق الخاص بالفندق والذي يقع على بعد 10 أمتار، يوجد المنتجع الصحي والذي يشمل منطقة خاصة باللياقة البدنية والعناية بالصحة وخدمات التدليك وعلاجات تجميل متنوعة، وإليكم تفاصيل أكثر دقة عن الفندق بأكمله:

الإقامة

يحتوي الفندق على غرف مجهزة بنظام التدفئة وذات إطلالات بانورامية رائعة تتنوع ما بين الإطلالة على البحيرة والحديقة والجبل. جميع الغرف مزودة بوسائل راحة متعددة مثل: دش، مجفف الشعر، خدمة الإيقاظ، غلاية كهربائية، خزانة ومستلزمات الحمام، أما بالنسبة لديكور الغرف فهو يعتمد على الأراضي الباركيه الخشبية.

غرفة مزدوجة مع شرفة

تتسم الغرف بتجهيزات راقية وبأجواء مريحة مع إطلالة رائعة على بحيرة زيل وجبل Schmittenhöhe، تبلغ مساحتها 12 متر مربع.

 

غرفة مزدوجة

قد لا تتمتع بإطلالة رائعة، بيد أنها مزدوة بوسائل الراحة مما يجعلها تتميز عن باقي الغرف، وتبلغ مساحتها 12 متر مربع وتتسع لشخصين.

 

 

غرف عائلية

تتمتع الغرف من هذا النوع بإطلالتها البانورامية الخلابة إلى جانب مساحتها التي تبلغ 20 متر مربع.

 

 

غرف مفردة تطل على الجبل

تتسع الغرف هذه لشخص واحد فقط بمساحة 8 متر مربع، بيد أنها توفر إطلالة بانورامية على جبل Schmittenhöhe الرائع.

 

 

غرف مزدوجة اقتصادية

تلبية لجميع الأذواق والطبقات، يوفر فندق سي هوف هذا النوع من الغرفة بمساحة 10 متر مربع والتي تتسع لشخصين.

 

 

شقق

تحتوي الشقق على غرفة معيشة ومنطقة جلوس مع حمام ودش وحوض استحمام، بالإضافة إلى مطبخ. يقدم الفندق خدمة توفير المناشف وغيارات الأسرة وتنظيف الشقق يومياً ومجاناً، وتتسع الشقق لشخصين أو 4 أشخاص كحد أقصى، في حين تبلغ مساحتها 83 متر مربع.

 

 

خيارات الطعام

يقدم المطعم الخاص بالفندق مأكولات عديدة تناسب جميع الأذواق منها المأكولات النباتية والمأكولات الخالية من الغلوتين ومن منتجات الألبان، كما يوفر أيضاً أجواءً مختلفة تناسب جميع الأحداث سواءً كانت جلسات عائلية، أم رومانسية أم رسمية أم اعتيادية مع ديكورات كلاسيكية وحديثة في آن واحد. هناك ميزة أخرى يقدمها مطعم الفندق وهي الجلوس في الهواء الطلق والتلذذ بتناول الطعام وسط أجواء خيالية.

 

 

الأنشطة الترفيهية

لمحبي الرياضة والأنشطة الرياضية يتيح الفندق أنشطة خاصة بالتزلج كما يقدم خدمة تأجير معدات التزلج كما يحتوي الفندق على ملعب جولف.

خيارات الاسترخاء

يوفر الفندق أيضاً خيارات متنوعة للتدليك، وصالة خاصة بالساونا بالإضافة إلى وجود حديقة وكراسي خاصة بالتشمس.

وسائل الراحة وخدمات الفندق

يمنح الفندق زائريه اتصال دائم ومجاني عبر الإنترنت في جميع المناطق، بالإضافة إلى موقف خاص بالسيارات. أما بالنسبة لخدمات الفندق فهي تكمن في توفير خدمة تخزين الأمتعة، خدمة غسيل الملابس، خدمة التدبير المنزلي وخدمة توفير الصحف اليومية.

أماكن بالقرب من الفندق يمكن زيارتها

يقع الفندق بالقرب من عدة أماكن يمكنكم زيارتها، فمثلاً يمكنكم زيارة بحيرة زيل التي تبعد مسافة 20 متر فقط، ويمكنكم الوصول بسهولة إلى ممشى ضفاف البحيرة وخطوط السكك الحديدية. من جانب آخر يمكنكم زيارة البلدة القديمة التاريخية في زيلامسي ومحطة القطارات والتي سيستغرق منكم ذلك بضع دقائق سيراً على الأقدام.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.