أثناء زيارتك لسلطنة عمان فننصحك بالذهاب إلى افضل مطاعم السيب .. هذه الولاية التي تعد أكبر ولاية من ولايات محافظة مسقط، والواقعة في نهاية محافظه مسقط من الجانب الشمالي، وتطل على خليج عمان، وهي منطقة ساحلية تشتهر بصيد الأسماك.

كما تضم الكثير من المعالم التاريخية، فإن ولاية السيب تحتوي على العديد من معالم النهضة والتقدم والتطور الصناعي والتقني والتعليمي والتجاري.

فهذه الولاية الرائعة هي موطنٌ لأشهر مراكز التسوق في البلاد، حيث تضم ستيى سنتر والبهجة واللؤلؤ وسوق الجملة ومركز العامري والمحلات الجديدة ومجمع المعولي التجاري والسيب مول والمركز الدولي للمعارض وغيرها.

كما تشتمل السيب على العديد من الفنادق الفاخرة  والشقق الفندقية، إضافةً إلى احتوائها على العديد من المنتزهات والحدائق والأسواق التي كانت سبباً في زيادة نسبة السياحة في عمان.

على سبيل المثال: سوق الخوض والسيب والمعبيلة، وسوق الموالح المركزي للفواكه والخضروات وسوق السمك بالسيب، كما تضم هذه المدينة الرائعة افضل المطاعم التي ننصحك بزيارتها، وسنذكر أهمها من خلال الأسطر التالية.

افضل مطاعم في السيب

تفخر ولاية السيب بكونها واحدة من اهم مدن سلطنة عمان وأكثرها جذبا للسياح لذا فهي تمتلك مجموعة من افضل مطاعم السيب المتنوعة التي تقدم الكثير من أنواع الأطباق من مختلف المطابخ العالمية، لترضي بهذا التنوع الكبير ذائقة كل زوارها الذين سيجدون كلما يشتهون تذوقه متوفرٌ في أجواءٍ من الضيافة العالية المستوى.

ونظرًا لاشتهار هذه المدينة بصيد الأسماك، فإنها تقدم مجموعة من أفضل محلات الأسماك والمأكولات البحرية، وسنتناول في هذا المقال أفضل مطاعم السيب.

مطعم قبارة السيب

إن تحدثنا عن السياحة في السيب، فلا بد من ذكر مطعم قبارة الأنيق الذي يتمتع بموقعٍ مثالي في مول السيب داخل السوق الرئيسي بالمدينة.

يقدم المطعم الذي يتألق بديكوراته الخشبية الدافئة بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة الرومانسية ألذ الأطباق العالمية وعلى وجه الخصوص المأكولات البحرية.

كما يقدم المطعم الكثير من الأطباق الإيطالية والمعجنات بمختلف أنوعها، ويقدم المطعم كافة أنواع السلطات مثل السلطة اليونانية والآسيوية وغيرها.

مواعيد عمل مطعم قبارة السيب

يعمل مطعم قبارة السيب من السبت وحتى يوم الخميس من الساعة 11 صباحًا، وحتى الساعة 12 منتصف الليل، أما في يوم الجمعة فيعمل من الساعة 1 ظُهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

 

 

مطعم شرمبيز سي فود

يتميز مطعم شرمبيز سي فود بتخصصه في تقديم المأكولات البحرية التي تعتمد على الكثير من أنواع الأسماك الطازجة اللذيذة التي يتم اصطيادها يومياً من سواحل مدينة السيب.

فهنا يمكن تناول حساء الجمبري الشهي، والكثير من الأسماك المشوية والمحمرة، كما يتميز مطعم شرمبيز سي فود بتقديم أشهى المأكولات البحرية مقابل أسعار معقولة، بالإضافة إلى حسن الضيافة وسرعة تلبية الطلبات.

مواعيد عمل مطعم شرمبيز سي فود

يعمل من السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

 

مطعم شرمبيز سي فود احد اشهر مطاعم السيب

 

مطعم اوميدي

يعد مطعم اوميدي احد افضل مطاعم السيب بفضل امتلاكه لصالة طعام واسعة ومريحة مطلة على مسبح رائع، ومزينة بديكورات عصرية أنيقة للغاية.

إضافةً إلى تميزه بتقديم مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق المحلية التي تشتهر بها سلطنة عمان ومدينة السيب على الأخص.

كما يقدم المطعم الكثير من أشهر وألذ الاطباق العالمية، وسيستمتع الضيوف بتناول الاطباق الشهية والمتنوعة التي ترضي ذائقتهم في أجواء رائع مصحوبة بعزف موسيقي راقي.

مواعيد عمل مطعم اوميدي

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحًا، وحتى الساعة 11 مساءً.

 

مطعم اوميدي احد افضل مطاعم السيب

 

مطعم عمر الخيام

يمتلك مطعم عمر الخيام الذي يعد احد افضل مطاعم السيب الكثير من الخصوصية التي تجعله يتميز عن الكثير من مطاعم السيب بتقديمه عدداً من الأطباق من المطبخ الصيني، والمطبخ الهندي أو الأسيوي بشكل عام.

إضافةً إلى تقديمه للكثير من الأطباق العالمية الشهية، كل ذلك في أجواء عصرية مريحة للغاية وبخدمة عالية المستوى.

مواعيد عمل مطعم عمر الخيام

يعمل من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من الساعة 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، أما يوم السبت فيعمل من 11 صباحًا حتى 4.45 مساءً.

 

خيارات الطعام في مطعم عمر المختار

قناة واتس اب عطلات