Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السياحة في النمسا تجربة لا تنسى لاسيما وإذا كانت وجهتك السياحية إلى مدينة زيلامسي الرائعة التي يتربع في قلبها ووسط جبال الألب الساحرة فندق هايتسمان،حيث يقبع في هذه المنطقة الاستثنائية ليوفر لكم راحة واسترخاء وعطلة مثالية في أجواء مليئة بالخيال والتشويق. فندق أربعة نجوم يتميز بحديقته، وبوجود بار خاص به في السطح، وبغرفه المريحة ذات الإطلالة الرائعة والأجواء العذبة، إلى جانب مطعم الفندق والساونا وحمام البخار لمزيد من الاسترخاء العميق. بفضل موقعه المتوسط سوف تكونوا بالقرب من جميع ما ترغبون استكشافه مثل بحيرة زيل والعديد من المطاعم والمحلات التجارية المشهورة في المنطقة. حيث أن السياحة في زيلامسي تستحق مكان إقامة مريح وهادئ ومميز كهذا الفندق.

 

 

سوف نقدم لكم تقريراً مفصلاً عن الفندق يتضمن خيارات الإقامة ومواصفات الفندق والمطعم والخدمات المقدمة الأخرى:

خيارات الإقامة

الغرف المزدوجة

هي عبارة عن غرف مشرقة تضفي على إقامتكم متعة وراحة وأمان ويتراوح حجمها من 20 إلى 30 متر مربع، ومن الممكن استخدامها بشكل فردي أيضاً وتوفر بداخلها دش، ومرحاض، ومجفف شعر، وهاتف وتلفزيون، وشرفة جزيئة.

 

الغرف المزدوجة (VIP)

تتميز هذه الغرف بتوفير حمام جاكوزي سوف ينسيكم عناء يومكم المليء بالمغامرات والأحداث وإلى جانب مساحتها المتراوحة بين 25 إلى 30 متر مربع، توفر الغرف حوض استحمام، دش، ومرحاض، ومجفف شعر، وهاتف وشاشة مسطحة وتلفزيون، وشرفة جزيئة.

 

أجنحة صغيرة

بمساحة تتراوح من 38 إلى 42 متر مربع، تقدم لكم هذه الأجنحة الصغيرة المفروشة ضمان الحصول على أجواء مريحة وسط مساحة كبيرة مزودة بجاكوزي وبأردية حمام خاصة بكم في الغرفة بالإضافة إلى التجهيزات الأخرى المتوفرة في باقي غرف الفندق.

 

أجنحة بانوراما

تتسم الأجنحة البانورامية في فندق هايتسمان بمساحتها الواسعة التي تتراوح بين 50 إلى 55 متر مربع، وبهواءها العليل والمناظر الجميلة التي سوف تطلون عليها من شرفة الجناح الفرنسية.

 

الأجنحة الأخرى

تتراوح مساحة الأجنحة الأخرى بين 50 إلى 60 متر مربع، وتتميز باحتوائها على منطقة معيشة واسعة إلى جانب منطقة نوم وحمام جميل واسع مزود بحوض استحمام وبالتجهيزات الأخرى المتوفرة في باقي الغرف.

 

مطعم الفندق

إثارة وتنوع في عالم الطهي، تلك هي مميزات المطعم الخاص بالفندق والذي يقدم مأكولات متنوعة سواء كانت أطباقاً نمساوية تقليدية أو أطباق أخرى عالمية تناسب جميع الأذواق. يقدم المطعم بوفيه متنوع ما بين أطباق ساخنة وأخرى باردة كبداية حيوية ليوم مليء بالتشويق، أما في المساء فهو يقدم 4 قوائم من أجود الطعام وألذه بالإضافة إلى أطباق لذيذة ومتنوعة من السلطات. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية في الغداء فهو يرضي جميع الأذواق بتقديمة لأطباق تتنوع بين اللحوم والأسماك والأطباق النباتية.

 

البار الخاص بالفندق

بار أنيق وحديقة مجاورة جميعها أماكن مثالية لنزع عناء يوم حافل بالرياضات والأنشطة الترفيهية، كما أنها أماكن مثالية لقضاء أوقات ممتعة برفقة الأصدقاء أو لعقد اجتماعات عمل وسط أجواء هادئة. يقدم البار مشروبات منعشة وكوكتيلات مختلفة بالإضافة إلى الشاي والقهوة.

يتميز الفندق أيضاً بوجود بار آخر يقع على السطح في الطابق الخامس ويعتبر أعلى من جميع المباني المحيطة به مما يجعل أمامكم فرصة لا تضاهى للاستمتاع بالمشروبات مع إطلالة رائعة على مدينة زيلامسي والجبال الكثيرة وبحيرة زيل الجميلة.

 

منطقة الساونا وحمام البخار

لتنشيط الدورة الدموية، وتقوية الجهاز المناعي والتنفسي وسط أجواء مليئة بالاسترخاء وممزوجة بروائح من أشجار الراتينجية الجبلية العالية والنكهات الطبيعية، يوفر الفندق منطقة خاصة بالساونا تبدأ العمل من الساعة 2 مساءً إلى الساعة 10 مساءً. بالإضافة إلى وجود حمام بخار مفيد في تنظيف الشعب الهوائية والحد من نزلات البرد ويضمن نضارة ونعومة الوجه والبشرة.

 

أنشطة يمكن ممارستها بالقرب من الفندق

يوجد أمام الفندق مباشرة منطقة المشاة المليئة بالمحلات التجارية، كما يوجد مسارات تزلج كثيرة، ومرافق تلفريك حديثة ومسارات للمشي لمسافات طويلة وفرص كثيرة للتسلق. كما يسهل الفندق عملية الاتصال المباشر بمراكز تعليم التزلج واستئجار معدات التزلج.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.