تقع نابولي على الساحل الغربي لايطاليا وتعد ثالث اكبر مدينة فيها، وتتميز نابولي بجمال طبيعتها من جبال وموانئ ومساحات خضراء بالإضافة إلى تاريخها العريق، فهي مليئة بالساحات والكنائس والمباني التاريخية التي أصبحت من اهم عوامل الجذب من أجل السياحة في ايطاليا.

وتعد قلعة نوفو من اشهر المباني القديمة التي يتوافد عليها أعداد كثيرة بهدف السياحة في نابولي، وهي القلعة بإطلالتها الجميلة وبتصميمها الرائع من الداخل والخارج، حيث سترى التاريخ متجسداً في جدرانها التي تحكي حروب وصراعات عاشتها هذه القلعة.

إلى جانب أنها تضم قوس النصر الرخامي الذي بني في عهد الملك الفونسو الخامس بالإضافة إلى المتحف المدني الذي يحوي منحوتات تعود إلى القرنين الرابع عشر والخامس عشر.

 

 

افضل الانشطة في قلعة نوفو نابولي

• بداية يمكنكم التجول في المكان المحيط للقلعة، حيث سترون سحر الطبيعة الخضراء حولها، إضافةً إلى جمال التصميم المعماري لها، وتضم القلعة تمثال الحصان الايطالي الفريد.

 

 

• ومن ثم يمكنكم الدخول إلى القلعة ومشاهدة تصميمها الرائع من الداخل حيث لكل قطعة أثرية فيها تعريف يشرح عن تاريخها،  إلى جانب جدرانها وغرفها التي مازالت على حالها إلى الآن.

• ننصحكم بالذهاب إلى الميناء القريب من القلعة واستئجار أحد القوارب الموجودة فيه، حيث يمكنكم أخذ جولة بحرية ممتعة للتعرف على طبيعة هذه المنطقة الرائعة وجمال المناظر القريبة منها.

• تستطيعوا في رحلتكم الجميلة هذه إلى قلعة نوفو التقاط بعض الصور التذاكرية داخل القلعة وخارجها مع العائلة أو الأصدقاء والاحتفاظ بهذه الصور كتذكارات.

 

 

أوقات العمل

من يوم الإثنين حتى يوم السبت من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً.

أيام الأحد من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 2:30 ظهراً.

 

أسعار بطاقات الدخول إلى القلعة

5 يورو للشخص البالغ.

ودخول مجاني للأعمار من ال7-18.

 

افضل الفنادق القريبة من قلعة نوفو

فندق غراند فيسوفيو

من افضل فنادق نابولي ذات التقييم الرائع من فئة الـ 5 نجوم، حيث يبعد عن القلعة أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من كافة النواحي.

 

فندق روميو

من افضل فنادق ايطاليا ذات التقييم جيد جداً من فئة الـ 5 نجوم، حيث يبعد عن القلعة أقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

قناة واتس اب عطلات