Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

زيلامسي هي مدينة تقع في سالزبورغ في النمسا وتعد ثاني أهم الوجهات السياحية بعد فيينا. يعود اسمها لاسم بحيرة زيل الموجودة فيها والتي يبلغ عمقها 68 متر، وتعتبر منطقة جبلية ومن أجمل أماكن التزلج في فصل الشتاء. تتسم المدينة بمناخها الرائع وبمياه بحيرتها النقية.

فإذا كنت تفكر بتجربة السياحة في النمسا وتحديداً السياحة في زيلامسي

إليك بعض المعلومات عن هذه المدينة الرائعة وتجربة السياحة المذهلة فيها

تاريخ المدينة

أثبت التاريخ بأن مدينة زيلامسي كانت مستوطنة منذ زمن الرومان وهي تعد اليوم من أقدم المستوطنات البافارية. جاءت أهم نقطة تحول في هذه المدينة في عام 1875 عندما تم فتح خطة السكة الحديد (Giselabahn) ومن حينها بدأت في استقطاب السياح من مختلف البلدان، مما جعل المدينة تقوم بافتتاح العديد من الفنادق الكبيرة، وبعد ذلك تم افتتاح التلفريك المؤدي إلى شميتينهوي، وبهذا وفرت المدينة مجموعة كبيرة من الخيارات والأنشطة الترفيهية الممتعة.

 

 

أهم المدن النمساوية وكم تبعد عن زيلامسي

العاصمة النمساوية فيينا (Vienna)

تعتبر فيينا على نطاق واسع ملاذاً ثقافياً لمحبي الموسيقى والفنون الجميلة والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم، فهي تشتهر بالعديد من الأساليب المعمارية المتنوعة والتصاميم الرومانية والكلاسيكية والحديثة. تستضيف المدينة سنوياً حفلات موسيقية عديدة، عزف على أرضها كبار الملحنين والموسيقيين ومنهم: بيتهوفن وبرامز. تبعد فيينا عن زيلامسي مسافة 382,1 كيلو متر أي ما يقارب 4 ساعات وعشرون دقيقة.

 

 

مدينة سالزبورغ (Salzburg)

تقع مدينة سالزبورغ بالقرب من الحدود الجنوبية لألمانيا مع النمسا، وتشتهر بتقاليدها الموسيقية القديمة. إلى جانب العديد من الأمثلة على العمارة التاريخية والمعالم الفنية الموجودة في المدينة، فإن سالزبورغ محاطة بسلسلة جبال الألب الملحمية المذهلة، والتي توفر للزوار والمقيمين القدرة على استكشاف التاريخ الغني والجمال الطبيعي المذهل في آن واحد. تبعد سالزبورغ عن زيلامسي مسافة 108,1 كيلو متر أي ما يقارب ساعة وعشرون دقيقة.

 

 

مدينة كيتزبوهيل (Kitzbuhel)

هي مدينة صغيرة تقع في تيرول في النمسا وتطل على نهر كيتزبوهيلير آتش (Kitzbuheler Ache). تتميز المدينة بكونها أفضل منتجع تزلج على الإطلاق، كما توفر المدينة لزائريها عدة أنشطة رياضية ترفيهية مثل ممارسة الغولف، الغوص والسباحة، تسلق الجبال وركوب الدراجات. كما تستضيف المدينة سباقات التزلج مما يجعلها مدينة نابضة بالحياة تجمع بين الرياضة والشغف وبين التقاليد وأسلوب الحياة الساحر، مما يجعلها نقطة جذب الكثيرون. تبعد كيتزبوهيل عن زيلامسي مسافة 59,8 كيلو متر أي ما يقارب ساعة وأربع دقائق.

 

 

 

مدينة كابرون (Kaprun)

تقع المدينة في ولاية سالزبورغ في النمسا، وترحب بزائريها سواءً في الشتاء أو الصيف من خلال تقديمها لمجموعة من الأنشطة الترفيهية المثيرة على مدار السنة. عبر التلفريك يمكنك الوصول إلى مناطق التزلج الجليدية والأنهار الجليدية الرائعة. تحتوي المدينة على وادي وقلعة تقف على التلال البارزة وتقام على مسرحها الكثير من العروض الثقافية المميزة. تبعد كابرون عن زيلامسي مسافة 8,7 كيلو متر أي ما يقارب إثنى عشر دقيقة.

 

منطقة SALZKAMMERGUT

هذه المنطقة هي أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، وهي عبارة عن منطقة منتجعات نمساوية تحيط بها البحيرات الزرقاء الهادئة والتلال الخضراء وسلاسل الجبال التي بلغت ذروتها بالثلوج، والتي كانت لأكثر من قرن من الزمان كواحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في البلاد. توفر المنطقة أنشطة ترفيهية مثل تسلق الجبال وركوب الخيل والسباحة وركوب الدراجات، وتشتهر بالعديد من المنتجعات الفاخرة والمنتجعات الفندقية التي تكثر بالمنطقة، مما يجعلها وجهة مثالية للزائرين الباحثين عن الاسترخاء والمغامرة. تبعد منطقة SALZKAMMERGUT عن زيلامسي مسافة 185,2 كيلو متر أي ما يقارب ساعتان وأربعون دقيقة.

 

 

 

مدينة إنسبروك (Innsbruck)

تقع مدينة انسبروك في قلب جبال الألب وهي واحدة من أكثر مدن النمسا شهرة، وقد اكتسبت شهرتها من خلال استضافتها للألعاب الأولمبية الشتوية مرتين، لذا فهي واحدة من أفضل الوجهات الرياضية الشتوية في العالم. تعد أيضاً مدينة تاريخية وتضم في طياتها كاتدرائية إنسبروك ومتحف صناعة الجرس و عدد من المطاعم المحلية. تبعد مدينة إنسبروك عن زيلامسي مسافة 167,5 كيلو متر أي ما يقارب ساعتان وخمسة عشر دقيقة.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.