تقع مدينة جنوة التاريخية في شمال إيطاليا، وهي واحدة من أهم المدن الإيطالية وأشهرها وأكثر وجهات السياحة في إيطاليا جذباً للسياح الأجانب، نظراً لجمال طبيعتها الساحرة والغنية بالكثير من التنوع ففيها تقع أجمل الشواطئ والمحميات الطبيعية كما تحتضن الكثير من المعالم التاريخية المدهشة.

افضل فنادق جنوة ايطاليا

تضم مدينة جنوة العديد من الفنادق الرائعة التي تلبي احتياجات عدد كبير جداً من السياح الذين يزورون المدينة كل عام للاستمتاع بالكثير من معالم السياحة في جنوة الغنية بالموروث الثقافي والحضاري الفريد، وسنذكر هنا افضل الفنادق في مدينة جنوة.

فندق ميليا جينوفا

يقع فندق ميليا جينوفا البوتيكي الذي يصنف من فئة 5 نجوم في منطقة جنوة السكنية الأكثر أناقة، على مسافة قريبة من المركز التاريخي، وعلى بعد خطوات قليلة من الأوبرا والكثير من المعالم المهمة، ويتميز هذا الفندق بديكور أنيق على الطراز المعاصر ويوفر غرفاً مشرقة وفسيحة، ويضم بعضها تراساً خاصاً يوفر إطلالات خلابة على وسط المدينة التاريخي.

يوفر الفندق مطعم يقدم أشهى المأكولات من المطبخ الإيطالي والعالمي، كما يحتوي الفندق على مركز صحي مع حوض سباحة داخلي وجاكوزي وحمام تركي ومنطقة للياقة البدنية، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل على مدار ال24 ساعة.

يوفر فندق ميليا جينوفا، بطابعه الكلاسيكي والفخم من الخارج والعصري والمزين بأناقة على الطراز المعاصر من الداخل، جو دافئ  للضيوف مما يجعله المكان المثالي للإقامة في مدينة جنوة.

 

 

فندق غراند سافويا

يعد فندق غراند سافويا من أقدم الفنادق في إيطاليا ويعود تاريخ الفندق إلى 120 عام، يقع الفندق في المركز التاريخي مباشرة، ويوفر غرف مجهزة بكل وسائل الراحة، وقد تم تزيين جميع الغرف بالفسيفساء الرخامية والزجاجية.

تعد الأجنحة الفسيحة في الفندق مثالية لإقامة عائلتك، والتي تقع على بعد مسافة قصيرة فقط من الاكواريوم الرائع والسفن الراسية في ميناء جنوة. تقدم مطاعم الفندق أفضل الوصفات الليغورية الشهية بفضل المكونات الطازجة ذات الجودة الممتازة المستخدمة في إعداد أطباق المأكولات البحرية الشهيرة، كما يمكن للضيوف تناول الطعام وسط الأناقة الكلاسيكية للتراس البانورامي الرائع في الطابق السابع حيث يمكنهم مشاهدة أسطح منازل جنوة ومينائها العريق.

 

 

فندق كونتننتال جنوة

يقع فندق كونتننتال جنوة على بعد مسافة قصيرة من محطة السكك الحديدية في المركز التاريخي لمدينة جنوة، يطل الفندق على ساحة بيازا برينسيبي وعلى بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من الميناء القديم، وسيكون بوسع الضيوف الاستمتاع بإقامة فريدة من نوعها وسط المعالم التاريخية المدهشة للمدينة في جو ساحر تماماً، إذ يخلق الفندق بخطوطه الأنيقة والبسيطة اتحاداً مثالياً بين تاريخية المبنى الذي يرجع إلى أواخر القرن التاسع عشر، وحداثة الأثاث العصري الأنيق.

 

 

فندق بريستول بالاس

فندق بريستول بالاس هو فندق أنيق وراقي مصنف من فئة 4 نجوم في قلب مدينة جنوة وهو ليس بعيداً عن قصر دوكالي المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، كما يقع بالقرب من أهم المتاحف والمباني التاريخية، ويوفر أماكن إقامة كلاسيكية مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ولوازم إعداد القهوة والشاي، وطاولة للكتابة ومشغل دي في دي ويحتوي الفندق على غرف أنيقة تطل على البحر، ويتم تقديم إفطار أمريكي شامل في البار، كما يقدم مطعم الفندق مجموعة من المأكولات العالمية.

 

قناة واتس اب عطلات