تمتلك السياحة في الإمارات قدر كبير من الأهمية ما جعلها أكثر الوجهات التي يقصدها الكثيرون. لاسيما وأن فندق راديسون بلو كورنيش الشهير والأنيق والمتطور يخلق معانٍ جديدة لـ السياحة في أبوظبي، فهو يمنح زائريه تجربة فردية مثيرة لجميع الحواس من خلال تصميماته المذهلة الرائدة ومرافقه المتنوعة وخدماته الشاملة، بما في ذلك الاتصال المجاني السريع بالإنترنت.

موقع فندق راديسون بلو كورنيش ابوظبي ومميزاته

يقع فندق راديسون بلو كورنيش ابوظبي في أكثر الوجهات المرغوبة في العالم، إذ يقع على الكورنيش في قلب العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ويوفر شاطئ جديد بمساحة 11 ألف مترمربع يبعد عن الفندق مسافة دقائق قليلة سيراً على الأقدام. من مميزات الفندق الرائعة إطلالته البانورامية على الخليج العربي، وخيارات الإقامة المتنوعة التي يوفرها والتي تم تزويدها بجميع وسائل الراحة الحديثة.

 

 

من جانب آخر، يضم الفندق العديد من المرافق التي تلبي جميع متطلبات الضيوف من ضمنها المطاعم والمقاهي، ومركز اللياقة البدنية وصالة سبا فاخرة، وملاعب تنس، و3 مسابح خارجية، ومسبح للأطفال.

جميع هذه المزايا تجعل من هذا الفندق مكاناً مثالياً وملاذاً مناسباً للراغبين في الاسترخاء أو القيام برحلة عمل ناجحة.

خيارات الإقامة في فندق راديسون بلو كورنيش ابوظبي

غرف ستاندارد

عبارة عن غرف تبلغ مساحتها 28 متر مربع تقريباً، وتتسع لثلاثة أشخاص كحد أقصى. تم تزويد الغرف بسرير كبير وأدوات صنع القهوة والشاي، ومجفف شعر، وطاولة كي مع المكواة، وذلك لضمان حصول الضيوف على أعلى مستوى من الراحة.

 

 

غرف سوبيريور

عبارة عن غرف فخمة مزودة بكل ما يحتاجه الضيوف، حيث يمكنكم الاستمتاع بمناظر بانورامية من الطابق العلوي المطل على الخليج العربي لإقامة لا تنسى.

 

 

غرف تنفيذية

عبارة عن غرف تبلغ مساحتها 28 متر مربع تقريباً، وتتسع لثلاثة أشخاص كحد أقصى. تتسم الغرفة بمساحتها الفسيحة والمناظر الخلابة للحديقة وأفق أبوظبي والخليج العربي التي تطل عليها، كما توفر إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية، التي تقدم خدمات حصرية ومساحة عمل مريحة.

 

 

جناح جونيور

تبلغ مساحة الأجنحة الجونيور 57 متر مربع وتتسع لأربعة أشخاص. تتسم الأجنحة الجونيور بأحدث الأجهزة التقنية وبالمشهد الرائع التي توفره على الكورنيش إلى جانب إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية.

 

 

الأجنحة التنفيذية

مع مساحة واسعة تبلغ 100 متر مربع والتي من الممكن أن تستوعب أربعة أشخاص، يتميز الجناح التنفيذي بنوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالته الرائعة على البحر أو المدينة، في حين يحتوي على منطقة جلوس مريحة وحمام رخامي أنيق، ويوفر إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية، كما يوفر وجبة الإفطار وصحيفة يومية وهي تعد من بين الإضافات الحصرية.

 

 

الأجنحة السكنية

تبلغ مساحتها 87 متر مربع وتتسع لأربعة أشخاص وتعد مثالية للإقامات الطويلة والإجازات العائلية، فإلى جانب إطلالتها المميزة على الخليج والمدينة، فهي تحتوي على غرفة جلوس واسعة ومساحة عمل مريحة، وتشمل بعض المزايا الإضافية مثل خدمة كي الملابس مجانًا وتوفير صحيفة يومية.

خيارات تناول الطعام

يوفر الفندق تشكيلة كبيرة من خيارات تناول الطعام، بدءً من الأطباق الإيطالية التي يمكنكم الحصول عليها في مطعم Bocca، وصولاً إلى المأكولات اليابانية التي يقدمها مطعم Toki، وأيضاً المأكولات العالمية المتنوعة التي ستعثرون عليها في مطعم Vasco. ولقضاء أمسيات سعيدة وليالٍ لا تنسى يمكنكم التوجه إلى Jazz Bar and Dining حيث تمتزج أوقات تناول الطعام مع أنغام الموسيقى الحية والدي جي الممتع.

 

مرافق فندق راديسون بلو كورنيش ابوظبي الأخرى

المنتجع الخاص بالفندق

في هذا المكان ستحظون بعطلة شاطئية كلاسيكية وذكريات رائعة لن تنسى، حيث يمكنكم قضاء يوم كامل على الشواطئ الرملية الناعمة ومشاهدة المياه الفيروزية الرائعة، كل ذلك من أجل الاسترخاء والهروب من روتين الحياة الممل.

يمكنكم مشاهدة المعالم السياحية بسهولة وذلك من وجهة نظر مختلفة عن طريق القيام بجولة بواسطة القارب في المنطقة، كما يمكنكم أيضاً إطلاق العنان لمغامراتكم المائية وزيارة المنتزهات المائية أو المشاركة في الرياضات المائية المتاحة من قبل المنتجع.

 

قاعات الاجتماعات والمناسبات

خصص الفندق عدة قاعات لإقامة أي نوع من الاجتماعات والحفلات التي يرغب بها الضيوف مع ضمان نجاح الحدث من خلال توفير موظفين مدربين وذوو خبرة عالية، ووسائل تقنية حديثة، واتصال مجاني سريع بالإنترنت، وتوفير وجبات الطعام والشراب حسب طلب الضيوف.

 

 

لحجز غرفتك في فندق راديسون بلو كورنيش ابوظبي من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا

قناة واتس اب عطلات