أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها عند السياحة في اندونيسيا زيارة أهم جزرها وهي جزيرة لومبوك التي تعتبر واحدة من أكثر الأماكن زيارةً من قبل السياح، فهي تتميز بشواطئها الرملية الساحرة ومياهها الفيروزية وغاباتها الخضراء الخلابة، ومن أشهر شواطئها هو شاطئ سنجيجي Senggigi Beach الرائع فهو يعتبر من أجمل أماكن السياحة في لومبوك بحيث يمتد على طول 10 كيلو مترات، ويقصده السياح لقضاء إجازة هادئة وممتعة بعيداً عن الضوضاء وصخب المدينة، كما أنه يتميز بقربه من مطار ماتارام مما يسهل عليك الوصول إليه.

وقد قمنا بإعداد هذا المقال المميز لتتعرف على أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الذهاب إلى شاطئ سنجيجي الساحر.

 

 

أهم 3 أنشطة في شاطئ سنجيجي لومبوك اندونيسيا

الاسترخاء على الشاطئ

بعد يوم طويل ومشقة السفر ستحتاج لقضاء وقت من الراحة والاسترخاء ولذلك تجربة الجلوس أو الاستلقاء على الشاطئ واستنشاق الهواء النقي العليل والتمتع بدفء الشمس من أكثر التجارب الممتعة التي تبدا فيها يومك.

 

 

القيام بالرياضات المائية

إذا كنت من هواة الرياضات المائية فإن هذا الشاطئ يضمن لك وقت مميز بحيث ستتمكن من ممارسة الطوف بالألواح الخشبية وممارسة الغطس وكرة الشاطئ.

 

 

استئجار قارب صغير

إن القيام بجولة رائعة في القارب من التجارب المميزة التي نضمنها لك، فإذا كنت من محبي الصيد ستستمتع بممارسة هوياتك، وإذا كنت تحب التعرف على الشاطئ أكثر فمن خلال هذه الجولة ستحظى بوقت مميز تحت أشعة الشمس.

 

 

الفنادق القريبة من شاطئ سنجيجي

منتجع وسبا ليفنغ آسيا

يعد من فنادق لومبوك ذات الـ 4 نجوم، وهو يقع على شاطئ سنغيغي في لومبوك مباشرةً.

 

منتجع كاتاماران

يعتبر هذا الفندق واحداً من أرقى فنادق إندونيسيا ذو الـ 5 نجوم، وهو يقع على شاطئ سنجيجي في جزيرة لومبوك.