تعتبر مدينة سالزبورغ من المدن الجميلة فهي أكبر مدن النمسا، حيث تتنوع فيها المعالم السياحية كالعمارات القديمة التاريخية والأماكن الترفيهية مما يجعل السياحة في النمسا ممتعة جداً، إلى جانب هذا فإن اماكن السياحة في سالزبورغ تضم مواقع مميزة فيها مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الساحرة والتي تحيط بها جبال الألب، وفي مقالنا هذا ستتعرف على أفضل الشقق الفندقية لقضاء وقت مميز في سالزبورغ.

 

أفضل 5 شقق فندقية في سالزبورغ النمسا 2020

شقق فولف ديتريش

تعتبر واحدة من افضل شقق سالزبورغ فهي تتميز بالموقع الرائع على تل كابوسنربيرغ، وقريبة من حدائق ميرابيل وتبعد بضع دقائق فقط عن مركز المدينة، ما يميزها وجود العديد من المطاعم المميزة والمقاهي الراقية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المهمة التي يمكنك شراء العديد من الهدايا التذكارية منها.

 

 

شقق أنتي بورتاس

من الشقق الفندقية الفاخرة في سالزبورغ فهي تتميز بموقعها المهم في قلب الحي التاريخي في مركز المدينة، حيث يمكنك الوصول المباشر من خلال وسائل النقل القريبة منها إلى أحد أهم المناطق السياحية في سالزبورغ وهو مكان التزلج في المنطقة والبحيرات.

 

 

فيلا سالزبورغ

تعتبر الفيلا واحدة من أفضل شقق سالزبورغ فهي تقع في حي ريدينبيرغ الراقي والأنيق، وتبعد 10 دقائق عن مدينة سالزبورغ القديمة.

 

 

إيزي أبارتمنتس ريفرسايد

تتميز هذه الشقق بموقعها المهم بالقرب من نهر سالزاتش وهي تبعد 10 دقائق فقط من قصر ميرابيل، وما يميزها أيضاً قربها من محطة نقل قطار سالزبورغ مولن-ألتشتات، كما أن البقاء في إحداها سيجعل إقامتك في النمسا مميزة بسبب الخدمات والمرافق التي تقدمها هذه الشقق.

 

 

شقة سالزبورغ سيتي ميسي 

تعتبر شقة سالزبورغ سيتي ميسي واحدة من أفضل شقق سالزبورغ الفندقية فهي تقع وسط المدينة وتبعد بضع دقائق فقط عن قصر ميرابيل وحدائقه، كما أنها تقدم مجموعة من المرافق الرائعة والمجهزة بطريقة مثالية.

 

 

قناة واتس اب عطلات