منتزه فنتازيانا سالزبورغ Fantasiana Strasswalchen Amusement Park من اجمل الأماكن الترفيهية في النمسا ومدينة سالزبورغ خصوصاً، حيث يضم هذا المنتزه مجموعة كبيرة من الألعاب المناسبة لكل الأعمار من ألعاب مائية وألعاب الإثارة والمغامرات وغيرها، فهو مقسم إلى سبعة أقسام رئيسية ومن أهمها وأكثرها شعبية مغامرة الديناصورات وفيها مجموعة كبيرة من ألعاب التشويق ومعظمها للكبار، وهناك أيضاً سفاري افريقيا أرض الحكايات ومنزل الفطر وغيرها الكثير من الأقسام الممتعة التي يمكنك زيارتها مع أفراد العائلة لتتمكن من قضاء أوقات رائعة ومشوقة بصحبة أطفالك.

 

منتزه فنتازيانا سالزبورغ

 

افضل الانشطة في منتزه فنتازيانا سالزبورغ

• في البداية يمكنكم التجول بصحبة أطفالكم في المنتزه والتعرف على أقسامه والألعاب المتنوعة التي يضمها، حيث سيحب الأطفال هذا المكان واكثر ما سوف يعجبهم وجود مجسمات لأبطال حكايات قديمة كقصة الأمير الضفدع وصاحبة الرداء الأحمر وسندباد وغيرها الكثير من الشخصيات المحببة لديهم.

• يضم المنتزه مجموعة من الألعاب المائية بالإضافة إلى قسم خاص بجولات السفاري في أفريقيا، حيث يمكنكم ركوب الطوافة الخشبية والتجول في النهر أو ركوب السيارة المكشوفة واكتشاف الغابة من حولكم وهذه من افضل وامتع التجارب التي يمكن ممارستها خلال السياحة في النمسا.

 

منتزه فنتازيانا سالزبورغ

 

• وهناك أيضاً لعبة القطار حيث سيأخذكم في جولة فريدة تمرون من خلالها بالقرب من مجسمات الديناصورات العملاقة والإنسان البدائي، وستستمتعون بالفعل في هذه التجربة المثيرة.

• ولإصحاب القلوب القوية وعشاق الإثارة يمكنكم تجربة لعبة السقوط الحر من برج الفرسان KnightsRide Tower على ارتفاع 20 متر تقريباً أو يمكنكم ركوب القطار السريع Wild Train Coaster الذي سيأخذكم في جولة مثيرة صعوداً وهبوطاً.

 

لعبة القطار في منتزه فنتازيانا سالزبورغ

 

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 18:00 مساءً.

في الأحوال الجوية السيئة يرجى الاستفسار قبل الذهاب إلى هناك.

 

رسوم الدخول

من 90 – 120 سم : 15.50 يورو.

فوق 120 سم : 18.50 يورو.

 

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع منتزه فنتتازيانا الالكتروني الرسمي .. هنا

 

الفنادق القريبة من منتزه فنتازيانا سالزبورغ

فندق غاستهوف شاينولد

يعد من افضل فنادق سالزبورغ ذات التقييم الممتاز، يبعد حوالي 4.5 كم عن منتزه فنتازيانا، ويمكنكم الإقامة فيه عند السياحة في سالزبورغ.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الموقع.

 

فندق لاندغاستهوف فرانز

يعد من افضل فنادق النمسا ذات التقييم الجبد، يبعد حوالي 2 كم عن منتزه فنتازيانا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة بصفة عامة.