تعد بلدة زيلامسي في النمسا منطقة جبلية وتشتهر بمناظرها الخلابة وبموقعها الاستراتيجي، إذ تقع بين جبل Schmittenhöhe وبحيرة zell، لذا فهي من الأماكن الأكثر جمالاً لعشاق الاسترخاء سواءً في الصيف أو في الشتاء. ومن ضمن الفنادق التي تقدم إطلالة رائعة، هناك فندق مارثا ثلاثة نجوم الذي يوفر خيارات رائعة للمقيمين فيه من ناحية أنواع الغرف، وأجمل وسائل الراحة وألذ وأشهى المأكولات.

فإذا كنت تفكر بتجربة السياحة في النمسا وتحديداً تجربة السياحة في زيلامسي فإننا نضع بين يديك تقرير عن هذا الفندق حيث أنه يقدم برنامج رائع لتدليل النفس والاستمتاع بالاسترخاء والطعام والترفيه في أي وقت من السنة، ففي الصيف يمكنكم الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة والانغماس في السكون والطمأنينة أما في الشتاء فيمكنكم اكتشاف الجانب الهادئ للمنطقة الثلجية الشاعرية، وإليكم تقرير مفصل عن هذا الفندق:

الإقامة في الفندق

يوفر الفندق غرف ذات إطلالات رائعة بتصاميم وأحجام مختلفة، يمكنكم هناك الشعور بالأجواء العائلية في غرف الفندق المشرقة والمفروشة بشكل مبهج، وتتميز جميع الغرف بتصميمها الجذاب وباحتوائها على حمام مع دش، مجفف شعر، مرآة، شاشة تلفزيون، هاتف وشرفة تطل على مناظر مختلفة. أما بالنسبة للخيارات المختلفة فالفندق يقدم الغرف التالية:

 

 

غرف مزودجة (دي لوكس)

تتميز غرف الفندق الكبيرة بمفروشات متناغمة وألوان دافئة ويضفي أثاثها الخشبي المزدوج لمسة رائعة على المكان بأكمله.

غرف مزدوجة (كلاسيكية)

مع مناظر مطلة على بحيرة زيل (Zell) وجبال الألب المحيطة، يوفر الفندق هذه الغرف المزدوجة على الطراز الكلاسيكي والتي تستوحي تصاميمها من لغة الزهور.

 

غرف (استديو)

إن كنتم عائلة صغيرة، فغرف (استديو) التي يوفرها الفندق هي الخيار الأمثل، فهي مثالية للآباء والأمهات مع 3 أطفال كحد أقصى، إذ أنها تحتوي على غرفتين مريحيتين.

غرف مزدوجة (قياسية)

إلى جانب الشرفة الرائعة، تتميز الغرف (القياسية) بإشراقتها وأثاثها المليء بالألوان المتناسقة.

أنشطة الاسترخاء والراحة

يوفر الفندق خيارات متعددة للاسترخاء تنزع عنكم عناء العمل وتشحن طاقتكم للبدء من جديد. مع لحظات مليئة بالدفء والاسترخاء التام ستعيشون تجربة لا تنسى. لضمان راحة الجسد، العقل والروح وفقاً لجميع قواعد الفنون الصحية العالية يمكنكم الاستمتاع بساونا خشب الصندل، حمام بخار تركي، كراسي التسخين، الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة، والاستمتاع بنافورة الربيع الجبلية.

 

خيارات الأكل

مطعم وبار فلو (Flo) الواقع على سفح جبل Schmitten هو الملاذ الأمثل لتذوق أطعمة استثنائية. يجمع المطعم بين طرق الطهي التقليدي وطرق الطهي الحديثة بمزيج رائع وبمذاق لا يمكن مقاومته ويتم تقديم ذلك وسط أجواء رائعة بعيداً عن الرسمية، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات والعصائر اللذيذة.

 

 

أنشطة الصيف في الفندق

التمتع بالطبيعة

في أجواء ساحرة وسط روعة الأزهار المذهلة مع أصناف لا حصر لها من الورود، سوف تبدأون صباحكم باستنشاق رائحة الورود الزاهية ومع أصوات الطيور المغردة، كما أنكم سوف تقضون لحظات من الهدوء والراحة يمكنها أن تلامس أرواحكم.

 

 

استكشاف المنطقة عبر الدراجات الجبلية

ستجدون في جميع أنحاء الفندق العديد من أماكن الجذب وفرص الترفيه، سواءً كنتم من محبي الرياضة والترفيه أو من محبي الاسترخاء والهدوء، فبالتأكيد ستحصلون هناك على ما يناسب تطلعاتكم، وهنا يمكنكم استكشاف جبال Schmittenhöhe و Kitzsteinhorn في زيلامسي عبر جولة بالدراجات الجبلية بين الجبال والوديان لتجربة رائعة لا حدود لمتعتها.

 

 

 

يحيط بالفندق مناطق فريدة مخصصة لقضاء عطلة خيالية، يمكنكم التنزه حول بحيرة زيل (zell) أو أعلى مسارات جبال الألب، يمكنكم أيضاً ممارسة رياضة الجولف، الجري، السباحة، وبعض الرياضات المائية الأخرى.

أنشطة شتوية في الفندق

من المؤكد أن التزلج سيكون أول الأنشطة الشتوية التي ستستمتعون بتجربتها على الجبال المغطاة بالثلوج المبهرة وسط أجواء تساقط الثلوج وملامح الشتاء الباردة.

 

 

مع 5 مسارات للانحدار وإطلالة بانورامية على 30 قمة يبلغ ارتفاعها آلاف الأمتار، يوفر لكم الفندق متعة التزلج والمشي بالأحذية الثلجية وغيرها العديد من الأنشطة التي ستسمح لكم عيش أجواء الشتاء عن قرب.