ماريوت بوكيت هو منتجع رائع من فئة 5 نجوم ويقع على شاطئ ماي خاو البكر الجميل في شمال فوكيت المدينة الرائعة التي تعد من اهم وجهات السياحة في تايلاند، ويبعد عن مطار فوكيت 15 دقيقة فقط وقد تم بناؤه في وسط مزرعة جوز الهند والحدائق الطبيعية الجذابة.

مميزات الفندق

يمتلك الفندق عددا من المطاعم والبارات التي يقدم كل منها قائمة طعام مميزة خاصة به وجميع أماكن الإقامة في المنتجع فسيحة وجذابة للغاية تحمل مزيج من الراحة والفخامة مع أرضيات خشبية وأقمشة حريرية ولمسات ديكور على الطراز التايلاندي كما يوفر مطعماً يقدم المأكولات البحرية التي يتم صيدها محلياً، كل ذلك وأكثر جعل السياحة في بوكيت حلم الكثير.

 

 

يضم فندق ماريوت بوكيت 265 غرفة موزعة على 3 طوابق وجميعها غنية بالأجواء الاستوائية الساحرة للمنتجع وتقع جميعها وسط الأراضي الطبيعية، وتوفر إطلالات على الحدائق المورقة والمسابح ولكل منها شرفة خاصة بها أو تراس وتكييف مع تحكم فردي في درجة الحرارة وتلفزيون مع قنوات فضائية مع أفلام الدفع لكل عرض ومشغل دي في دي وميني بار وخزنة ومجفف شعر وغرف ديلوكس مطلة على Sala (منطقة مرتفعة على الطراز التايلاندي التقليدي) ومطلة على الحديقة وسرير واحد بحجم كينغ أو سريرين مزدوجين وتتسع لنوم 3 أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفل واحد.

خيارات الإقامة

الاقامة مع وجبتي طعام

يشمل بوفيه إفطار في Marriott Cafe كما يتوفر العشاء بنظام القائمة الانتقائية ويتوفر في ستة مطاعم.

الإقامة الكاملة

يشمل بوفيه الإفطار في Marriott Cafe ويتم تقديم وجبات الغداء والعشاء من قائمة انتقائية وتتوفر في مجموعة من ستة مطاعم.

غرف ديلوكس

هناك 252 غرفة ديلوكس تأتي في أربع فئات الفئة الاولى 141 غرفة مطلة على الحدائق بمساحة 47 متر مربع والفئة الثانية 75 غرفة في الطابق الأرضي ومع تراس خاص يؤدي إلى الحدائق بمساحة 47 متر مربع والفئة الثالثة 13 غرفة على بعد خطوات فقط من حمامات السباحة والشاطئ بمساحة 47 متر مربع والفئة الرابعة 23 غرفة توفر مناظر خلابة لبحر أندامان بمساحة 47 متر مربع.

 

 

أجنحة بغرفة نوم واحدة مطلة على المحيط

للحصول على أقصى درجات الفخامة يضم المنتجع ثمانية أجنحة مطلة على المحيط من غرفة نوم واحدة مع إطلالات رائعة على بحر أندامان مساحة كل جناح 98 متر.

تحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة على شرفة واسعة بمساحة لا تقل عن 71 متر مربع مع كراسي للتشمس وجاكوزي رائع في الهواء الطلق ويمكن للضيوف الاستمتاع بحفلة شواء خاصة يقدمها طهاة الفندق.

إضافة إلى حوض الغطس الخاص الذي يبلغ طوله 18 متراً مربعاً وهو خالٍ من الكلور وصديق للبيئة وهو لمسة فاخرة تسمح للضيوف بتجربة أسلوب حياة الجزيرة المذهلة.

 

 

جناح مع غرفتي نوم مطل على المحيط

تم تصميم الجناح المكون من غرفتي نوم المطل على المحيط بشكل مميز وأنيق مع مراعاة الفخامة والوصول المريح إلى الشاطئ. تبلغ مساحته 340 متراً مربعاً.

كما يتميز بمناظر خلابة لبحر اندامان ويأتي هذا الجناح العائلي مع غرفة طعام رائعة وغرفتي نوم واسعتين كما يحتوي على حمام مجهز بشكل جيد بحوض استحمام رومانسي ودش داخلي منفصل.

 

 

للحجز والاطلاع على أسعار الغرف في الفندق يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا